بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

أسرة تحرير مجلة كل العرب تنظم حفل استقبال بباريس

شبكة البصرة

باريس ـ خاص

أقامت أسرة تحرير مجلة "كل العرب" حفل إستقبال مساء يوم الخميس 20 ايلول/ سبتمبر 2018 احتفاء بصدور العدد الأول من المجلة في صالة كافتيريا اوتيل حياة ريجنسي باريس، تميز بحضور دبلوماسي عربي ومشاركة اعلاميين عرب وأجانب ورجال أعمال.

ألقى الأستاذ علي المرعبي كلمة رحب بها بالحضور وحدد هوية المجلة السياسي وتوجهها العروبي، وأعلن أن المجلة تقف على مسافة واحدة من كل الأنظمة العربية، وانه ليس للمجلة أي علاقة بأي نظام عربي، وأن موقفنا سيكون حسب الموقف السياسي لكل نظام من اي حالة سياسية.

وأكد المرعبي ان المجلة تقف الى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة والمشروعة، وأن هناك خطرين اقليمين هما: الكيان الصهيوني والنظام الصفوي الإيراني وسنعمل على التصدي لهما وكشف اهدافهم، خاصة التوسع الايراني في سوريا والعراق ولبنان واليمن والبحرين. ودوليا، سنعمل على تعزيز العلاقات المتكافئة والمتوازنة بين فرنسا والدول العربية بما يخدم مصالحهم كلهم.

واوضح ان الحرية والعدالة والتعددية هي مطالب شعبنا العربي في جميع أقطارة. وأننا في صفحات المجلة سندافع عن الأمن القومي العربي, أمنيا ومائيا وعن ثرواته الطبيعية.

وقد تم توزيع اعداد من المجلة على الحضور، الذين باركوا لأسرة التحرير هذا المشروع الاعلامي الهام والبارز، خاصة وان فرنسا واوروبا تحتاج لمجلة عروبية وتدافع عن الامة العربية

شبكة البصرة

الجمعة 11 محرم 1440 / 21 أيلول 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط