حصاد المقاومة العراقية

من 24 آيار حتى 29 آيار

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

( بشر المنافقين بأن لهم عذابا  اليما . الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا  )  (النساء : 138 و 139).

 

النهار على مقربة !!

( مقطع من مقال لجهاد الرجبي في الصفحة الاخيرة من مجلة فلسطين المسلمه العدد الخامس آيار 2004م ) .

(صمت ! والصمت للجبناء ! ولمن باعوا انفسهم ! ولمن رضوا بالسير باحذية ليست لهم .. حفاة ! يخشون السير على جمر الجهاد , غير انهم عراة في اهلهم يسيرون , وعميان يصفقون !! . معادلة العروبة تكسرت في افواه الصغار وهم يلفظو ارواحهم في الفلوجه , بينما العروبه البكماء تتفرج !! مزقتها صواريخ الاباتشي في غزة واحترقت مجنونة بأنفاس الصامتين على الحريق ! بوابات الصمود في العراق مزامير للباحثين عن لهب الفداء , نار تمتد من بغداد لبوابات القدس , ودم واحد بلغة القرآن يتحدث .. فليمدد اليد كل من يقدر وسط دخان الغدر ان يتنفس بالمدد , والمال , والدعاء ! بمقاطعة من جعلوا الجسد الواحد في عراق الرشيد اشلاء , بمقاطعة التطبيع مع الكيان الذي وجوده غيابنا , وبالالتفاف حول دمنا وتاريخنا وتماسكنا ..) وليس بغير هذا المستوى من المسؤوليه الجهادية المؤمنة نوقف التردي ونحقق النصر .. بمعزل عن أمراء الطوائف واقتداءا  بميامين الجهاد في ارض الرباط .. وفي العراق الاشم الذي كانت فيه خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال معارك وعمليات الفترة من 24 وحتى 29 / 5 / 2004م بالآتي :

 

* يوم 24 / 5 / 2004م :

حيا البيان جند الحق من مجاهدي المقاومة الابطال الذين (جعلوا من يومنا هذا يوما  مشهودا  في تاريخ العراق العظيم ومعركته التحريرية ) من خلال الكم الهائل من العمليات والمعارك التي خاضوها في مواجهة قوات الاحتلال حيث (قصفت وهوجمت المنطقة الخضراء اربع مرات , وحصدت نيران الحق العشرات من قوات العدو في (كرادة مريم وشارع فلسطين وجسر العامرية ومدينة صدام , وفندق الكرمة , والقاعدة العسكرية الامريكية في الرمادي , ومعارك كربلاء والنجف والكوفة وعمليات الموصل والقائم وسامراء وجسر المالح في الكوت الذي نسفته المقاومة .. الخ , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال معارك وعمليات هذا اليوم بالآتي : (25) قتيلا  و 37 جريحا  وتدمير 3 دبات و 12 عربة عسكرية وشرطية مختلفه .

 

* يوم 25 / 5 / 2004م :

نعى البيان ثلاثه من شهداء المقاومة في الموصل وتكريت , وصفهم ( بالجند الميامين الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه ) , وأشاد ببطولاتهم الفذة التي اقضت مضاجع المحتلين ومرتزقتهم وعملائهم , واجمل خسائر قوات الاحتلال في معارك وعمليات اليوم في كل من (بغداد وتكريت , والنجف , وبعقوبة , والقائم , والموصل , وكربلاء , وسامراء) بالآتي : (22) قتيلا , و(31) جريحا , وتدمير 2 دبابتين و 7 عربات عسكرية مختلفه.

 

* يوم 26 / 5 / 2004م :

تعرض البيان الى المحاولات الامريكية المكشوفة لتلميع العميل الصهيوني اللص احمد الجلبي من خلال مسرحيات تفتيش احد مقرات مرتزقته وفرية قطع المعونة الامريكية عنه .. الخ , واكد ان جماهير الشعب العراقي تعي وتدرك ابعاد ومرامي هذه المسرحية الهزلية التي لن تزيد شعب العراق الا  قناعة وثقة بعمالة وخيانة هذا العميل الذي لن يفلت ابدا  من عقاب الجماهير وطلائعها المجاهدة .. واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال معارك وعمليات هذا اليوم في كل من (بغداد ومطار صدام الدولي , والنجف , والدور , وكركوك , وكربلاء , وتكريت , والحبانية , والرمادي) بالآتي : (18) قتيلا و (29) جريحا وتدمير 2 دبابتين و (9) عربات عسكرية مختلفة .

 

* يوم 27 / 5 / 2004م :

حذر البيان للمرة الثانية خلال اسبوع من خطورة الدور التآمري الخبيث الموكل لبعض اعضاء مايسمى (بمجلس الحكم) للإيقاع بالسيد/ مقتدى الصدر وقتله أو سجنه , مشيرا  الى أن قوات الاحتلال  رسمت لهؤلاء خطة مدروسة تحت مظلة مايسمى (بالبيت الشيعي) منبها  من مغبة الركون الى وعودهم وهم الذين نكثوا عهد الله وميثاقه وخانوا الله والوطن والامة من خلال عمالتهم وموالاتهم لاعداء الله من الكفرة المارقين , متوعدا  عملاء الاحتلال ومرتزقته بحساب عسير .. وأجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال معارك وعمليات هذا اليوم في كل من (بغداد , وحديثه , والبصرة , وبعقوبة , والنجف , وبلد , والرمادي , ومنطقة السدة في الفلوجه , والموصل , واليوسفية ) بالآتي (27) قتيلا و (30) جريحا وتدمير 2 دبابتين و (13) عربة عسكرية مختلفه.

 

* يوم 28 / 5 / 2004م :

استخف البيان بالمحاولات البائسة للاخضر الابراهيمي لتلميع وجه الاحتلال , وفرض دماه المنبوذه على شعب العراق الابي من خلال تركيبة مشوهة غريبة على العراق وشعبه وعلى غرار - اليوجاجارجيا- الافغانية (التي - بحسب البيان- لم تستطع حتى اليوم الخروج من اطار الخيمة التي نصبها الابراهيمي لها عند اجتماعها) واكد البيان ان من يمسك مفاصل الحق والقوة على الارض هو الذي سيحدد ملامح مستقبل العراق .. ولن يكون ذاك سوى المقاومة وفصائلها المجاهدة .. مشيرا  الى ان أي تشكيل أو انتخاب في القطر لن يكون معبرا  بحق عن ارادة شعب العراق وتطلعاته في ظل الاحتلال وتواجد قواته الغازية , وإن أية خطوات من هذا النوع قبل جلاء وخروج قوات الاحتلال من العراق , ستكون غير شرعية وستواجه بكل ماأوتي شعب العراق من قوة باعتبارها واجهة مشوهة للمحتل وسياساته ..) واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال معارك وعمليات هذا اليوم في كل من ( بغداد , الكوفه , سامراء , تكريت , بعقوبة , النجف , الموصل , وكربلاء , الخالدية ) بالآتي (17 قتيلا و (22) جريحا , وتدمير 3 دبابت و (11) عربة مختلفه .

 

* يوم 29 / 5 / 2004م :

نعى البيان احد مجاهدي المقاومة من فدائيي صدام , (ابو محمد) الذي هاجم بسيارته المفخخه رتل عسكري امريكي على طريق بغداد - مطار صدام الدولي , وادت الى تدمير دبابة واحراق اربع عربات مختلفه وقتل وجرح اعداد من جنوده وضباطه , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال معارك وعمليات هذا اليوم في كل من ( بغداد , البصرة , وتكريت , كركوك , السليمانية ) بالآتي :(27) قتيل و (42) جريح وتدمير دبابتين و (14) عربة عسكرية وشرطية مختلفه.


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته. الى طالبي الخير(الفزعه يا شباب الاسلام)

شبكة البصرة

االاثنين 12 ربيع الثاني 1425 / 31 آيار 2004