بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

حملة يقوم بها أنصار المقاومة الإيرانية

في هولندا وكندا والسويد والنرويج دعمًا للاحتجاجات الشعبية في إيران

شبكة البصرة

حملة لأنصار المقاومة في تورنتو بكندا

إدانة حملات الإعدام والدعوة لمحاكمة قادة النظام لارتكابهم مجزرة عام 1988 والجريمة ضد الإنسانية، تقارير من هولندا (لاهاي) وكندا (اتاوا) والسويد (استكهولم) والنرويج (اسلو) وكندا (تورنتو) والسويد (مالمو).

تظاهر المواطنون الإيرانيون الأحرار في هولندا (لاهاي) وكندا (اتاوا) والسويد (استكهولم) والنرويج (اسلو) وكندا (تورنتو) السويد (مالمو)، مطالبين المنظمات المعنية بحقوق الإنسان والدول بإدانة جرائم نظام الملالي، لاسيما الإعدامات الهمجية، معلنين عن تضامنهم مع الاحتجاجات والاعتصامات التي تقوم بها شرائح مختلفة للشعب الإيراني لاسيما السجناء السياسيون في إيران.

 

تظاهرات في لندن

ادانة انتهاك حقوق الإنسان والإعدامات الهمجية ومؤامرات إرهابية لدكتاتورية الملالي

آعلن أنصار المقاومة في تظاهرة أقاموها في لندن أمام مكتب رئاسة الوزراء البريطانية، عن دعمهم للاحتجاجات والاعتصامات التي تقوم بها شرائح مختلفة من المواطنين الطافح كيل صبرهم من اضطهاد وظلم الملالي، مستنكرين موجة الإعدامات والجرائم اللاإنسانية التي ترتكبها دكتاتورية الملالي خاصة في سجون النظام وكذلك المؤامرة الإرهابية لمخابرات الملالي ضد مجاهدي خلق والمقاومة باستغلال التسهيلات الدبلوماسية وتجنيد الدبلوماسيين الإرهابيين وعملائها في أوروبا وأمريكا. وألقى في هذا البرنامج عدد من الشخصيات المدافعة عن المقاومة الإيرانية في بريطانيا وممثلي الجمعيات الإيرانية في بريطانيا.

وأكد المتكلمون ضرورة محاسبة نظام الملالي على ما ارتكبه من جرائم ضد الإنسانية وأعمال قمعية ضد الانتفاضة والاحتجاجات الشعبية داخل البلاد وتصدير الإرهاب إلى الخارج لاسيما المؤامرة الإرهابية ضد مجاهدي خلق وتجمع المقاومة الإيرانية مشددين على ضرورة تصنيف وزارة المخابرات وقوات الحرس التابعة لولاية الفقيه في قائمة الإرهاب.

كما دعوا إلى إجراء تحقيقات دولية حول مجزرة 30 ألف سجين سياسي في العام 1988 ومحاكمة قادة النظام بسبب الجرائم ضد الإنسانية.

مجاهدي خلق

شبكة البصرة

الجمعة 16 صفر 1440 / 26 تشرين الاول 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط