حصاد المقاومة العراقية

من 20 حزيران حتى 26 حزيران

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

تعترف امريكا - على لسان نائب وزير خارجيتها- وقبله وزير الخارجية نفسه - ولكن بعد فوات الأوان- بأنها اخطأت كثيرا  في تقدير قوة العراق وقواه الحرة , لذلك يهرول قادتها برحلات مكوكية حول العالم طلبا  للنجدة , والمساعدة لاخراجها من مأزقها المميت في العراق ؟!! .. قدمت تنازلات لم تكن تقبل حتى مناقشة مواضيعها , واراقت كل ماء وجهها على عتبات "الثمانية والاتحاد الأوروبي , وتركيا , وإيران , وروسيا .. الخ" ولكن دون جدوى !! الكل يريد مرمطة هذا "اليانكي المتعجرف " الذي استهتر بكل دول وقيم العالم , وضرب عرض الحائط بكل القيم والقوانين والاعراف الدوليه عندما قرر غزو العراق واحتلاله؟!

حتى "بوتين" - بروتس- كسر صمته "الابوهولي" فقال" نحن زودنا الامريكان بعد احداث 11 سبتمبر بمعلومات عن احتمال قيام العراق بعمليات ضد المصالح الامريكية داخل وخارج الولايات المتحدة الامريكية!! ولكن ليس لدينا علم بان هذه المعلومات كانت من دوافع غزو امريكا للعراق ؟!!

فهل ياترى ساهم الجميع في الدفع "بالثور الامريكي" الى هذا المستنقع المهلك ؟!!

وبينما الحقائق تتكشف الواحدة تلو الاخرى .. تضطلع المقاومة الجهادية في العراق بمسئولياتها وواجباتها الوطنية والقومية والدينية لتكون حصيلة خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته  وعملائه في الفترة من 20 - 26 /6/2004م كالتالي :

* يوم 20/6/2004م :

تعرض البيان لتفاصيل عشرات العمليات والمواجهات الجهادية التي نفذتها فصائل المقاومة في كل من "بغداد , وسامراء , كركوك , الانبار , حديثه , تكريت , الدور , البصرة .. الخ" , مشيرا  الى ان المجاهدين تمكنوا في اكثر من عملية هذا اليوم من السيطرة الوقتية على مدن , ومراكز , وثكنات , للاحتلال واخذ غنائمهم منها والانسحاب , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال عمليات ومعارك هذا اليوم ب-"15" قتيلا  و "31" جريحا  , وتدمير "1" دبابة واحدة و "11" عربة عسكرية وشرطية مختلفة.

* يوم 21/6/2004م :

اجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه في مواجهات وعمليات هذا اليوم ب-"9" قتلى و "18" جريحا  وتدمير "1" دبابة واحدة و "8" عربات عسكرية وشرطية مختلفه , بما فيها صهريج وقود , واشار البيان الى ان معظم هذه المواجهات والعمليات نفذت في كل من "بغداد , الرمادي , اليوسفية , مطار صدام الدولي , الخالدية , الطريبيل , مدينة بلد ... الخ".

* يوم 22/6/2004م:

استهجن البيان التخرصات الامريكية المكرره على السنة عملائها في العراق حول ماأسمي "بالزرقاوي" وغيره ممن اسموهم بالعناصر القادمة من خارج العراق , وكان العراق ليس فيه احرارا  يرفضون العبودية والاستعمار , مؤكدا  ان كل اعمال التخريب المستهدفة ابناء العراق من المدنيين هي من تخطيط وفعل قوات الاحتلال ومن خلال مرتزقتهم مجاميع مايسمى "بقوات بدر وجماعة الشلبي واياد علاوي" والتي لها سوابق مشهودة في مثل هذه الجرائم , وذلك بغرض تشويه نضال المقاومة وسمعتها واعطاء غطاء لمخططات وممارسات الاحتلال وقواته !! مؤكدا  بان الشعب العراقي يعرف هذه الحقائق تماما  , وفي المقدمة منها إن المقاومة عراقية بحته , وإن في العراق .. بل كل العراق رجل واحد في وجه الاحتلال وعملائه ومرتزقته المأجورين , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في عمليات ومعارك هذا اليوم ب-"19" قتيلا  و "22" جريحا  وتدمير دبابتين "2" و "5" عربات عسكرية مختلفه.

* يوم 23/6/2004م :

اوضح البيان إن هذا اليوم كان من أيام العراق المشهودة التي سيسطرها التاريخ بماء من ذهب للعراقيين , حيث نفذ المجاهدين فيه اكثر من "80" عملية جهادية في كل من "بغداد , تكريت , ابو غريب , الفلوجه , البصرة , الرمادي , الموصل , مدينة بلد ,  كركوك ... الخ" واسفرت عن خسائر فادحة لقوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها اجملها البيان ب-"65" قتيلا  و "91" جريحا  واسقاط  طائرة مروحية قرب مدينة بلد , وتدمير "3" ثلاث دبابات و "23" عربة عسكرية وشرطية مختلفة .

* يوم 24/6/2004م:

تحدى البيان من اسماهم "بأراجوزات" بوش في مسمى "الحكومة" الخروج من اوكارهم المحصنة بالاسوار الاسمنتية الخراسانية , والمسيجه بدبابات الاحتلال  وجنوده ومرتزقته , وتعهد باسم المقاومة ان لا يتعرض لهم المجاهدون بسوء - اذا ماخرجوا الى الشارع - وسيتركون امرهم للجماهير التي لاشك سيكون حسابها لهم عسيرا  !!? وقال البيان إن هذه الالسنة الزقرة المحركة بالريموت كنترول الاميركي - الصهيوني , سيصل اليها سيف المجاهدين حتما  لأنها تطاولت - وهي القزمة- على العراق وشعبه العظيم , وقال إن عمليات امس واليوم تعتبر ردا  عمليا  على تخرصات امريكا وعملائها مجملا  خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه في معارك وعمليات هذا اليوم ب-"35" قتيلا  و "28" جريحا  , واسقاط طائرة مروحية في الفلوجه , وتدمير "2" دبابتين و "17" عربة عسكرية وشرطية مختلفة.

* يوم 25/6/2004م :

اجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه في مواجهات وعمليات هذا اليوم التي غطت كل من "بغداد , بعقوبه , الفلوجه , الموصل , الرمادي , الطريبيل , تكريت , سامراء .. الخ" ب-"26" قتيلا  و "25" جريحا  وتدمير "1" دبابة واحدة و"7" عربات عسكرية وشرطية مختلفة.

* يوم 26/6/2004م:

دارت معارك وعمليات هذا اليوم - الذي يعتبر بحسب البيان امتدادا  لمعارك ومواجهات الثلاثة الايام الفائته - في كل من "بغداد , واربيل , ديالي, بعقوبه , الفلوجه , الموصل , مطار الفارس , البصره , الخالديه .. الخ" واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه  خلال مواجهات هذا اليوم ب-"16" قتيلا  و "38" جريحا  , وتدمير "1" دبابة واحدة و "5" عربات عسكرية مختلفه.


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة

شبكة البصرة

الاثنين 10 جماد الاول 1425 / 28 حزيران 2004