بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

ترامب يتهم "اف بي آي" بالعجز عن وقف تسريب أسرار الأمن القومي

شبكة البصرة

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتقادات حادة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" واتهمه بالعجز عن العثور على الأشخاص المسؤولين عن تسريب المعلومات السرية لوسائل الإعلام.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

The FBI is totally unable to stop the national security "leakers" that have permeated our government for a long time. They can't even......

13:31 - 24 февраля 2017

 

وقال ترامب عبر تغريدة في تويتر، الجمعة 24 فبراير/شباط: "إن مكتب التحقيقات الفيدرالي غير قادر على الإطلاق على وقف مسربي (أسرار) الأمن القومي والذين تغلغلوا في حكوماتنا لفترة طويلة. إنهم لا يستطعون حتى العثور على المسربين داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي نفسه. وتتواصل عمليات تسريب المعلومات السرية إلى وسائل الإعلام، ما يمكن أن يكون له تأثير تدميري على الولايات المتحدة. إعثروا عليهم الآن!".

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

find the leakers within the FBI itself. Classified information is being given to media that could have a devastating effect on U.S. FIND NOW

13:36 - 24 февраля 2017

 

وكان الرئيس ترامب أعلن سابقا أن ظاهرة تسريب المعلومات السرية شكلت مشكلة في واشنطن خلال سنوات طويلة، داعيا صحيفة "نيويورك تايمز" ووسائل إعلام أمريكية أخرى إلى تقديم الاعتذارات على نشر المزاعم، نقلا عن مصادر مجهولة، حول اتصالات بين أعضاء فريقه والاستخبارات الروسية في العام 2016 في خضم السباق الرئاسي في الولايات المتحدة.

ووصف ترامب التسريبات الإعلامية حول "الاتصالات المزعومة بالاستخبارات الروسية" بالجريمة.

من جانبه، قال السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف إن تلك المزاعم لا تستند إلى أية حقائق.

Rt 24/2/2017 عن نوفوستي

شبكة البصرة

السبت 29 جماد الاول 1438 / 25 شباط 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط