بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحزب الشيوعي العراقي اللجنة القيادية

ردا سريعا على تصريح العبادي
حول شروطه على نقل جثمان الشهيد طارق عزيز إلى الأردن

شبكة البصرة

نقول لك يا عبد خامنئي الذليل، بانت فيكم كل خصال الشر والانحطاط، وتأصلت في نفوسكم كل دناءات الصفويين عديمي الشرف... نقول لك وبلا مقدمات... ليس هنالك ارادة فوق ارادة الله وارادة الشعوب الحرة... فانت وأمثالك لا تساوي كعب حذاء مهترأ... هذا هو عنوانك الحقيقي عند الشعب العراقي وعند كل الشرفاء والأحرار.

 

إن شروط العبادي، تدلل على ضحالته وخسته ودناءته، وعن مدى الخوف والرعب الذي ينتابه هو وجلاوزته، من عملية التشيع لهذا البطل الكبير الذي هز استشهاده ضمائر كل الثوار والأحرار في العالم، لما واجهه من معاناة وظلم وانتهاك فاضح وشائن لحقوق إنسان أسير حرب وطوال 12 عام قضاها بكل صمود وثبات ورجولة في زنازين سلطة الاحتلال الإرهابية المنهارة.

 

فلن تكون أنت أيها الصعلوك ولا غيرك ممن يحدد كيف تقام مراسيم دفن مناضل وطني كبير من أبناء العراق والأمة العربية، فاعلموا أن أبناء الأردن الشقيق والمملكة الأردنية الهاشمية، هي من بادرت باحتضان جثمان الفقيد الشهيد الذي اغتالته أياديكم القذرة والجبانة الملطخة بالجرائم اليومية البشعة ضد أبناء الشعب العراقي.

 

بهكذا شروط تريد أن تفرض إرادتك الضحلة، بعد أن انعدمت فيكم كل قيم الأخلاق والتقاليد العربية وارتسمت في جباهكم كل الخصال الدنيئة بأعلى حقارتها وخستها، فلو كنت تحمل ذرة من الرجولة والكرامة، لما أشرطت على الجماهير العربية بهذه الشروط المنافية لكل القيم الدينية والأعراف الاجتماعية في مراسيم دفن الموتى.

 

إن الجماهير الشعبية من أبناء الأردن الشقيق سيشيعون رغم انفك وانف أسيادك، فقيدهم المناضل الكبير طارق عزيز، تشيعاً مهيباً يليق بهكذا بطل كبير وقامة شامخة من قامات المجد وراية عالية من رايات العزة والكرامة الإنسانية، هذا هو طارق عزيز المناضل الوطني والثائر الاممي الشجاع، الذي ركع رؤوسكم بصموده وكبرياءه وبسالته التي وضعتكم في أسفل السافلين.

(إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس، فتذكر قدرة الله عليك).

ناطق باسم الحزب الشيوعي العراقي اللجنة القيادية.

بغداد- ‏07‏ حزيران‏، 2015

شبكة البصرة

الجمعة 25 شعبان 1436 / 12 حزيران 2015

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط