حصاد المقاومة العراقية

من 1 آب حتى 7 آب

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير في العراق سبعة بيانات عسكرية عن مواجهات وعمليات فصائلها الجهادية ضد قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال الفترة من 1 حتى 7/8/4002م في عموم محافظات القطر , واضافة الى ما تضمنته تلك البيانات من حصر تفصيلي يومي لخسائر المحتلين ومرتزقتهم خلال الفترة اعلاه, اكدت من جديد على بعض ثوابت المقاومة ورؤاها ومواقفها من القضايا المطروحه والمثارة المتعلقه بالاحتلال والعراق , كان اهمها ما يلي:

1 - ان على المحتل الامريكي ان يجمع جيفه من العملاء الذين استقدمهم وراء دباباته ويرحل عن العراق العظيم وليس هناك غير هذا الحل سوى ان يتحول العراق مقبرة لجنوده ومرتزقته وعملائه.

2 - يعلن العالم اليوم بالدليل الملموس والمرئي , وفي المقدمة منهم الحكام العرب, ان ما يجري في العراق اليوم بعد اكثر من عام واربعة اشهر على الغزو - هو حرب حقيقية شاملة تغطي كل محافظات القطر العراقي بين الشعب العراقي وقواه المجاهدة من جهة وقوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها من جهة ثانية, وان على الجميع الاعتراف بهذا الواقع والتعامل مع الشأن العراقي على هذا الاساس, ثم تحديد مع من تقف او تكون .. مع شعب العراق ام مع الاحتلال!؟

3 - نؤكد ان قوات المقاومة الجهادية لن تتسامح او تتساهل مطلقا مع اي كان يتعامل مع الاحتلال وقواته وعملائه و(حكومة الاحتلال) من عراقيين او عرب او اجانب , اكانت شركات او افراد .. شرطه او جيش .. الخ., لانهم جميعا في حالة التعاون مع الاحتلال , سيكونون بكل تأكيد اهدافا للمقاومة وفصائلها المجاهدة.

4 - ان القيادة الشرعية للعراق يمثلها الرئيس القائد المجاهد/ صدام حسين رئيس جمهورية العراق , وله فقط حق تخويل من يراه لتمثيل العراق او التحدث باسمه , ولذلك فان اعتراف اي بلد عربي كان ام اجنبي بحكومة الاحتلال والمؤسسات التي استحدثها بالانتهاك الفاضح للقانون الدولي يعتبر عدوانا صريحا على الشرعية العراقية , وانتهاكا لحقوق العراق , واصطفافا مع الاحتلال ومخططاته الاستعمارية, وستقاومه المقاومة بكل الوسائل المتاحة.

5 - ان المقاومة العراقية - بكل اطيافها - اليوم تسيطر على معظم مدن وقصبات الوسط والجنوب العراقي , وتدير شئون المواطنين فيها بعيدا عن الاحتلال وحكومته , وثقتنا عالية بقدرتنا على طرد المحتلين من بغداد خلال هذا العام لتعود للعراق حريته وامنه واستقراره ودوره العربي والدولي الرائد.

      فيما فصل البيان نتائج مواجهات وعمليات المقاومة خلال الاسبوع المنصرم كالاتي:

 

* يوم 1/8/2004م

12 قتيلا و 17 جريحا, وتدمير دبابة واحدة و 6عربات شرطية وعسكرية في كل من "بغداد , الفلوجة , الموصل , تكريت , كركوك , البصرة , الرمادي .. الخ 

 

* يوم 2/8/2004م

15 قتيلا و 20 جريحا وتدمير 2 دبابتين و 7 عربات عسكرية وشرطيه مختلفه في كل من "بغداد, كربلاء, تكريت , سامراء , الانبار , الفلوجه, بيجي .. الخ"

 

* يوم 3/8/2004م

28 قتيلا و 30 جريحا وتدمير 3 دبابات و9 عربات عسكرية وشرطيه مختلفه , وضرب انبوب النفط الرئيسي الموصل بين كركوك وبيجي, ودارت معظم المواجهات والعمليات في كل من "بغداد, الرمادي , الموصل , كركوك , تكريت , بيجي ... الخ ".

 

* يوم 4/8/2004م

18 قتيلا و 22 جريحا وتدمير دبابتين و5 عربات عسكرية وشرطيه مختلفه في كل من "بغداد , الموصل , الفلوجه , كربلاء , سامراء, القائم الرمادي .. الخ".

 

* يوم 5/8/2004م

45 قتيلا و52 جريحا واسقاط طائرة مروحية في النجف وتفجير خط الانابيب الاستراتيجي للنفط بين كركوك وميناء جيهان التركي, وتدمير 3 دبابات و 11 عربة عسكرية وشرطيه مختلفه , في كل من "بغداد , النجف , الموصل , بيجي , تكريت , سامراء , والفلوجه .. الخ".

 

* يوم 6/8/2004م

35 قتيلا و 75 جريحا وتدمير 3 دبابات و 13 عربة عسكرية وشرطية مختلفه , وتفجير انبوب النفط بين العدوانية ومصفاة الدورة في بغداد, ودارت المواجهات والعمليات في كل من "بغداد , سامراء , النجف , كربلاء , البصرة , الناصرية , العامرية , تكريت .. الخ"

 

* يوم 7/8/2004م

50 قتيلا و 66 جريحا وتدمير 4 دبابات و 15 عربة عسكرية وشرطيه مختلفه في كل من "بغداد , الموصل, تكريت , كركوك , نينوى, البصرة , النجف , الرمادي , القائم .. الخ".


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة        

شبكة البصرة

الاثنين 23 جماد الثاني 1425 / 9 آب 2004