بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

اتخشونه وهم ميت ياحثالة البشر؟

شبكة البصرة

عبد الكريم الخزرجي

خطفوه من مطار صدام، سيارة رباعية الدفع تدخل المطار وتختطف جثة الشهيد طارق عزيز،، اية مهزلة هذه؟ واي نوعية من البشر هؤلاء الذين لايحترمون حتى الميت؟ ومن هي الجهة التي خطفت العزيز طارق عزيز؟ اجزم انهم ملالي طهران الاخساء، الذين اوعزوا لمطاياهم مايسمى قوات بدر للقيام بهذا الدور القذر ومن خلال رئيس عصابة بدر المجرم السفاح هادي العامري الايراني.

اين انت يارئيس مايسمى برئيس وزراء العراق، ام انك تعلم فعليك احترام كلمتك بالسماح لجثمان العزيز طارق عزيز بدفنه في عمان بالقرب من اولاده وزوجته واحفاده، وانت امرت بذلك، لكن امرك لاقيمة له امام هذه الجريمة الخسيسة التي قام بها ثلة من مطايا ايران بفخطف الجثة من مطار صدام الدولي.

ادعو الى هياج عالمي وعربي وعراقي، فهل تفعلون يامحبي طارق عزيز؟، اكتبوا، تظاهروا، اعتصموا واستخدموا كل السبل والامكانيات المتاحة امامكم للتعبير عن الاستنكار والاستهجان لهذا العمل الجبان والخسيس، هيجوا المنظمات الانسانية العالمية والعربيه والدولية، تظاهروا امام سفارات النظام العراقي اينما كانت، فهل انتم فاعلون؟ ام انكم كما تفعل الانظمة العربية سوف تستنكرون، وتشجبون وتدينون؟

وانتم ياهلنا في الداخل الا تثأرون، الا تنتقمون، يجب ان تفعلوا شيئا يعيد اليكم كرامتكم، انتظر واسمع واشاهد ما سوف تفعلون.

شبكة البصرة

الجمعة 25 شعبان 1436 / 12 حزيران 2015

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط