صور الرئيس صور الاسد الاسير قصيدة لك المجد... ولهم العار لجنة الدفاع

انشودة : شعلة البعث صباحي... وجبين الشمس ساحي

بيان حزب البعث العربي الاشتراكي - قيادة قطر العراق

أواخر آذار 2010م

بسم الله الرحمن الرحيم

حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام

   

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة  ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة

وحدة   حرية   اشتراكية

   

شبكة البصرة

بالمقاومة والصمود نقبر صفقة توريث الاحتلال الاميركي لايران

يا أبناء شعبنا المجاهد

يا أبناء امتنا العربية المجيدة

بات واضحاً وجلياً لكم جميعاً الاستغلال البشع للتجاذب الاميركي الايراني في الانتخابات الاخيرة لما يسمى (مجلس  النواب) والتي تجلت في الاجتماعات التي جرت في طهران وقم مؤخراً، (برعاية) مباشرة من خامنئي واحمدي نجاد وقاسم سليماني المشرف على ما يسمى (فيلق القدس) الايراني، والتي ضمت ممثلين عن ما يسمى (ائتلاف دولة القانون) و(الوطني) و(التحالف الكردستاني)، في محاولة بائسة لتشكيل حكومة عميلة موالية لايران بالدرجة الاساس ولاميركا أيضاً لاتمام صفقة توريث الاحتلال الاميركي للاحتلال الايراني على وفق ما اقتضته مصالح وستراتيجيات الحلف الاميركي - الصهيوني - الفارسي من اطلاق يد ايران في العراق والوطن العربي مقابل ضمان المصالح الاميركية النفطية وغير النفطية وأمن الكيان الصهيوني.

وقد جرى ذلك استثماراً بشعاً لنتائج الانتخابات الاخيرة لما يسمى (مجلس النواب) بتصعيد الحملة الهمجية (لاجتثاث البعث) والشعب والتي طالت وتطال حتى بعض المشاركين في العملية السياسية المخابراتية والفائزين في الانتخابات ممن يتوقعون عدم خضوعهم لتنفيذ اجندة توريث الاحتلال الاميركي للاحتلال الايراني واستغلال هذه المعطيات لتصعيد حملة الاغتيالات والاعتقالات الواسعة النطاق التي استهدفت مجاهدي البعث والمقاومة بالترافق مع حملة التضليل والتشويه للبعث فكراً وقادة وتنظيماً وممارسات نضالية.

وما درى هؤلاء العملاء ان البعث خرج من تحت اقذر مقصلة امريكية صهيونية فارسية متحدة الاذرع والسكاكين الصدئة شامخاً قوياً سائراً بارادة فولاذية وبحزم فريد الطراز وعزم نادر المثال لا يلين في مسيرته الجهادية صوب تحقيق النصر المبين والتحرير العميق والشامل والاستقلال التام والناجز.

 

يا أبناء شعبنا المقاوم المغوار

لقد ترافقت اجتماعات طهران وقم الرامية الى توريث الاحتلال الاميركي للاحتلال الإيراني بحملة طرد واسعة لكثير من الضباط وضباط الصف والعاملين بما يسمى اجهزة الجيش والشرطة وبعض اجهزة الحكومة العميلة بعد ان استخدموهم في تنفيذ اجندة الاحتلال البغيض وعمدوا الى رميهم خارج هذه الاجهزة بعد ان استنفذوا ادوارهم.. وفي ذلك عبرة واضحة بليغة وعظة كبيرة لكل من استدرج واوهم للعمل في هذه الاجهزة والذين نقول لهم : أرأيتم ما بصرتكم به قيادة البعث عبر بياناتنا السابقة؟

ويبقى باب البعث والمقاومة الباسلة مفتوحاً لكل الوطنيين المخلصين الذين وعوا الدرس وعادوا الى جادة الصواب عن يقين تام وجزاء الشعب العادل يظل نصيب الخونة والجواسيس الذين وشوا بالمناضلين البعثيين ومجاهدي المقاومة وانخرطوا عن قصد وتخطيط مسبق في خدمة المحتلين الاميركان وعملائهم الاذلاء.

ان خندق المقاومة الباسل يتسع لكل الوطنيين الخيرين ولا تحرير للعراق الا بقوة بندقية المقاومة المدعومة بالمقاومة السياسية والعمل السياسي لذلك على كل وطني اصابه وهم التغيير عبر العملية السياسية ان ينخرط في صفوف المقاومة بكافة اشكالها. وها هي العمليات الجهادية للمقاومة تتصاعد لتصيب من المحتلين الاوغاد كل مقتل والذين لاذت قواتهم المهزومة المدحورة بالفرار الى خارج المدن والتي لم تعد هي الاخرى ملاذاً امناً لها بفعل تصاعد ضربات المقاومة الباسلة والتي ستهدم اوكار المحتلين وعملائهم على روؤسهم، كما حدد ذلك بدقة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الدوري الامين العام للحزب القائد الاعلى للجهاد والتحرير في رسالته الى مؤتمر القمة العربية في سرت وطالب فيها بالاعتراف بالمقاومة الوطنية المسلحة وغير المسلحة التي كفلتها القوانين السماوية وغير السماوية ممثلاً وحيداً للشعب العراقي، كما طالب بطرد ممثلي الاحتلال الغاشم الذين اداروا ظهورهم له موليين وجوههم صوب قم وطهران.

ان الدرس الكبير الذي بلورته الانتخابات الاخيرة يؤكد بلا ادنى شك بان جهاد المقاومة الباسلة ودعم الشعب لها كفيل بدحر مخططات الاحتلال وتحرير العراق ارضا وشعبا واسقاط محاولة توريث ايران احتلال العراق منفردة، وليس التراجعات، تحت اي ذريعة او وهم، امام الاحتلالين الامريكي والايراني. وسيخسأ هؤلاء المنبطحين لامريكا وايران بمشيئة الله وعزم وارادة المجاهدين الابطال الاحرار.

عاشت المقاومة الباسلة الممثل الشرعي والوحيد لشعب العراق، والخزي للمحتلين وحلفائهم وعملائهم.

المجد لشهدائنا الابرار وفي مقدمهم شهيد الحج الاكبر الرفيق القائد صدام حسين رحمه الله.

سيبقى العراق عربياً شامخاً يساوي بين كافة ابناءه على طريق العزة الوطنية والنهوض القومي والانساني.

ولرسالة امتنا الخلود.

 

قيادة قطر العراق

مكتب الثقافة والأعلام

أواخر آذار 2010 م

بغداد المنصورة بالعز بإذن الله

 

للاطلاع على النظام الداخلي لحزب البعث العربي الاشتراكي
للاطلاع على دستور حزب البعث العربي الاشتراكي
للاطلاع على بيانات حزب البعث العربي الاشتراكي قيادة قطر العراق
 

المقاومة الوطنية العراقية... الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي

   

شبكة البصرة

السبت 18 ربيع الثاني 1431 / 3 نيسان 2010

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس