بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وفاءا للشهيد البطل صدام حسين.. فلسطيني يقيم وليمة سنوية عن روح صدام حسين

شبكة البصرة

أقام رجل فلسطيني، الجمعة 10 مارس/آذار، وليمة غداء، في بلدة عقربا في الأغوار الفلسطينية، عن روح الرئيس العراقي الراحل، صدام حسين.

وانتشرت صور الوليمة على مواقع التواصل الاجتماعي، واكتست التظاهرة التي يقيمها غلاب أبو حماد، سنويا، طابعا إنسانيا، حيث دأب الرجل على دعوة متساكني الأغوار بعد صلاة الجمعة، لوليمة غداء تقدم خلالها المناسف والحلوى.

ثم تقوم سيارات دفع رباعية بحمل الناس للتجول في جبال الأغوار الممتدة شرقا حتى نهر الأردن. ويحرص الخطيب في التظاهرة على ذكر مآثر صدام وحب الفلسطينيين له وحبه لفلسطين.

ولاقت صور الوليمة السنوية استحسان العديد من النشطاء الذين شكروا الرجل على هذه البادرة الطيبة وترحموا على روح الرئيس العراقي الذي تم إغتياله في 30 ديسمبر/كانون الأول من العام 2006، وبالتحديد صباح عيد الأضحى.

Rt 11/3/2017 عن وكالات

 

وليمة غداء في بلدة عقربا عن روح الرئيس العراقي الراحل صدام حسين

هذه الصور من وليمة الغداء السنوية التي يقيمها غلاب أبو حماد من عقربا عن روح صدام حسين، إذ يدعو الناس إليها في الأغوار وبعد صلاة الجمعة، التي يحرص الخطيب فيها على ذكر مآثر صدام وحب الفلسطينيين له وحبه لفلسطين. وتقدم المناسف والحلوى للمشاركين عن روح صدام حسين ثم تقوم سيارات الدفع الرباعي بحمل الناس للتجول في جبال الأغوار الممتدة شرقا حتى نهر الأردن

انظر الرابط

https://www.facebook.com/jeninal7dath/photos/pcb.1892220514355418/1892220487688754/?type=3

شبكة البصرة

السبت 13 جماد الثاني 1438 / 11 آذار 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط