بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

تغريدات تم فضحها، تكشف عن تمهيدات الملالي لأعمال إرهابية ضد المقاومة الإيرانية

شبكة البصرة

اصدر لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بيانيا حول تغريدات تم فضحها، تكشف عن تمهيدات الملالي لأعمال إرهابية ضد المقاومة الإيرانية جاء فيه:

أثبت نشر بعض من تغريدات جهاز السيبراني للنظام الإيراني، من قبل شركة تويتر، مرة أخرى حقيقة ما أكدته المقاومة الإيرانية دومًا أن المصدر الرئيسي لأي عداء وحملات تشهير ضد المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية هو نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران. النظام الذي يرى الطريق الوحيد لإنقاذه من السقوط المحتوم في القضاء على هذه المقاومة.

وتظهر هذه التغريدات، التي أخذت بعد بداية عام 2018 أي مباشرة بعد بدء الانتفاضة غير المسبوقة، أن نظام الملالي، إلى جانب تكثيف القمع داخل إيران، بذل كل جهده وبشكل لافت في توسيع أبعاد حملاته للتشهير واختلاق الأكاذيب، بهدف التمهيدات أيضًا لأعمال إرهابية خارج الحدود الإيرانية ضد المقاومة الإيرانية.

1. في سبتمبر، أغلقت شركة تويتر 770 حسابًا في تويتر يعود إلى النظام الإيراني، وذكرت أنها كانت حسابات مضللة للإعلان الحكومي ونشر المعلومات والبيانات الكاذبة. كما في الوقت نفسه، أغلق كل من فيسبوك و اينستغرام وجوجل حسابات مماثلة للنظام الإيراني. في 17 أكتوبر 2018، نشرت تويتر تغريدات هذه الحسابات الـ 770، والتي كانت 1.122.936 تغريدة، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو المضافة إلى التغريدات.

 

2. مع أن تويتر أغلقت تلك الحسابات للنظام الإيراني التي سعت بشكل أساسي للتدخل والتأثير في الانتخابات الأمريكية، إلا أن عددًا كبيرًا من هذه التغريدات خُصّصت لنشر معلومات كاذبة والشيطنة ضد مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية. إن الحسابات المغلقة، بالطبع، تكشف عن جزء ضئيل من ماكنة الخداع واختلاق الأكاذيب للنظام. كما أن التغريدات التي تم الكشف عنها، موجودة في العديد من حسابات تويتر الأخرى للملالي والتي لا تزال نشطة، والكثير منهم لا يزالون يتظاهرون بعدم الارتباط بالنظام الإيراني.

 

3. إن معظم التغريدات التي ضد منظمة مجاهدي خلق الإيرانية هي باللغة الفارسية ومن ثم باللغات الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والألبانية والبشتونية. بدأت هذه التغريدات في عام 2012 ثم أخذت أبعادًا كبيرة في عامي 2017 و 2018. بحيث يكون عدد التغريدات في 2018 أكثر من إجمالي عدد التغريدات التي تم إطلاقها على مدار السنوات الست الماضية.

 

4. توضح التغريدات المكشوفة حقيقة أن النظام الإيراني يستخدم غطاء الصحفيين والمراسلين الأصدقاء لإقحام أكاذيبه. وكتبت واشنطن بوست في 17 تشرين الأول/أكتوبر: تُظهر معلومات تويتر الجديدة أن إيران (مستخدمي النظام) أخفت نفسها تحت مسميات صحفيين أجانب لبث رسائل سياسية على الإنترنت.

سبق وأن كشفت مجاهدي خلق الإيرانية في رسالتين بتاريخ 10 و 13 أغسطس إلى القناة الرابعة البريطانية وفي خطاب بتاريخ 22 أغسطس 2018 إلى قناة الجزيرة باللغة الانجليزية، وكذلك البيان الصادر عن لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب بتاريخ 19 سبتمبر، وبالتفصيل ومرفقة بالوثائق والأدلة وأسماء العملاء المستخدمين في هذه البرامج، عن السيناريوهات القذرة لمخابرات الملالي، والمملاة على شبكة المراسلين الأصدقاء. و كان وزير المخابرات السابق للملالي الجلاد فلاحيان قد قال، في 9 يوليو عام 2017 في مقابلة تلفزيونية: إن وزارة المخابرات لها غطائها المناسب لجمع المعلومات، سواء داخل أو خارج البلاد. وقال نحن لا نرسل ضابط مخابرات إلى ألمانيا أو الولايات المتحدة ليقول إنني من وزارة المخابرات. بل هناك حاجة لغطاء تجاري أو صحفي.

 

5. ونقرأ في إحدى التغريدات: استخدمت ان بي سي في برنامج ريتشارد انجل، طائرات بدون طيار خاصة لالتقاط صور للموقع السري الجديد لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية بالقرب من تيرانا. إن مجاهدي خلق هي مجموعة شبح ذات سجل إرهابي، قتلت الأمريكيين في السبعينيات ثم قاتلت بجانب صدام حسين وهي مكروهة على نطاق واسع.

 

6. في التغريدات التي تم فضحها، استخدم النظام ضد مجاهدي خلق الإيرانية، ما لا يقل عن 70 هاشتاغ. وأنتج النظام العديد من الحسابات والهاشتاغات، متناسبة مع نشاطات المقاومة الإيرانية وحسب حاجاته في كل مقطع زمني. على سبيل المثال: كانت هشتاغات #BanTerrorOrg (احظروا المنظمة الإرهابية)، و ban #BanMEK (احظروا منظمة مجاهدي خلق)، و#IranHatesMEK (إيران تكره منظمة مجاهدي خلق)، و#No2MEK (لا لمنظمة مجاهدي خلق) قد تم تصميمها من قبل الجهاز السيبراني للنظام قبل إقامة التجمعات السنوية للمقاومة الإيرانية. لقد حاول النظام في العديد من الحالات، التظاهر بأن هذه الهاشتاغات قد تم إنتاجها من قبل المستخدمين الذين يعارضون النظام والمقاومة الإيرانية! هذه هي الخدعة المألوفة من قبل مخابرات والنظام والجيش السيبراني للملالي وعملائه والخلايا النائمة والنشطة للنظام للتضليل والادعاء بأن مجاهدي خلق كأنها تعتبر كل من يعارض المنظمة، عناصرمخابرات النظام دون هوادة!

 

7. هاشتاغ #IranHatesMEK تم تنشيطه يوم 1 يوليو 2017 أي يوم إقامة المؤتمر السنوي للمقاومة في العام الماضي.

 

8. هاشتاغ #BanTerrorOrg و هاشتاغ#BanMEK وهاشتاغ ألف جلاد وألف أشرف تم إنتاجها بالضبط قبل أيام من المؤتمر السنوي للمقاومة الإيرانية في فليبنت (30 يونيو 2018) وتم استخدامها على نطاق واسع من قبل حسابات وهمية للنظام للتأثير على المؤتمر.

 

9. هاشتاغ #BanTerrorOrg أعلنت حملة تغريدة في الساعة 20 ليوم 29 يونيو (قبل يوم من التجمع) ضد مجاهدي خلق الإيرانية.

 

10. قام نظام الملالي بتنشيط جهازه السيبراني ضد مجاهدي خلق ومعسكر أشرف (3) في ألبانيا بالكامل، بالإضافة إلى شبكة المراسلين الأصدقاء والمرتزقة المكشوفة هويتهم والكالحة وجوههم. وفيما يلي بعض هذه التغريدات:

- كبار أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكيين يجتمعون مع زعيمة الزمرة الإرهابية في ألبانيا

- معسكر مجاهدي خلق الإرهابيين في ألبانيا يشكل خطرًا كبيرًا على ألبانيا

- تحذير: تم نقل معسكر أشرف 3 من العراق إلى ألبانيا: ترامب مع إسرائيل لديهما خطة واضحة لهذا الأمر.

- انسوا السياسة وقوموا بالتقصي في انتهاكات حقوق الإنسان من قبل مجاهدي خلق في ألبانيا

- كلمة رودي جولياني المستشار القانوني لترامب في واشنطن، الأسبوع الماضي، توضح بشكل كامل أن جون بولتون وجون ماكين والصقور في إدارة ترامب قادرون على استغلال ألبانيا كدولة فاشلة دون أي اعتبار.

- مجاهدي خلق جماعة إرهابية. لا تستطيع ألبانيا، دون عواقب، أن تستضيف جماعة إرهابية، هذه ليست أفغانستان أو العراق أو سوريا حتى تختفي المجموعات في الأزمات وأعمال العنف. إنها بلد سلمي وديمقراطي يأمل في الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

 

11. عدد من التغريدات الصادرة من قوات الحرس ومخابرات الملالي مرتبط بموقع إيران إينترلينك أو تنقل أقاويل من العميل خدابنده وزوجته (آن سينغلتون). (تم نشر الحاشة السفلية في الترجمة الإنجليزية للوثائق التي تثبت ارتباط الزوجين بوزارة المخابرات، بما في ذلك دراسات الكونغرس الأمريكي ومجموعة في البرلمان البريطاني) أيضا، في عمل معروف جيدا تستخدمه حسابات ترول (troll) للتأثير بشكل مصطنع على الرأي العام، هذه الحسابات المرتبطة بالنظام الإيراني أعادت تغريداته ودعمه (amplify). وقد كلفت مخابرات الملالي هذين الزوجين العميلين اللذين كانا في السابق متمركزين على أشرف وليبرتي، التركيز الآن بشكل كامل على وجود مجاهدي خلق في ألبانيا:

- اختفاء مشبوه لعضو في جماعة منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في ألبانيا.

- تضليل وسائل الإعلام الألبانية من قبل مجاهدي خلق.

- إدارة ترامب تستغل ألبانيا كدولة فاشلة وراما صامت.

- يهاجم رئيس الوزراء الألباني اليهود ويقارن معاناتهم بمجاهدي خلق الإرهابيين

- مجاهدي خلق تغتال أعضائها غير المرغوب فيهم في ألبانيا

- بلطجيو مجاهدي خلق يعتدون على مصطفى محمدي بالضرب...

 

12. وكرس جزء آخر من التغريدات المكشوفة من قبل تويتر على وجود مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية في فرنسا، لاسيما المؤتمر السنوي للمقاومة:

- نحن ندين الحكومة الفرنسية، التي تدعم منظمة مجاهدي خلق،... ترامب يدعم الإرهاب... جولياني يدعم الإرهاب.

- السيد الرئيس إيمانويل ماكرون، المجموعة التي تعرف باسم مجاهدي خلق التي مارست العديد من الأنشطة الإرهابية في إيران وقامت بدور عملاء لصدام حسين وقتلت الآلاف من الشيعة والأكراد العراقيين، تعيش بحرية في بلدك، يرجى طردها. احظروا المنظمة الإرهابية.

- تصوروا ماذا كان سيحدث لو استضافت إيران تجمعًا لداعش الذي قتل أكثر من 700 من الفرنسيين من عام 2015؟ والآن تستضيف فرنسا في باريس مؤتمرًا لمنظمة مجاهدي خلق الإرهابية التي هي تبنت المسؤولية عن قتل أكثر من 15000 إيراني. احظروا المنظمة الإرهابية.

- باريس تستضيف مؤتمرًا لمنظمة مجاهدي خلق الإرهابية التي هي المسؤولة عن قتل 15000 شخص، وهذا يعني أن فرنسا تدعم داعش في سوريا.

- لماذا تدعم فرنسا والولايات المتحدة وبعض الدول الأخرى، مثل المملكة العربية السعودية، جماعة مجاهدي خلق الإرهابية؟ هل تعرفون مجاهدي خلق؟ منذ عام 1981، كانوا مسؤولين عن قتل الآلاف من الإيرانيين. هناك العديد من الأطفال والنساء بين الضحايا...

- الضحية الرئيسية لتنقلات مجاهدي خلق هي الأمن في فرنسا.

 

13. عندما لم تفلح محاولات النظام لإلغاء مؤتمر مجاهدي خلق، وذهب جواد ظريف إلى فرنسا لهذا الغرض حسب أحد أعضاء مجلس شورى النظام وعاد ظريف بخفي حنين، اختلق النظام بيانًا عن منظمة مجاهدي خلق وغرّد:

بيان منظمة مجاهدي خلق: تم إلغاء المؤتمر السنوي للمقاومة بسبب المخاوف الأمنية.

 

14. وتظهر التغريدات المكشوفة الغضب والحقد الدفين للنظام تجاه تأييد الشخصيات الأمريكية للمقاومة الإيرانية:

- نيكي هايلي، عار على نيكي هايلى سفيرة الولايات المتحدة التي أعادت بوضوح تغريدة مجاهدي خلق الإرهابية.

- تيريتا بارسي: مع وجود بولتون في البيت الأبيض، يقترب المسلحون الإرهابيون من القيام بنفس الشيء في إيران كما فعل بولتون مع العراق. لا ترتكبوا خطأ.

- عندما يدعم رودي جولياني، مجموعة إرهابية، يجد الأمريكيون اليوم نظرة سلبية أكثر لعمدة نيويورك السابق.لا لمجاهدي خلق، وجولياني يدعم يدعم الإرهاب.

- رودي جولياني محامي خاص لترامب، ونيوت غينغريتش، المستشار غير الرسمي لترامب، الذي عرف عنصرًا متشددًا، شاركا في مؤتمرات مجاهدي خلق الإيرانية. مجموعة تم تصنيفها في قائمة المجموعات الإرهابية لمدة 15 عامًا. لا لمجاهدي خلق، ترامب يدعم الإرهاب وجولياني يدعم الإرهاب.

- أوقفوا دعم الزمرة الإرهابية. لا لمجاهدي خلق، جولياني يدعم الإرهاب، ترامب يدعم الإرهاب، احظروا المنظمة الإرهابية.

- انكم على حق، مريم رجوي زعميتهم. إنهم من مجاهدي خلق رسميًا. هؤلاء الأفراد تدربوا على يد الإدارة الأمريكية. أيديهم ملطخة بدماء آلاف الإيرانيين. انهم طائفة قديمة من الماركسية. انهم رفضوا الماركسية قبل أعوام فقط لكي يكسبوا دعم أمريكا.

 

15. إن العداء والحقد الدفين والأعمى ضد رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية ورئيس المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، يشكل جزءًا من هذه التغريدات وإعادة التغريدات والتي غالبا ما تكون مصحوبة بالتخرصات المفرطة وعبارات سخيفة يتم تكرارها وإشاعتها من قبل عشرات الحسابات الأخرى للنظام، حيث لا تستحق ذكرها. بعض التغريدات الأخرى هي كما يلي:

- ما الذي يجعل رجوي وداعش أخوين؟

- مريم رجوي في البرلمان الفرنسي تدعم داعش علنًا.

- الشاب الإيراني، شاب تعود جذوره وحضارته إلى كوروش الكبير (الكلام الجيد، والفكر الجيد، والسلوك الجيد) ولا مريم رجوي التي لها خطاب سيئ، وأفكار باطلة وسلوكيات إرهابية.

- لماذا عمل السعوديون على هاشتاغ أنا مع مريم رجوي؟ لأنهم أعطوها مالًا ولا يريدون، إحباط رهانهم.

- مجاهدي خلق ليست جماعة معارضة عادية، قتل أكثر من 16000 إيراني على يد منظمة مجاهدي خلق منذ عام 1971 و16000 شخص بينهم رئيس للجمهورية ورئيس للوزراء. احظروا المنظمة الإرهابية.

- دعاة مدفوعو الأجر، ووطنيو سيدة القتل وإراقة الدماء مريم رجوي # ألف جلاد وألف أشرف

 

كما أعلن المسؤولون في مؤسسة تويتر في 17 أكتوبر 2018: أن العملية الاستخبارية والأعمال المنسقة لاختلاق الأكاذيب لم تكتمل بعد. لا يتورع نظام الملالي عن أي خداع وتزوير واستغلال شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من خدمات الانترنت لمواصلة حكمه المخزي ولغرض التمهيدات الإرهابية. ولا يزال يعمل معظم أصحاب الحسابات والصفحات والمواقع الالكترونية الخاصة بالنظام وقوات الحرس ودوائر التعذيب، الذين يقدمون أنفسهم مستخدمين عاديين أو معارضين للنظام.

يجب قطع أذرع نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين البغيضة من الفيسبوك وتويتر واينستغرام وكذلك من جوجل ويكيبيديا.

يجب غلق وكشف الحسابات الخاصة لنظام الملالي تحت أي مسمى وعنوان كان.

لا يجوز السماح لنظام الملالي استخدام الانترنت لجعله أرضية لأعماله الإرهابية وأهدافه اللاانسانية.

شبكة البصرة

الاربعاء 21 صفر 1440 / 31 تشرين الاول 2018

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط