بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 11/03/2017

شبكة البصرة

* وفيات وإصابات جراء استخدام أدوية إيرانية المنشأ في القادسية

* الكشف عن وجود فساد مالي وإداري كبير في وزارة الكهرباء الحالية

* إصابة مدني بهجوم للميليشيات والعثور على جثة رجل في بغداد بحادثين منفصلين

* حكومات المحاصصة الطائفية التي أعقبت احتلال العراق فشلت فشلا ذريعا

* تأكيدا لعودة الاحتلال.. وصول 600 جندي أمريكي إلى قاعدة عين الأسد غربي الأنبار

* مصرع ثلاثة أشخاص جراء اندلاع النيران في آبار نفطية جنوبي الموصل

* تفجير بعبوة ناسفة يستهدف جنوبي بغداد

* نحو 30 قتيلا وجريحا من القوات الحكومية بهجومين منفصلين في الأنبار

* نحو 180 قتيلا وجريحا معظمهم زوار عراقيون بتفجيرين في دمشق

* نازحو الحويجة يعانون أوضاعا إنسانية صعبة في المخيمات جراء الإهمال الحكومي

* الدفاع الحالية تقر بمقتل عسكريين أجانب في الموصل

* ارتفاع أعداد النازحين من الجانب الأيمن للموصل إلى نحو 90 ألف مدني

* ميليشيا الحشد تواصل جرائمها بحق المدنيين في المناطق المقتحمة بالموصل

* قوات الجيش الحكومي تتعرض لهجوم عنيف بمحافظة الأنبار

* نازحو الموصل يعيشون كارثة كبرى بسبب الإهمال الحكومي

* مقتل طفل جنوب شرقي كركوك برصاص الميليشيات

* ميليشيات حكومية تقتحم منزلا في أربيل وتسرق منه مبلغا ماليا

* وفيات وإصابات جراء استخدام أدوية إيرانية المنشأ في القادسية

أقر رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة القادسية الحالي "باسم كبان الكرعاوي"، اليوم السبت، بتسجيل ثلاث حالات وفاة إضافة إلى إصابات أخرى بأعراض جانبية، إثر استخدام علاج إيراني المنشأ، تعاقدت عليه وزارة الصحة الحالية مؤخرا.

وقال الكرعاوي في تصريح صحفي إن "هناك ثلاث حالات من الوفيات إضافة الى إصابات بأعراض جانبية طالت مرضى تناولوا أحد الأدوية إيرانية المنشأ يستخدم في علاج أمراض الجملة العصبية".

وأضاف الكرعاوي أن "فشل هذا العلاج ثبت طيلة الاشهر الثلاثة الماضية من خلال التجارب المختبرية ومتابعة حالات المرضى الذين تناولوا هذا الدواء وهو ما يشكل خطرا كبيرا على حياة المواطنين الذين يأتون لطلب العلاج وليس لاجل الموت بأدوية رديئة وفاشلة".

وتابع الكرعاوي أنه "نحمل وزارة الصحة المسؤولية القانونية عما جرى كونها معنية بشكل مباشر فيما يتعلق بحياة المواطنين وتأمين المستلزمات العلاجية لهم".

 

* الكشف عن وجود فساد مالي وإداري كبير في وزارة الكهرباء الحالية

كشف عضو لجنة النفط والطاقة البرلمانية عن ائتلاف ما يعرف بدولة القانون "علي فيصل الفياض"، اليوم السبت، عن وجود فساد مالي وإداري كبير في وزارة الكهرباء الحالية، شأنها شأن باقي الوزارات الحالية وجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية التي تعج بالفساد، دون رقيب أو حسيب.

وقال الفياض في تصريح صحفي إنه "لا يخفى على الجميع مقدار الفساد المالي والإداري الموجود بوزارة الكهرباء من رأس الهرم إلى المديريات، وهذا بسبب ضعف الرقابة وعدم الاهتمام من الوزير شخصياً، مضيفاً أن المفروض أن يقوم الوزير بجولات ويقوم بتوجيه ورقابة لكن هناك دور غائب للوزير بهذا الموضوع".

وأضاف الفياض أن "طلب أموال من المواطنين مقابل إعادة الكهرباء المقطوعة لشراء مغذيات ومحولات، وتقديم الأموال دون تغيير شئ، بالتأكيد هذا فساد مالي وإداري، المواطن المفروض لا يدفع أي شيء المفروض فقط يدفع سعر الكهرباء حسب ما موجود في القوائم الرسمية وليس التجارية".

وتابع الفياض أنه "نطالب بلجان تحقيق في الموضوع، ونحن إذا اضطر الموقف سنقوم باستجواب المسؤولين في الوزارة وحتى الوزير شخصياً".

 

* إصابة مدني بهجوم للميليشيات والعثور على جثة رجل في بغداد بحادثين منفصلين

أصيب مدنيا، اليوم السبت، بهجوم للميليشيات الحكومية الطائفية، فيما عثر على جثة رجل قضى رميا بالرصاص بحادثين منفصلين، في منطقتي الحماميات التابعة لقضاء التاجي ومنطقة الأمين الثانية شمال وشرقي العاصمة بغداد.

وقال مصدر حكومي في تصريح له إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار من أسلحتهم الكاتمة تجاه مدني بالقرب من منزله بمنطقة الحماميات التابعة لقضاء التاجي ما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة".

وأضاف المصدر أن "إحدى دوريات الشرطة عثرت على جثة رجل مجهول الهوية ملقاة في ساحة ترابية ضمن منطقة الأمين الثانية شرقي بغداد".

يشار إلى أن العاصمة بغداد شهدت في وقت سابق، اليوم السبت، تفجيرا بعبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق بمنطقة هور رجب التابعة لمنطقة الدورة وأسفر عن إصابة شخصين.

 

* حكومات المحاصصة الطائفية التي أعقبت احتلال العراق فشلت فشلا ذريعا

أقرت عضو البرلمان الحالي عن ائتلاف دولة القانون "انتصار الغرباوي"، اليوم السبت، بفشل حكومات المحاصصة الطائفية التي أعقبت احتلال العراق عام 2003، معترفة بالانفلات الأمني في البلاد والفساد المستشري في جميع المؤسسات والهيئات الحكومية.

وقالت الغرباوي في تصريح صحفي إن "المواطن يبحث اليوم عن الامن والخدمات من الحكومة التي فقدها بعد 2003، محملة الكتل السياسية مسؤولية ما يحدث اليوم في العراق".

واضافت الغرباوي أن "الحكومات المحاصصة والشراكة لم تقدم شيء للمواطن واثبتت فشلها في ذلك، بسبب تردي الاوضاع الامنية وانتشار الفساد في دوائر ومؤسسات الدولة".

وتابعت الغرباوي أن "دولة القانون يرى ان تشكيل حكومة الاغلبية في المرحلة القادمة سيؤدي الى النهوض بواقع الامني والخدمي بالبلاد، مؤكدا ان الاغلبية السياسية ستشكل الحكومة دون رجوع الى الاحزاب السياسية وتدخلهم في ادارة الحكومة".

 

* تأكيدا لعودة الاحتلال.. وصول 600 جندي أمريكي إلى قاعدة عين الأسد غربي الأنبار

أقر القيادي في ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي في ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار "قطري العبيدي"، اليوم السبت، بوصول 600 جندي أمريكي إلى قاعدة عين الاسد الجوية غربي المحافظة، وهو ما يؤكد عودة الاحتلال رسميا إلى البلاد، بمباركة من الحكومة الحالية وتواطؤ الساسة الحاليين.

وقال العبيدي في تصريح صحفي إن "600 عسكري امريكي وصلوا, اليوم, الى قاعدة عين الاسد الجوية غربي محافظة الانبار، عبر طائرات أمريكية خاصة وسط اجراءات امنية مشددة وسرية، ولاسباب مجهولة تتعارض من تصريحات الحكومة العراقية التي تؤكد عدم وجود قوات قتالية .

واضاف ان وصول هذه الاعداد الى مناطق غربي الانبار يأتي بالتزامن مع نية الحكومة المركزية إسناد مهمة حماية الطريق الدولي السريع الى شركة أمنية امريكية.

وأوضح العبيدي, أن عملية وصول العسكريين الأميركيين إلى عين الأسد تمت بعلم الحكومة الاتحادية

يشار إلى أن مصادر صحفية قد كشفت في وقت سابق عن دراسة إدارة الرئيس الامريكي "دونالد ترامب" نشر ما يصل إلى 1000 جندي أمريكي في الكويت كقوة احتياطية بذريعة محاربة المسلحين في العراق وسوريا، ما يعكس عودة الاحتلال الأمريكي وترسيخ اقدامه في البلاد بصورة رسمية في ظل الفشل الحكومي في تحقيق اي استقلالية للعراق.

 

* مصرع ثلاثة أشخاص جراء اندلاع النيران في آبار نفطية جنوبي الموصل

لقي ثلاث أشخاص من رجال الإطفاء مصرعهم، اليوم السبت، جراء اندلاع النيران في الآبار النفطية التي تقع في محيط مدينة القيارة جنوبي الموصل مركز محافظة نينوى.

وقال مصدر حكومي في تصريح له إن "آبار النفط قد اشتعلت من جديد نتيجة كسر في أحد الأنابيب، ما أدى إلى تسرب غاز سام أدى إلى اشتعال حريق".

وأضاف المصدر أن "فرق الإطفاء أسرعت إلى مكان الحريق ولم تتمكن من إخماد النيران، مشيرا إلى مقتل 3 من رجال الإطفاء نتيجة شدة النيران وانبعاث الغازات السامة التي انتقلت إلى مدينة القيارة".

يشار إلى أن النيران مشتعلة في عدد من الآبار النفطية في محيط مدينة القيارة جنوبي الموصل منذ مدة طويلة، ويشكل ذلك خطرا كبيرا على المواطنين جراء الدخان المنبعث من هذه الآبار والإهمال الحكومي في معالجة المشكلة.

 

* تفجير بعبوة ناسفة يستهدف جنوبي بغداد

أصيب شخصان، اليوم السبت، بانفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق بمنطقة هور رجب التابعة لمنطقة الدورة جنوبي العاصمة بغداد، وذلك في ظل الانفلات الأمني في العاصمة والمحافظات والناجم عن الفشل الحكومي الذريع في التعامل مع هذا الملف.

وقال مصدر حكومي في تصريح له إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق بمنطقة هور رجب التابعة لمنطقة الدورة انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن إصابة شخصين بجروح".

وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب".

 

* نحو 30 قتيلا وجريحا من القوات الحكومية بهجومين منفصلين في الأنبار

قتل وأصيب نحو 30 من القوات الحكومية أغلبهم من قوات حرس الحدود التابعة للجيش الحكومي، اليوم السبت، بهجومين منفصلين للمسلحين غرب وشرقي الرطبة غربي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين هاجموا تجمعا للقوات الحكومية في منطقة الكيلو 120 شرق الرطبة غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل وإصابة 12 من تلك القوات".

وأضافت المصادر أن "هجوما مماثلا شنه المسلحون استهدف مقرا لقوات حرس الحدود التابعة للجيش الحكومي، في منطقة الكيلو 70 غرب الرطبة، ما أسفر عن مقتل ستة منهم وإصابة 11 آخرين".

وتابعت المصادر أن الهجومين أسفرا كذلك عن تدمير سبع عجلات عسكرية تابعة للقوات الحكومية وقوات حرس الحدود".

يشار إلى أن 18 من قوات الجيش الحكومي قتلوا وأصيب آخرون، في وقت سابق، اليوم السبت، بهجوم شنه المسلحون استهدفهم غربي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

 

* نحو 180 قتيلا وجريحا معظمهم زوار عراقيون بتفجيرين في دمشق

قتل وأصيب نحو 180 شخصا معظمهم من الزوار العراقيين، اليوم السبت، بتفجيرين بعبوتين ناسفتين استهدفتا حافلات قرب مقبرة باب الصغير، في منطقة باب مصلى بالعاصمة السورية دمشق.

وقالت مصادر صحفية إن "وكالة الأنباء السورية نقلت في وقت سابق عن مصدر في قيادة شرطة دمشق بوقوع تفجيرين بعبوتين ناسفتين قرب مقبرة باب الصغير في منطقة باب مصلى، في دمشق القديمة".

وأضافت المصادر أن "المواقع الموالية للنظام أكدت أن الحواجز في المنطقة أطلقت النار في الجو لفتح الطريق أمام الإسعاف لنقل القتلى والجرحى".

وتابعت المصادر أن "باب مصلى يقع في منطقة فيها فرع الأمن الجنائي، إضافة إلى وجود ملحوظ لزوار إيرانيين وعائلات مقاتلين في صفوف ميليشيات موالية للنظام".

 

* نازحو الحويجة يعانون أوضاعا إنسانية صعبة في المخيمات جراء الإهمال الحكومي

أقر عضو البرلمان الحالي عن ائتلاف العربية "محمد تميم"، اليوم السبت، بالأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها نازحو قضاء الحويجة بمحافظة التأميم في المخيمات المخصصة لهم في المحافظة وفي محافظة صلاح الدين، نتيجة الإهمال الحكومي المتعمد والذي تسبب في نقص شديد في المواد الغذائية والطبية ومياه الشرب.

وقال تميم في تصريح صحفي إن "نازحي الحويجة الذين أرغموا على ترك منازلهم يعانون من نقص حاد في الغذاء والدواء وانعدام أبسط المستلزمات الضرورية للعيش مما يوجب على وزارة التجارة المباشرة فورا في تجهيز النازحين بحصصهم من المواد الغذائية التي هم بأمس الحاجة إليها".

وأضاف تميم أن "وزارة التجارة تتحمل مسؤولية تأخير يترتب على عدم وصول تلك المواد للنازحين".

يشار إلى الحكومة الحالية تتعمد إهمال النازحين في المخيمات في عموم العراق والذين يعانون أوضاعا مأساوية بعد أن تركوا منازلهم عقب العدوان الانتقامي (الحكومي والدولي) على مدنهم.

وكان عضو البرلمان الحالي عن تحالف القوى العراقية "أحمد الجربا"، أقر في وقت سابق، اليوم السبت، بأن نازحي مدينة الموصل بمحافظة نينوى يعيشون كارثة كبرى جراء العدوان الانتقامي المستمر على المدينة منذ أكثر من أربعة أشهر، وذلك بسبب الإهمال الحكومي المتعمد لأوضاعهم الصعبة.

 

* الدفاع الحالية تقر بمقتل عسكريين أجانب في الموصل

أقرت وزارة الدفاع الحالية، اليوم السبت، بمقتل عسكريين أجانب في الأحداث الدائرة في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى، والتي تتعرض لعدوان انتقامي (حكومي ودولي) منذ أكثر من أربعة أشهر، ويؤكد ذلك التواجد العسكري الخارجي الكبير في الموصل لمشاركة القوات الحكومية وميليشياتها في العدوان على المدينة.

وقالت الوزارة في بيان إنه "عددا من العسكريين الأجانب قتلوا بمعارك عنيفة مع المسلحين في منطقة 17 تموز بالجانب الغربي من الموصل".

وأضاف البيان إن " المسلحين لا يزال يسيطروا على نصف الجانب الغربي من مدينة الموصل ويقاتلوا بشراسة".

وتابع البيان أن "المسلحين يشكلوا تحديا أمام تقدم القوات في الأحياء المتبقية في الجانب الغربي للموصل، وتدور معارك عنيفة في هذه الأحياء".

يشار إلى أن أعداد كبيرة من العسكريين الأجانب متواجدون في الموصل بمحافظة نينوى ضمن قوات التحالف الدولي التي تشارك القوات الحكومية وميليشياتها في العدوان على الموصل بذريعة تحريرها المسلحين.

 

* ارتفاع أعداد النازحين من الجانب الأيمن للموصل إلى نحو 90 ألف مدني

أقرت وزارة الهجرة والمهجرين الحالية، اليوم السبت، بارتفاع أعداد النازحين من الجانب الأيمن من الموصل مركز محافظة نينوى، إلى نحو 90 ألف مدني، وذلك بعد نزوح أكثر من 12 ألف مدني خلال الـ 24 ساعة الماضية فقط، وهو ما يرفع مجمل عدد نازحي الموصل منذ بدء العدوان الانتقامي عليها قبل أكثر من أربعة أشهر إلى نحو 317 ألف مدني.

وقالت الوزارة في بيان إن "12 ألف و458 مدنيا نزحوا خلال الـ 24 ساعة الماضية من المناطق التي يجري اقتحامها في الجانب الأيمن لمدينة الموصل".

وأضاف البيان أنه "تم نقل النازحين إلى مخيمي الحاج علي ومدرج المطار في ناحية القيارة فضلا عن مخيمي حسن شام وجمكور التابعين لمحافظة أربيل".

وتابع البيان أن "مجمل أعداد النازحين من أيمن الموصل بلغ 89.245 ألف نازح منذ البدء اقتحام ذلك الجانب".

يشار إلى أن وزير الهجرة والمهجرين الحالي "جاسم محمد الجاف" أقر في وقت سابق، بارتفاع أعداد النازحين من جانب الموصل الأيمن بمحافظة نينوى إلى أكثر من 76 ألف نازح،، ما يرتفع مجمل أعداد النازحين من الموصل منذ بدء العدوان قبل أكثر من أربعة أشهر إلى نحو 305 آلاف مدني.

 

* ميليشيا الحشد تواصل جرائمها بحق المدنيين في المناطق المقتحمة بالموصل

تواصل ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي جرائمها الوحشية بحق المدنيين الأبرياء في المناطق التي اقتحمتها القوات الحكومية وميليشياتها في مدينة الموصل بمحافظة نينوى، حيث تقوم هذه الميليشيات بحملات اعتقال عشوائية وسرقة ونهب لممتلكات المدنيين وابتزازهم، في جرائم مماثلة للتي ارتكبتها في مدن محافظات أخرى أبرزها الأنبار وصلاح الدين.

وقالت مصادر صحفية إن "شهادات السكان ومنظمات عالمية، أكدت أن جرائم ميليشيا الحشد في الموصل تنوعت ما بين اعتقال أبرياء بدعوى انتمائهم لـ(تنظيم الدولة)، وعمليات نهب لمنازل وسلب لمحال تجارية، و اختطاف أشخاص من أسر غنية للحصول على فدية مالية، هذا وفق متضررين وخبراء اعتبر بعضهم أن ما يجري إن لم يتم تداركه، سيحدث تغييراً ديموغرافياً في المدينة البالغ عدد سكانها نحو مليوني نسمة".

وأضافت المصادر أن "ميليشيات حشد الشبك الموجودة في الموصل بقيادة عضو البرلمان الحالي "حنين قدو" التابعة لميليشيا الحشد، تقوم بعمل ممنهج بمساعدة مئات من أفراد الميليشيات الطائفية من خارج المدينة بعمليات نهب وسلب وخطف وتنكيل وإعدامات، وأن هدفها المركزي هو تغيير ديمغرافية الموصل".

وتابعت المصادر أن "تفرُّد أطراف شيعية في الحكم بالعراق، أكسب ميليشيات الحشد المدعومة إيرانياً جرأة الترويع في وضح النهار، ما جعل المواطن مرتابا، مشيرة إلى أنه كيف يثق المواطن في القوات الحكومية التي تتفرج مبتسمة، أم في ميليشيات ترتدي زي القوات الحكومية نفسه، وتحمل ذات السلاح، وتتنقل بين المناطق المحررة بذات العربات؟".

وبينت المصادر أن "الأمم المتحدة حذرت غير مرة من حملات ميليشيات الحشد الشعبي، ووثقت في تقارير سجلاً حافلاً بانتهاكات ترقى إلى جرائم تطهير عرقي بحق السنة في المدن التي تم اقتحامها، كالفلوجة والأنبار وتكريت وصلاح الدين، وها هي تتكرر الآن في الموصل، والسُّكان لم يعد لديهم إلا خيار الهروب أو البقاء وتحمل النتائج".

 

* قوات الجيش الحكومي تتعرض لهجوم عنيف بمحافظة الأنبار

قتل 18 من قوات الجيش الحكومي وأصيب آخرون، اليوم السبت، بهجوم شنه المسلحون استهدفهم غربي الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقالت مصادر صحفية إن "المسلحين شنوا هجوما استهدف مقرا للجيش الحكومي غربي الرمادي، ما أسفر عن مقتل 18 من تلك القوات وإصابة عدد آخر".

وأضافت المصادر أن "خسائر مادية كبيرة في العجلات والآليات العسكرية تكبدتها قوات الجيش الحكومي خلال الهجوم".

 

* نازحو الموصل يعيشون كارثة كبرى بسبب الإهمال الحكومي

أقر عضو البرلمان الحالي عن تحالف القوى العراقية "أحمد الجربا"، اليوم السبت، بأن نازحي مدينة الموصل بمحافظة نينوى يعيشون كارثة كبرى جراء العدوان الانتقامي المستمر على المدينة منذ أكثر من أربعة أشهر، وذلك بسبب الإهمال الحكومي المتعمد لأوضاعهم الصعبة.

وقال الجربا في تصريح صحفي إن "مدينة الموصل تمر بظروف كارثية قل نظيرها في العصر الحديث، وهناك مئات الآلاف من النازحين الذين هربوا من المدينة، يعيشون في ظروف مأساوية نتيجة انعدام الدواء والغذاء وأماكن تأويهم في ظل الظروف الجوية القاسية".

وأضاف الجربا أن "الكارثة التي يعيشها النازحين من الموصل كبيرة ولا تستطيع الحكومة وحدها تحملها".

يشار إلى أن وزير الهجرة والمهجرين الحالي "جاسم محمد الجاف" أقر في وقت سابق، بارتفاع أعداد النازحين من جانب الموصل الأيمن بمحافظة نينوى إلى أكثر من 76 ألف نازح، وبذلك ترتفع الحصيلة الكلية للنازحين من الموصل منذ بدء العدوان قبل أكثر من أربعة أشهر إلى 305 ألف مدني.

 

* مقتل طفل جنوب شرقي كركوك برصاص الميليشيات

قتل طفل برصاص الميليشيات الحكومية الطائفية، مساء أمس الجمعة، أمام منزله في حي المصلى جنوب شرقي كركوك مركز محافظة التأميم، ويؤكد ذلك الانتشار الكبير للميليشيات السائبة في المحافظة والمحافظات الأخرى على مرآى ومسمع القوات الحكومية.

وقال مصدر حكومي في تصريح له إن "رصاصة طائشة أصابت، طفلا يبلغ من العمر تسع سنوات أمام منزله في حي المصلى جنوب شرقي كركوك، ما أسفر عن مقتله في الحال".

وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة نقلت جثة الطفل الى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا بالحادث ولم تتوصل إلى شئ يذكر".

 

* ميليشيات حكومية تقتحم منزلا في أربيل وتسرق منه مبلغا ماليا

أقدمت ميليشيات حكومية طائفية، مساء أمس الجمعة، على اقتحام منزل في أربيل، وقامت بسرقة مبلغا ماليا يقدر بـ 50 ألف دولار ومصوغات ذهبية، وذلك في ظل تنامي جرائم الميليشيات ضد المدنيين بتواطؤ حكومي.

وقال مصدر حكومي في تصريح له إن "مسلحين يرتدون زي قوات الاسايش وينتحلون صفتهم اقتحموا منزلا يعود لعائلة بغدادية في اربيل بحجة التفتيش، مبينا ان المسلحين قاموا تحت تهديد السلاح باحتجاز العائلة في احد غرف المنزل وسرقوا مبلغ اكثر من 50 الف دولار ومصوغات ذهبية وجميع مستمسكات العائلة وهواتفهم الشخصية".

واضاف المصدر أن "قوات من الشرطة وصلت مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث ولم تتوصل إلى شئ يذكر".

يقين نت

شبكة البصرة

السبت 13 جماد الثاني 1438 / 11 آذار 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط