بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحسين ثار على الانحراف.. لماذا لا يثور اتباعه على الاحتلال والنهب والاغتصاب؟؟!!

شبكة البصرة

علي القريشي

منذ الصغر ونحن نقرأ ونسمع في البيت والمدرسه وحتى الجامعه ومجالس الدين والسياسه ماثر سيد الشهداء الحسين بن علي (رضوان الله عليهم اجمعين) وكيف انتفض ناصرآ لمبدا الحق والدين العظيم ضد الانحراف والباطل فاديا بنفسه واهل بيته من اجل اعاده المسار الحقيقي لدين جده محمد (ص).. عندما راى ان هناك من يريد تغيير وحرف السيره النبويه عن خطها الصحيح من اجل كل ذلك سالت دمائه واهل بيته وسقطوا جميعا شهداء على ايادي باغيه لا تعرف وتفقه من الاسلام ومشروعه الالهي لانقاذ البشريه من الشرك والانحطاط والظلام..

ومنذ الصغر ايضا ونحن نؤمن بان لسيدنا الحسين اتباع مؤمنيين وسالكين على طريقه الذي رسمه بدمائه الشريفه وان هؤلاء الاتباع لاتلهيهم تجاره ولا وسائل الحياه الاخرى عن هذا النهج الحسيني المحفور في الوجدان الانساني حيثما وجدت التضحيه والايثار والحريه ونصره الحق ومقارعه الظلم والاستبداد..

وامامنا تجارب في تاريخنا العربي والاسلامي ما يؤكد هذه الحقيقه واختصارآ لموضوعي هذا ما قام به المراجع ورجال الدين الكرام في ثوره العشرين حيث اشعلوا كل ارض العراق تحت اقدام قوى الاحتلال والغزو وعملائهم المحليين فقد امتدت نار المقاومه من المثنى الى راوندوز ومن البصره وميسان الى بغداد والموصل وغطت الثوره عموم ارض العراق حتى اجبرت قواه الغزو البريطاني للتسليم لمطالب الثوار..

اعود الان لدعاة اتباع سيدنا الحسين والذين ملئوا رؤوسنا باساطيرهم ولويهم لحقيقه ثوره سيدنا الحسين (ع)... واقول اين انتم ونحن على اعتاب السنه التاسعه للاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي لعراق العروبه والاسلام..؟؟

وكيف تستطيعون من اقناعنا ثانيه بانكم احباء الحسين وثورته ضد الباطل والطغيان..؟؟

وهل تجرئون مره اخرى بالقول بانكم الوريث الشرعي لقيم الحسين وقوى الاحتلال ومليشيات التفرقه تطوف بين الحرمين في كربلاء الحسين (ع)..؟؟

هل تتصورون لو ان خيول الروم والفرس قد داست ارض المسلمين ما هو تصرف سيدنا الحسين (ع)...؟؟

تذكروا يادعاه اتباع الحسين الشهيد ماذا طلب وهو في محنته في كربلاء..؟؟ طلب الذهاب الى الثغور الاسلاميه للجهاد والدفاع عن الاسلام وثوابته..!!

واخيرا كلنا مسؤولون امام الله ونبينا العظيم ودماء سيدنا الحسين الشهيد ان صدقناكم لانكم حالفتم اعداء الله والاسلام ولانكم خنتم الامانه التي تدعونها زورا لحسيننا

ولان همكم المال والجاه الباطل ولانكم قمتم وخلقتم ثوابت الطائفيه في عراق سيدنا الحسين  ولانكم ساهمتم بتفريخ المنحرفين امثال الزرقاوى وابو درع في حاظناتكم القذره..!!

فحاشاك يا سيدنا ياحسين القيم والشهاده وان احرارالعراق ومقاوميه الابطال هم الممثليين الحقيقين والشرعيين لقيمك التي سقطت من اجلها فتبآ لمن ادعى باطلآ بانه حسيني ثائر والغزاه على اعتاب ضريحه الشريف..!!

كل النصر وكل الفخر للذين ركعوا غزاه العصر والخزي لدعاه اتباع الثائر الشهيد ونحن بذكرى سقوطه من اجل الحق والحريه والعدل...

شبكة البصرة

الثلاثاء 8 محرم 1432 / 14 كانون الاول 2010

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط