بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تقرير عن رحلة سماحة الشيخ عبدالملك السعدي العلاجية

شبكة البصرة

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين، وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين.

كنَّا قد ذكرنا في تقرير قبل سبعة أشهر تقريبا حينما أُجريَ لسماحته عملية تبديل مفصل في عمان في تاريخ 6/9/2012م، ثم التهبت وأُجريت له عملية ثانية فُتِحت فيها الركبة بالكامل لأجل تعقيمها في تاريخ 15/10/2012م، ثم أُجريت ثالثة بعد خمسة أيام 20/10/2012م في اسطنبول لعدم انخفاض ذلك الالتهاب:

ذكرنا حينها أنَّه ستُجرى له بعد شهرين من التاريخ الأخير عملية رابعة ألا وهي وضع مفصل اصطناعي جديد؛ إلاَّ أنَّ علاج الالتهاب دام أكثر من شهرين حتى وصل إلى سبعة شهور؛ حيث كانت البكتريا مُستعصية كما ذكر المُتخصِّصون.

وعند انخفاض الالتهاب إلى المستوى المطلوب طلب رئيس الكادر الطبي المُختص في اسطنبول الحضور مباشرة لإجراء العملية الرابعة، وأُجريت له العملية في يوم الأربعاء 29/5/2013م دامت خمس ساعات.

وقد ذكر الكادر الطبي المُختص بأنَّ العملية تكلَّلت بالنجاح الكامل والحمد لله وأنَّه سيتمكن من المشي على رجله بالكامل بعد ثلاثة شهور -إن شاء الله تعالى- وتحت علاج طبيعي مُكثَّف ومُستمر.

وعليه فنُطمئن الجمهور الكريم بأنَّ سماحته في حالة صحيَّة جيدة والحمد لله، ونأمل منهم الدعاء الطيب المُبارك من الله تعالى لسماحته بأن يقوم على رجليه ماشيا مستمرا في نشاطاته العلمية وتواصله مع الناس في الافتاء والتدريس والتعليم والتوجيه والكتابة والتأليف.

ونسأله تعالى الإجابة إنَّه نعم المولى ونعم المُجيب.

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلَّم

مدير المكتب

2013-06-10

شبكة البصرة

الاثنين 1 شعبان 1434 / 10 حزيران 2013

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط