بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

حزب البعث العربي الاشتراكي

قيادة التنظيم الفلسطيني

تعزية لاستشهاد المناضل طارق عزيز

شبكة البصرة

الرفيق المجاهد الدكتور عبد المجيد الرافعي حفظه الله ورعاه

الرفاق أعضاء القيادة القومية المحترمون

تحية فلسطين:

بمزيد من الحزن والأسى تلقيت ورفاقي في البعث وجبهة التحرير العربية نبأ استشهاد المناضل الكبير والقيادي الفذ ناصر القضية الفلسطينية والمدافع عنها في المحافل الدولية الرفيق طارق عزيز "أبو زياد"

ان شعبنا الفلسطيني يذكر وبكثير من الفخر والاعتزاز الدور الذي مثله الرفيق الشهيد والقيادة العراقية بقيادة الشهيد الرمز صدام حسين في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية ونضال شعبها العادل في تحرير الارض وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

اننا كبعثيين نفخر بمسيرة الشهيد القائد ابو زياد النضالية فقد واجه الطاغوت الاميركي بقوة الايمان، وصدق العهد واوفى بالوعد وصان الأمانة وادى الرسالة. رفض العروض الدنيئة وكان مثالاً للصمود والتحدي، فقوة ايمانه اعطت جسده الضعيف قوة، وقوة ارادته زادته صلابة في مواجهة السجانين الشعوبيين والعملاء واسيادهم من صهاينة واميركان.

عزائنا ان البعث الذي هزم اميركا واجبرها على الانسحاب من العراق تجر ذيول الخيبة والخذلان باق بقيادة الرفيق المجاهد الامين العام عزة ابراهيم وهو يقاتل اليوم الشعوبيين وعملائهم والتكفيريين الذين عاثوا فساداً وتقتيلاً في الشعب العراقي المجاهد.

وفي هذه المناسبة الاليمة اتوجه باحر التعازي للرفيق نائب الامين العام د.عبد المجيد الرافعي ومن خلاله الى الرفيق الامين العام وكافة اعضاء القيادة القومية والى عائلة الشهيد سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

 

أمانة سر التنظيم الفلسطيني لحزب البعث

الأمانة العامة لجبهة التحرير العربية

ركاد سالم "أبو محمود"

شبكة البصرة

الاحد 20 شعبان 1436 / 7 حزيران 2015

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط