حصاد المقاومة العراقية

من 18 تموز حتى 24 تموز

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

أصدرت قيادة المقاومة والتحرير سبعة بيانات عسكرية عن عملياتها ومواجهاتها اليومية مع قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في عموم محافظات قطر العراق الشقيق خلال الفترة من 18 - 24 / 7 / 2004م ، اكدت فيها استمرار سيطرة قوات المقاومة على المدن والاحياء والمناطق المحررة التي اصبحت تحت ادارة اجهزة المقاومة منذ مطلع الشهر الماضي ، وإن جميع التعرضات التي قامت بها قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها لاقتحام هذه المناطق باءت بالفشل الذريع وتكبدت خلالها قوات الاحتلال خسائر فادحة بالارواح والمعدات !! كما ادانت البيانات عمليات التهجير القسري الجماعي والفردي الذي تمارسه قوات الاحتلال  وحكومته العميله في حق رموز وابناء العراق في اكثر من منطقه ، وآخرها ماجرى لرموز ومشائخ "الرمادي" وعلى رأسهم الشيخ المناضل / عبدالرزاق محمد ، الذين هجروا الى خارج القطر !!؟ ، وادانت عمليات القصف العشوائي  بالعدوان على المدن ومساكن الآمنين في الفلوجه وغيرها من مدن العراق ، وجددت تصميمها على اقتلاع الاحتلال وعملائه من ارض العراق ، ودعت الاقطار العربية التي فتحت ابوابها بالامر "لحكومة الاحتلال" - إذا لم تكن قادرة على اتخاذ قرار مستقل بدعم المقاومة لطرد المحتلين- أن تكف  اذاها .. بعدم دعم حكومة الاحتلال في العراق لتكريس واقع الاحتلال ومنهجه ومنطقه ومخططاته ، مؤكدة إن فصائل المقاومة الباسلة ستعتبر اية قوة عربية تطأ ارض العراق - أي كان عددها ومهماتها- قوة حليفة للاحتلال وجزء من قواته ، وستتعامل مع هيئآت وشركات وافراد اية دوله ستقدم الدعم لحكومة الاحتلال العميلة ، معاملة العدو المحتل الواجب مقاومته واستهدافه ، باعتبار مثل هذه الهيئآت والمؤسسات والأفراد سيشكلون رديفا  للاحتلال !!،  وفصلت البيانات حصيلة العمليات والمواجهات الجهادية مع قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال الفترة كما يلي :

 

*   يوم 18 / 7 / 2004م :

15 قتيلا  و 28 جريحا  وتدمير دبابة واحدة و 6عربات عسكرية وشرطية مختلفه ، حصيلة عمليات ومواجهات المقاومة في كل من "بغداد ، الفلوجه ، تكريت ، سامراء ، البصرة ، النجف" .

 

*   يوم 19 / 7 / 2004م :

35 قتيلا  ، و 90 جريحا  ، واسقاط مروحية بريطانية ، وتدمير 3 دبابات و 25 عربة عسكرية وشرطية مختلفه ، حصاد العمليات الجهادية والمواجهات القتالية في كل من "بغداد - مناطق : البياع ، الاعظميه ، حيفا ، العامرية ، ابو غريب - ، سامراء البصرة ، النجف ، بعقوبة ، تكريت ، القائم .. الخ".

 

*   يوم 20 / 7 / 2004م :

28 قتيلا  و 33 جريحا  وتدمير 2 دبابتين و 7 عربات عسكرية وشرطية مختلفه ، كانت حصيلة العمليات الفدائية والمواجهات في كل من "بغداد مناطق : -الشعله ، طريق المطار ، مطار المثنى ، ابو غريب ، المسبح- ، بعقوبة ، البصرة ، تكريت ، الفلوجه ، الانبار ، القائم ، والمدائن .. الخ".

 

*   يوم 21 / 7 / 2004م :

41 قتيلا  و 56 جريحا  ، واسقاط مروحية امريكية في الرمادي ، وتدمير 4 دبابات و 16 عربة عسكرية وشرطية مختلفه ، كانت هذه حصيلة عمليات المقاومة ومواجهاتها الجهادية مع قوات الاحتلال في كل من "بغداد ، الضلوعية ، سامراء ، حي القادسية ، الرمادي ، تكريت ، القائم ، الفلوجة ، النجف ، حديثه ، الدور ..".

 

*   يوم 22 / 7 / 2004م :

27 قتيلا  و 36 جريحا  وتدمير دبابتين "2" و 9 عربات عسكرية وشرطية مختلفه ، حصيلة العمليات الجهادية والمواجهات العسكرية لفصائل المقاومة مع قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في كل من "بغداد - شارع النضال ، شارع حيفا، الحارثية - ، سامراء ، تكريت ، الرمادي ، الفلوجة ، القائم .. الخ" .

 

*  يوم 23 / 7 / 2004م :

26 قتيلا  و 31 جريحا  تدمير دبابة واحدة و 5 عربات عسكرية وشرطية مختلفه ، حصيلة المواجهات والعمليات الجهادية للمقاومة في كل من : "بغداد ، سامراء ، الفلوجه ، بعقوبه ، تكريت ، الدور ، النجف ، الخالدية ، الحويه .. الخ".

 

*  يوم 24 / 7 / 2004م :

23 قتيلا  و 47 جريحا  وتدمير 2 دبابتين  ، و 8 عربات عسكرية وشرطية مختلفه ، حصيلة العمليات الجهادية والمواجهات العسكرية لفصائل المقاومة هذا اليوم مع قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في كل من : "بغداد ، الفلوجه ، الموصل ، البصرة ، تكريت ، الرمادي ، القائم ، الخالدية .. الخ".


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة

شبكة البصرة

االثلاثاء 10 جماد الثاني 1425 / 27 تموز 2004