حصاد المقاومة العراقية

من 27 حزيران حتى 3 تموز

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

 

بسم الله الرحمن الرحيم

كالفأر المذعور المذموم , غادر المجرم "بريمر" العراق , وقد اقترف من الجرائم مالم يقترفها هتلر في حياته , ويقال إن هذا الفأر الذي ظل حبيس القصور المسيجة بالاسوار الكونكريتية , وآلاف العسكر ومئات المجسات الامنية طيلة اكثر من عام والمثقل بفضائح وسرقات بمئآت الملايين من اموال الشعب العراقي , قد اتم مسرحية "التسليم" الهزلية تلك قبل مهرجان الابراهيمي المسمي "لاراجوازات" الدولة والحكومة العراقية بأسبوع !! وإن اعلان واشهار صور ماسمي بحفلة تسليم السيادة تم على ذلك النحو يوم مغادرة المجرم "بمريمر" في 28 / 6 / 2004م استكمالا  للتمثيلية التي اخرجت ومثلت من وقت مبكر كاحدى الوصفات الجاهزة لمواجهة المئآزق الامريكية في العراق التي لن تتوقف ولن تجدي معها محاولات الخداع الامريكي المفضوحة  والمكشوفة لشعب وقوى العراق الحية , التي ترد عليها بمزيد من تصعيد المقاومة , وتكثف ضرباتها في كل انحاء العراق , واثقة من حتمية إنتصارها  على الغزاة المحتلين وعملائهم .. وكانت حصيلة معارك ومواجهات المقاومة ضد قوات الغزو ومرتزقتها وعملائها خلال الفترة من 27 / 6 - 3 / 7 / 2004م كالتالي:

* يوم 27 / 6 / 2004م :

عدد البيان عشرات المواجهات والمعارك والعمليات التي دارت ونفذت خلال هذا اليوم في كل من "بغداد , المنطقة الخضراء , مطار صدام الدولي , الاعظمية , الحلة , الفلوجة , بعقوبة , حديثه .. الخ" واجمل خسائر قوات الاحتلال ومرتزقته وعملائه خلال هذه المعارك ب-"29" قتيلا  و "35" جريحا واسقاط طائرة نقل امريكية , وتدمير 1 دبابة واحدة و "15" عربة عسكرية وشرطية.

* يوم 28 / 6 / 2004م :

اكد البيان استمرار سيطرة المقاومة على عدة مدن وقصبات في صلاح الدين والموصل , وكركوك , وسامراء , والبصرة , واكثر مناطق اطراف بغداد ,واشار الى ان العراق بشعبه العظيم يخوض حربا   حقيقية مع غزاته ومرتزقتهم وعملائهم الذين تكبدوا خلال معارك هذا اليوم بحسب البيان- الخسائر التالية "37" قتيلا  و "19" جريحا  وتدمير "9" عربات مختلفه.

* يوم 29 / 6 / 2004م :

سخر البيان من مهزلة  ماسمي بتسليم السيادة التي تمت داخل الجدران الاربعة للزنازن التي اعدها الاحتلال لمحللي حكمه الاستعماري , والتي تمت خلسة واحاط بها الخوف والفزع , واشار الى أن هذه المسرحية الهزلية لا تغير من حقيقة وواقع الاحتلال القائم , وان هذه الدمى التي سماها الاحتلال "بالحكومة والدولة العراقية" ليست سوى واجهات لحكم الاحتلال , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال معارك وعمليات هذا اليوم ب-"18" قتيلا  و "26" جريحا  وتدمير خط انابيب النفط الرئيسي في اليوسفية , و "2" دبابتين  و"9" عربات عسكرية مختلفه.

* يوم 30 / 6 / 2004م :

اجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال معارك وعمليات هذا اليوم ب-"16" قتيلا  و "14" جريحا  وتدمير دبابة واحدة و "6" عربات عسكرية مختلفه , نفذت في كل من "بغداد , الرمادي , السماوه , النجف , سامراء , تكريت , الموصل  .. الخ".

* يوم 1 / 7 / 2004م :

كرر البيان قسم المقاومة الغليظ , بأن يلقنوا الغزاة وعملائهم دروسا  لن ينسوها , ولن يتركوا لهم عينا  تنام أو تغمض منددا  ومستنكرا  الاسلوب الفاشي البغيض لقوات الاحتلال في تعاملها مع اسرى الحرب وفي المقدمة منهم القائد المجاهد/صدام حسين رئيس جمهورية العراق والقائد العام للقوات المسلحة , مستنكرا  المحاكمات اللاقانونية واللاشرعية التي تحاول قوات الاحتلال نصبها للقيادة الشرعية للعراق المقاوم .

واهدى البيان عمليات هذا اليوم التي تمت في "بغداد - حي القادسيه, الاعظمية , المنطقه الخضراء , خان ضاري , العامرية , مطار المثنى , المسبح , الموصل , الرمادي , الفلوجه , حديثه , الحبانية , كركوك , تكريت , الدور .. الخ" لقائد العراق المجاهد المؤمن صدام حسين , متوعدا  الاحتلال بحمامات دم  لم يروا مثلها قط , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال مواجهات وعمليات هذا اليوم ب-"42" قتيلا  و "55" جريحا  وتدمير "2" دبابتين و "16" عربة عسكرية وشرطية مختلفه.

* يوم 2 / 7 / 2004م :

اشاد البيان بالانتفاضات والمظاهرات الشعبية الصاخبة والمسلحة التي عمت العديد من محافظات القطر منددة بمهزلة المحاكمات الصورية لقيادة العراق , والهاتفة بحياة القائد المجاهد / صدام حسين ورفاقه , وجدد العهد لقائد الثورة والمسيرة بمواصلة الجهاد حتى يتحرر كل شبر من اراضي العراق وتصفى كل اوكار العمالة والخيانة في البلد , واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في مواجهات وعمليات هذا اليوم التي تركزت معظمها في "بغداد , وكركوك , بيجي , سامراء , الموصل , تكريت , البصرة .. الخ" ب-"35" قتيلا  و "67" جريحا  وتدمير "2" دبابتين و "13" عربة عسكرية وشرطية مختلفه , واجزاء كبيرة من فندقي "عشتار شيراتون وبغداد" الذين يقطنهما اشخاص ومؤسسات استخبارية امريكية وبريطانية وصهيونية , واسترالية.

* يوم 3 / 7 / 2004م :

شملت عمليات ومواجهات هذا اليوم مناطق "بغداد , البصرة , الموصل , تكريت , كركوك , سامراء , حديثه , الرمادي , الفلوجه , بعقوبه .. الخ" واجمل البيان خسائر قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلالها ب-"51" قتيلا  و "57" جريحا  وتدمير "2" دبابتين و "19" عربة عسكرية وشرطية مختلفة .


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة

شبكة البصرة

الاربعاء 19 جماد الاول 1425 / 7 تموز 2004