بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مجلس شيوخ عشائر العراق

يهنئ الشعب العراقي والامتين العربيه والاسلاميه بمناسبة عيد الفطر المبارك

شبكة البصرة

بمناسبة عيد الفطر المبارك يتقدم زعماء القبائل ورؤوساء العشائر في مجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق بأزكى التهاني واطيب والتبريكات الى ابناء الشعب العراقي العظيم والى الامتين العربيه والاسلاميه بهذه المناسبه الايمانيه المباركه سائلين الله العلي القدير ان يعيدها على ابناء شعبنا وامتنا وهم يرفلون بالعز والامن والاستقرار والامان وان يجمع شملهم على مبادئ المحبه والاخوه والتأزر لما فيه خير الامه والانسانيه جمعاء وان يرفع الغمة ويطفيء الفتنة عن هذه الأمة.. وأن يعيد لها مجدها وكرامتها.. وان يلهمها رشدها ويؤتيها عزها ويمكن لها ولاجيالها.. وان يتحرر بلدنا العراق العظيم وشعبه الابي تحرير كاملآ وناجزآ من براثن المحتلين الأمريكان والايرانيين الحاقدين.وان يفرج عن أهلنا النازحين والمهجرين وعودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين وان يرحم شهدائهم ويشافي جرحاهم.

وأن يمن علينا بأطلاق سراح جميع الاسرى والمعتقلين الابرياء من سجون ومعتقلات الحكومه الحاليه، وقد تحقق نصر الله الاكيد على المحتلين الغزاة من الامريكان والصهاينه والفرس الحاقدين كي يعود العراق الغالي عراق العرب والمسلمين الى أبنائه والى أحضان أمتيه العربيه والاسلاميه.

وفي هذه المناسبه الغاليه يؤكد لكم أخوانكم في المجلس قادة" وجماهير بالوقوف و بكل عزم وتصميم وأيمان كبير وصبر منقطع النظير على المضي قدمآ رغم كل المؤامرات الدنيئه والخبيثه التي يتعرض لها المجلس وقادته من قبل اصحاب النفوس المريضه والرخيصه الفاشله الذين يدعون الوطنيه والوطنيه براء منهم و الذين ارتموا في أحضان أعداء العراق والامه خدمة" (للمشروع الامريكي الصهيوني الفارسي)...

و لايقاف مسيرتنا ونضالنا وكفاحنا وجهادنا في مقارعة الاحتلال الامريكي الغاشم والايراني الحاقد وإسقاط مشروعهم الاحتلالي التدمير التوسعي في العراق والمنطقه.

ونعاهد الله العلي القدير أولآ ونعاهدكم أيها الشعب العراقي العظيم ونعاهد امتنا العربيه المجيده على مواصلة المسيره والجهاد والتمسك العالي بالثوابت الوطنيه مدافعين عن حقوق شعبنا المغتصبه والتصدي لكل المؤمرات الخبيثه التي تحاك ضده. وان نسعى بكل جد وثقه عاليه وإيمان مطلق بعدالة قضيتنا لنتجاوز مؤمرات الاعداء والظالمين والمتجبرين الحاقدين من سقط المتاع وان نعمل على أشاعة أجواء التعاون والصفاء والمحبه والوحده بين الجميع.

وكل عام وابناء أمتنا العربيه والاسلاميه وشعبنا العراقي العظيم بالف خير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الامانه العامه لمجلس شيوخ عشائر العراق المناهض للاحتلال الأجنبي في العراق

1 شوال 1439 هجريه

شبكة البصرة

الاربعاء 29 رمضان 1439 / 13 حزيران 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط