بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

نداء وطني عاجل.. نوري المالكي يحاول سرقة جهودكم وحراككم الشعبي المبارك!؟

شبكة البصرة

م. جبار الياسري

إلى أبطال الحراك الوطني الشعبي المبارك.. من سرق أموالكم وأرواحكم أبنائكم يحاول الآن بكل وقاحة وصلافة سرقة جهودكم الجبارة وتجيرها وتسخيرها لصالحه ومن أجل تنفيذ أجندته الخبيثة فإحذروه أشد الحذر ولا تقعوا في مصيدته من جديد!؟

نداء وطني عاجل.. وصلتنا أخبار مؤكدة من داخل أروقة ودهاليز عصابة وشلة نوري المالكي وأزلامه، تفيد بأنه بكل وقاحة يحاول ركوب الموجة الشعبية الحالية، كما ركب من قبل الموجة الطائفية الميليشياوية، وينوي سرقة ثمرة جهود أبناء الهبة الشعبية الوطنية الذين ثاروا ضد الظلم والطغيان والجبروت وسرقت وهدر أموال العراق، وبيع الموصل وقتل أبناء الجيش العراقي.

 

نوري المالكي يحاول شراء ذمم قادة الحراك الشعبي وتسخير وتجيير هذه المظاهرات لإسقاط حكومة حيدر العبادي، من أجل أحداث إنقلاب مليشياوي يقوده هو من أجل إعلان حالة الطوائ في عموم العراق، وسيكون هو وأزلامه على رأس السلطة الإنتقالية المؤقته، تمهيداً لإجراء إنتخابات رئاسية يطمح أو يحلم أن يكون فيها رئيس جمهورية أو ولاية العراق التابعة لدولة ولاية الفقيه في القريب العاجل.

 

هذا ما وردنا وما نود أن نعلمكم به بإختصار شديد، لذا وجب أخذ كافة أسباب الحيطة والحذر من هذا الثعلب الماكر ومن يقف وراءه ويحركه، لإقشال هذا الحراك الوطني الشعبي المبارك، ومن أجل إفشال وإسكات أصوات العراقيين المطالبين بالحرية والكرامة والخبز.

شبكة البصرة

السبت 16 شوال 1436 / 1 آب 2015

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط