بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب سيبقى يوم التاسع من نيسان 2003 وصمة عار في جبين الانسانيه ويوم اسود في تاريخ العراق الحديث

شبكة البصرة

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبي الرحمه سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم.

يا أبناء شعبنا العراقي العظيم

يا أبناء امتنا العربيه المجيده

تمر علينا اليوم الاحد التاسع من نيسان 2017 الذكرى الرابعه عشرة لاحتلال العراق من قبل قوى الشر والرذيله بقيادة عدوة الشعوب امريكا التي دمرت دولة العراق ذات السياده والعضو المؤسس لمنظمة الامم المتحده، فقضت على البنى التحتيه أقتصاديآ واجتماعيآ وعسكريآ فحلت الجيش الوطني واستهدفت شعب العراق بالقمع والقتل وعملت على تفتيت وتقسم العراق عبر المحاصصه الطائفيه والعرقيه وزرعت الفتنه والاقتتال الطائفي والعرقي بين ابناء الشعب الواحد.

لقد تصدى ابناء العراق الغيارى من خلال مقاوته الباسله التي انطلقت مند الايام الاولى للاحتلال الامريكي الصهيوني الفارسي المقيت فدحروا المحتلين وهزموهم شر هزيمه وانزلوا بهم خسائر كبيره بالارواح والمعدات فأجبروا المحتلين بالخروج مهزومين من العراق نهاية عام 2011.

حيث أستمرت مقاومة شعبنا بالتصدي الى مخلفات الاحتلال الامريكي الغاشم المتمثله بلاحتلال الايراني بعد تواطئالامريكان معه وتسليمها العراق على طبق من ذهب والميليشيات المجرمه التي رعتها ايران والتي مارست القمع والاباده الجماعيه والتغير الديموغرافي ضد شعبنا مما أدى الى نزوح وهجرة مئات الالاف من ابناء الشعب.

 

يا أبناء الشعب العراقي العظيم

يا أبناء أمتنا العربيه المجيده

أننا في مجلس عشائر العراق العربيه في الحنوب ومعنا كل الخيرين والشرفاء من أبناء شعبنا العظيم نستذكر وبألم شديد ذلك اليوم الاسود في تاريخ العراق الحديث يوم 9 نيسان 2017 اليوم الذي وطأة به اقدام الغزاة المحتلين أرض العراق الطاهره في غزو همجي بربري ضاربين عرض الحائط كل الاعراف والقوانيين والمواثيق الدوليه.

 

يا ابناء شعبنا البطل سيبقى يوم التاسع من نيسان 2003 وصمة عار في جبين الانسانيه فيجب علينا أن نستمد الدروس والعبر ونستلهم كل معاني المقاومه والصمود والتضحيه لمجابهة مخلفات الاحتلال الهمجي وأثاره وعملائه وان نستنفر كل طاقات الجهاد الملحمي حتى التحرير الشامل والكامل والى ترصين الوحده الوطنيه الحقيقيه فذلك طريق الظفر الحاسم والنصر الاكيد وتحقيق عزة الشعب وكرامة الامه العربيه. فالنصر قريب وقادم بعون الله تعالى بعزيمة الوطنيين الاحرار وبصمود وتضحيات العراقيين الشرفاء.

الامانه العامه لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب

9 نيسان 2017

شبكة البصرة

الاحد 13 رجب 1438 / 9 نيسان 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط