بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تعقيب العالم العربي د. جمال الشرير الغزالى
 على مقال السيد صلاح المختار حول اينشتاين

شبكة البصرة

حياك الله الاستاذ العزيز ابواوس. ان شاء الله تكون بخير وصحه جيده

اطلعت على مقالك ما دلالات سرقة انشتاين انجازات زملاءه؟ رغم احترامى للدكتور أبو بكر خالد سعد الله ولكن تقيمه الى آينشتاين ليس صحيح على الاطلاق. آينشتاين لم يكن عالمًا اصلآ بل على العكس تمامآ. اول شئ السرقات التى قام بها معروف من زمن بعيد ولكن السرقات ليست المشكله. المشكله ان نظريات النسبية الخاصة والعامة ليس لهن علاقه بالفيزياء لا من قريب ولا من بعيد. وليس ذلك فقط بل ان خرافات النسبية العامة والخاصة من العوائق الكبيرة لتقدم علم الفيزياء وفهم البنيه العلميه الحقيقه للكون.

استاذ صلاح نظريات النسبيه لا يوجد لهن حتى اساس رياضى صحيح. لو تعرف الاخطاء الشنيعه فى معادلات النسبية الخاصة والعامة ستعرف حجم الفساد فى المؤسسه العالميه لعلم الفيزياء النظريه التى يسيطر عليها يهود متطرفين. حجم الفساد فى المؤسسه العالميه لعلم الفيزياء النظريه اكثر من الفساد فى المؤسسات السياسيه وانت تعرف حجم الفساد والكذب والتزوير فى المؤسسات السياسيه الغربيه.

الشخص الذى يتجرأ على شرح خرافات النسبية العامة والخاصة لن يحصل على وظيفه حتى خارج القطاع العلمى ويا ويلك ويا سواد ليلك اذا كان لك مكان علمى مهم ولا تؤمن بديانة النسبيه وتم اكتشافك.

صدقنى اخى العزيز ابو اوس لقد توقف تقدم علم الفيزياء فى بداية القرن الماضى بسبب نظريات انشتاين واشخاص كثيرين من امثاله. كل التقنيه العلميه التى تراها ليس لها علاقه بنظريات فيزياء القرن العشرين، بل على العكس هذه النظريات كارثه حقيقيه على التقدم العلمى لم يرى التاريخ مثلها. ولكن هذه النظريات تخدم مصالح الطبقه الحاكمه الاقتصاديه والسياسيه لذلك يقوم الاعلام بتمجيد مجرمين فى حق الانسانيه بدل ادانتهم على تزوير حقائق علميه تهم كل البشر. انا اعرف لن تصدقني اذا قلت لك ان النظريه الحاليه عن الشمس التى تدرس فى المؤسسات العلميه غير صحيحه على الاطلاق واملك البرهان العلمى الذى سينشر بعد اتمام ترتيبات مع شركه صينيه ويابانيه. وهل تعلم ماذا يعنى اثبات ان النظريه الحاليه عن الشمس غير صحيحه؟ يعنى ان كل نظريات الفيزياء الكونيه غير صحيحه بما فى ذلك نظرية الانفجار العظيم التى تخيلها ووضع بنودها استاذ فى جامعه كاثوليكية في بلجيكا.

اخى العزيز اصحاب الخرافات على مر التاريخ هم من بيده المال والنفود السياسى والحقائق العلميه اكبر خطر على نفودهم السياسى والمالى فلا غرابه لتمجيدهم وخلقهم للخرافات

-------

1-  Light velocity varies enormously throughout the Universe http://gsjournal.net/Science-Journals/Research%20Papers-Relativity%20Theory/Download/4356

2-  EINSTEIN DISCARDED 99.99% OF THE PHYSICAL REALITY

OF THE UNIVERS

http://gsjournal.net/Science-Journals/Research%20Papers-Relativity%20Theory/Download/7106

شبكة البصرة

الاربعاء 9 محرم 1440 / 19 أيلول 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط