بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تهنئة بالعام الدراسي الجديد

شبكة البصرة

إلى اصدقائنا وزملائنا الطلبة وأولياء أمورهم الكرام

يزف لكم الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر باقة عطره من التهاني بالعام الدراسي الجديد، ونتضرع لله عز وجل بان يجعله عام نجاح وتقدم وازدهار ومليء بالنشاط، دعونا نعيش لحظات العام الدراسي الجديد سوياً، نقف مع بناة المستقبل من جديد،نتقاسم معهم العزيمة.. ونحشذ الهمة... لبعث روح الأمل. وعلينا أن نفكر في تقديم جهد أكثر في الحاضر والمستقبل بإذن الله، وأن نشجع كل شيء مبتكر وطموح خاصة وأن البلد يقع في قبضة حكومة لا تبالي بمستقبل أبناء العراق حكومة منشغلة بنهب خيرات البلد وبأجنداتها السياسية ومطامعها..

ولأن أبناءنا الطلبة في ظل هذة الحكومة يفتقرون إلى أبسط مقومات العلم حيث أنهم يدورون في فلك منظومة تعليمية مهترءة البنيان فهم بمثابرتهم في طلب العلم يحاكون بصبرهم ومثابرتهم فعل المجاهدين في ساحات الوغى فهم من سيرسمون خريطة النهضة لهذا الوطن الجريح وهم شعلة المستقبل التي ستشق طريق الظلام..

فيا أبناءنا الاعزاء لا تجعلوا من واقعكم الأليم قيود تحد من تقدمكم ولا تتخلوا عن أحلامكم بمستقبل أفضل وتأكدوا أن كل خطوة تخطونها نحو الأمام سيقابلها خطوات يتراجع فيها الجهل والظلام في وطنكم وليكن مشواركم العلمي موازيا لمشواركم النضالي لطرد حكومة العملاء عندها فقط سترسمون بأيديكم حياة أفضل لكم ولشعبكم ولوطنكم..

كل عام وطريقكم بالخير يزهو

الاتحاد العام لشباب العراق في المهجر

شبكة البصرة

الخميس 22 محرم 1439 / 12 تشرين الاول 2017

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط