بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

المتحدث الاعلامي لمجاهدي خلق الإيرانية:

رضا بهلوي لا يمثل أحداً في إيران إلا نفسه

شبكة البصرة

قال شاهين قبادي المتحدث الاعلامي لمجاهدي خلق الإيرانية حول ما نقل من المدعو رضا بهلوي في تقرير وكالة الاسوشيتدبرس بالنسبة لمجاهدي خلق يعتبر انتهاكا لجميع الأعراف الصحفية وشرف الصحافة.

الحقيقة إنه لا يمثل أحداً في إيران إلا نفسه. ولا يحظى بأي مكانة إلا إنه نجل دكتاتور مطرود حيث قد طُرد من إيران بثورة الملايين إلى الخارج بالذات. وقد سبق أن أعدموا ألافاً من الأحرار والتحرريين منهم مجاهدي خلق أو قتلوهم تحت التعذيب.

إنه لم يفت منه أي فرصة لاتخاذ المواقف ضد منظمة مجاهدي خلق والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في المواقف الحساسة ومتناغماً مع نظام الملالي بالذات. وكنموذج عندما أعلنت جميع المحاكم الأوربيه والبريطانية والأميركية وبعد التحقيقات العديدة أن تصنيف مجاهدي خلق في لائحة الإرهاب باطل، غير إنه طالب ومن خلال رسالات وبيانات وبصلافة بإبقاء إسم مجاهدي خلق في قائمة الإرهاب، كما وفي لقاء اجترّ جميع تخرصات النظام الإيراني ضد مجاهدي خلق واتهمهم بمرافقة العراق في الحرب و إنهم مجموعة منعزلة وما شابه ذلك..

كما وفي لقاء آخر مع الاسوشيتدبرس اتهم مجاهدي خلق كذباً بقتل المواطنين الأميركيين في إيران بينما هناك تقارير محايدة تدل على أن قتل الأميركيين لاعلاقه له بمجاهدي خلق والمحكمة دققتها بوقته وقررت وأصدرت حكمها.

شبكة البصرة

الاثنين 14 رجب 1438 / 10 نيسان 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط