بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الاتحاد الدولي للنقل تيمسترز يمثل 1.4 مليون عامل
يدعم إضراب سائقي الشاحنات الإيرانية

شبكة البصرة

رئيس تيمسترز يدعو الحكومة الإيرانية إلى النظر والاهتمام في مطالب سائقي الشاحنات المضربين

اصدر (الاتحاد الدولي للنقل) تيمسترز الذي يمثل 1.4 مليون عامل في مجال النقل في الولايات المتحدة وكندا بيانا واعلن فيه تضامنه مع سائقي شاحنات الثقيلة المضربين عن العمل.

يذكر أن السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية قد وجهت في وقت سابق، تحياتها إلى المضربين في عموم إيران وطالبت جميع الهيئات المعنية بدعم المضربين.

 

تأسس تيمسترز في عام 1903، ويمثل 1.4 مليون رجل وامرأة يعملون بجد في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا وبورتوريكو.

فيما يلي نص البيان:

بيان صحفي

واشنطن تعهد اليوم جيمي بي هوفا رئيس اتحاد تيمسترز بدعم سائقي الشاحنات الإيرانيين الذين أضربوا عن العمل يوم 22 سبتمبر/أيلول 2018 للاحتجاج على تدني الأجور وزيادة تكاليف العمل ورسوم الطرق و أرسل رسالة بتاريخ 2 أكتوبر إلى أبو الفضل مهرآبادي، نائب مدير قسم المصالح الإيرانية في السفارة الباكستانية في واشنطن العاصمة.

 

ويضطر سائقو الشاحنات الإيرانيون حالياً إلى الإضراب في أكثر من 290 مدينة في 31 محافظة في البلاد في محاولة لزيادة الوعي بمطالبهم. ويطالب سائقو الشاحنات، الحكومة الإيرانية بتحقيق تحسين وضعهم المعيشي والسماح للعمال بالحصول على صوت أكبر في القرارات التي قد تؤثر سلبًا على مصادر رزقهم.

 

ويعلن (الاتحاد الدولي للنقل) تيمسترز الذي يمثل 1.4 مليون عامل في مجال النقل في الولايات المتحدة وكندا تضامنه مع اخوانه أخواته الايرانيين. وكتب هوفا رئيس الاتحاد في خطابه اننا نطالب الحكومة الإيرانية بالاستماع إلى مظالم سائقي الشاحنات الإيرانيين المضربين، والتعامل مع مطالبهم العادلة والاعتراف بحقوقهم المعترف بها دوليا في التجمع والتعبير وحرية تكوين الجمعيات والتجارة.

https://teamster.org/news/2018/10/hoffa-we-support-striking-iranian-truckers

شبكة البصرة

الاحد 27 محرم 1440 / 7 تشرين الاول 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط