حصاد المقاومة العراقية

من 13 حزيران حتى 19 حزيران

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

"دراويش" و "صوفه" امريكا عربا  وعجما   , يركبهم الجنون وتتلبس اجسادهم الشياطين عندما يشاهدون اصنامهم الامريكان تتساقط , وتتهاوى تحت ضربات المقاومة العراقية , ويرون احلامهم الخائنه التي بناها لهم الامريكان والصهاينه من رمال تبعثر وتبتلعها موجات المقاومة الباسلة ! .. وحتما لن يحصدوا سوى الخيبة والخسران لأنهم خرجوا عن جلدتهم .. وخانوا أماناتهم وباعوا ضمائرهم .. وراهنوا - خائبين- على الاعداء الاجانب ! .. وهاهي الحرب الشعبية المسلحة المباركة في العراق تدق ابواب عاصمة الرشيد مؤذنة ببدء نهاية الاحتلال واعوانه , من خلال سلسلة مواجهات وعمليات نوعية نفذتها خلال الفترة من 13 - 19 / 6 / 2004م ضد قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها .. فصلتها بيانات قيادة المقاومة والتحرير بالآتي :

* يوم 13 / 6 / 2004م :

اكثر من "36" عملية جهادية فندها بيان قيادة قوات المقاومة والتحرير لهذا اليوم في كل من " بغداد .. المنطقة الخضراء , الرستمية , التاجي , الدورة , المنصور , الاعظمية , طريق مطار صدام الدولي .. الخ , وتكريت , البصرة , الموصل , كركوك , السليمانية .. الخ" واجمل فيها خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال معارك وعمليات هذا اليوم ب- "19" قتيلا  و "45" جريحا  , واسقاط مروحية واحدة , وتدمير دبابة واحدة و "15" عربة عسكرية وشرطية مختلفة .

* يوم 14 / 6 / 2004م :

توزعت عمليات اليوم الجهادية في كل من " بغداد "ساحة التحديد , حي العدل , المسبح , الحارثية , العامرية , المنطقة الخضراء " , بعقوبه , الرمادي , التاجي , الكوت , " حيث مقر القوات البريطانية والاوكرانيه" , والموصل "حي الحدباء" , وتكريت , سامراء , البصرة " القاعدة البريطانية , وخط النفط الرئيسي في الزبير , ومطار المدينة" , وكركوك ... الخ" واسفرت هذه العمليات عن مقتل "21" وجرح "32" , وتدمير 2 دبابتين , و"28" عربة عسكرية وشرطية مختلفه .

* يوم 15 / 6 / 2004م :

شملت عمليات اليوم استهداف خط انبوب النفط الممتد بين الفاو والزبير , للمرة الثانية خلال 24 ساعة , ليستمر توقف ضخ وتصدير النفط من البصرة لليوم الرابع على التوالي , في ذات الوقت الذي توقف فيه تصدير  النفط في الشمال ايضا  عبر ميناء جيهان التركي منذ ثلاثة ايام ايضا  !! , اضافة الى عدة عمليات جهادية نفذت في كل من "بغداد , البصرة , تكريت , الموصل , سامراء , القائم , حديثه , كركوك ... الخ" واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال عمليات ومواجهات اليوم ب- "17" قتيلا و "28" جريحا وتدمير "7" عربات عسكرية وشرطية مختلفه .

* يوم 16 / 6 / 2004م :

كان اليوم حافلا  بالعمليات الجهادية النوعية على طول وعرض العراق العظيم - حسب ماجاء في البيان- .. ففي بغداد شملت العمليات "مدينة صدام , مطار صدام الدولي , حيث اسقطت مروحيه قرب الاعظميه , المسيح , شارع فلسطين , الدورة , العامرية " , اضافة الى مواجهات عنيفة جدا  في الرمادي , وضرب انابيب النفط الرئيسية في البصرة "الزبير - الفاو" للمرة الثالثة خلال 36 ساعة , وكذلك انابيب النفط الموصلة بأنابيب كركوك بميناء جيهان التركي للمرة الثالثة خلال اسبوع , الامر الذي ادى الى توقف تصدير النفط العراقي نهائيا  !!" , اضافة الى ضرب قاعدة كركوك العسكرية الامريكية , وفي مدينة بلد , وابو غريب , والمدائن , وتكريت , والفلوجة .. الخ " , وأجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال هذا اليوم ب- "55" قتيلا  و "87" جريحا  واسقاط مروحية نوع اباتشي , وتدمير 3 دبابات و "21" عربة عسكرية وشرطية مختلفه .

* يوم 17 / 6 / 2004م :

يوم مشهود في تاريخ المقاومة العراقية الباسله - حسب وصف البيان- خاضت فيه كتائبها اروع الملاحم والمواجهات مع قوات الاحتلال , استولت فيه على معسكرات ومدن في بعقوبه "بهرز" , والرمادي , ومدينة يثرب شمال بغداد , والحلة " الصويره" , اضافة الى العمليات الفذة في كل من بغداد "مطار المثنى , الاعظميه - مقر القوات الامريكية- , ومدينة صدام , والدورة , والعامرية " والرمادي , سامراء , الموصل , كركوك , الفلوجه , تكريت .. الخ" واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال مواجهات وعمليات هذا اليوم ب- "65" قتيلا  و "172" جريحا  , وتدمير 2 دبابتين و "27" عربة عسكرية وشرطية مختلفه. 

* يوم 18 / 6 / 2004م :

" سيبقى عملاء الاحتلال والمتعاونين مع قواته هدفا  لضربات المقاومة  , هكذا قال بيان هذا اليوم , وأكد " إن من باعوا ضمائرهم وكرامتهم واعراضهم للاجنبي لا يستحقون الحياة , وهذا حكم شعب العراق فيهم" .. وفيما فسر انه ردا  على تخرصات وتهديدات من اسمي بوزير دفاع حكومة الاحتلال - اشار البيان الى أن عمليات هذا اليوم المبارك هي " رد المقاومة على دواب الاحتلال الذين استوردتهم قوات الغزو ليعلموا إن هذه اليد المباركة القوية ستصل الى اعناقهم لجزها جزاء مااقترفوه من خيانة بحق الله والوطن والشعب والامة" .. واضاف البيان إن هذه العمليات الجهادية نفذت في كل من " بغداد , ديالي - التي مازالت محاصرة لليوم التالي على التوالي - وتكريت , والنجف , والبصرة , والموصل , تكريت , كركوك , وسامراء ... الخ" واجمل خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها لهذا اليوم ب- "25" قتيلا  و "38" جريحا  وتدمير 2 دبابتين و "8" عربات عسكرية وشرطية مختلفه.

 * يوم 19 / 6 / 2004م :

سخر البيان من تصريحات "حكومة المخابرات المركزية الامريكية , في بغداد المطالبة بتطبيق الاحكام العرفية في العراق !!?" وكأن في العراق حكومة .. ودولة ونظام , وليس حالة وواقع حرب عسكرية قائمة على مدار ال-24 ساعة في كل ساحة العراق من الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب !!? .. واضاف " إن المقاومة الجهادية تتحدى كراكيس المخابرات المركزية الامريكية  المستوزرين  للدعاية السياسية , ان يظهروا انفسهم الى الشعب .. ان ينزلوا الى الشارع ليعرفوا بانفسهم !!" واضاف " إن من يقرر هنا في العراق هي المقاومة وليس احد  غيرها !! , وعلى هؤلاء الكراكيس الامريكية , ان يلحقوا بأقرانهم من أعضاء ماكان يسمى "بمجلس الحكم" قبل ان تصل اليهم ايادي المقاومة الباسلة " , واضاف البيان "إن عمليات المقاومة لهذا اليوم التي نفذت في كل من " بغداد , بعقوبه , البصرة , الموصل , كركوك , حديثه , تكريت , ضمنها مواجهات بهرز" اسفرت عن خسائر فادحة في قوات الغزو وعملائها ومرتزقتها , استطاعت المقاومة حصر الآتي منها "22" قتيلا  و "36" جريحا  وتدمير "1" دبابة واحدة و "16" عربة عسكرية وشرطية مختلفه .


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة

شبكة البصرة

الاثنين 3 جماد الاول 1425 / 21 حزيران 2004