حصاد المقاومة العراقية من 26 أيلول حتى 2 تشرين الاول

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير  خمسة عشر بيانا  عسكريا  عن عملياتها الجهادية ومواجهاتها اليومية مع قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها في عموم محافظات العراق خلال الفترة من 26 / 9 حتى 2 / 10 / 2004م , تطرقت خلالها , اضافة الى حصيلة الخسائر اليومية للاحتلال , إلى رؤى ومواقف قيادة قوات المقاومة من احداث وتفاعلات الفترة وطنيا  وقوميا  ودوليا  , اهمها مايلي :

1- في الوقت الذي تتهافت فيه الدول العربية  المحيطة بالعراق ومصر وايران لانقاذ قوات الاحتلال وامريكا من ورطة العراق - كما فعلت دائما  - من خلال مايسمى "بالمؤتمر الدولي لبحث استقرار العراق - واجراء الانتخابات !!؟" وبمجرد ايمائة امريكية ودونما شروط !! , لا تخجل هذه الانظمة عند سماعها بالموقف الفرنسي المشترط أن تكون "خروج القوات الاجنبية - بما فيها الامريكية - من العراق , وتمثيل كل الفصائل والقوى العراقية بما فيها المقاومة المسلحة في المؤتمر المقترح !!؟" , ليتأكد للعالم اجمع الى أي مدى اصبحت فيه انظمتنا الخائرة , تابعة وضعيفة وممتهنة وذيلية للولايات المتحدة الامريكية !!؟ .

2- بغض النظر عن مسرحية "شرم الشيخ القادمة !!؟" التي حدد لها "باول" شهر نوفمبر القادم موعدا  للعرض أو للانعقاد !! , وعن الموقف الفرنسي الذي قز م قادة العرب وفضحهم !! , فإن قيادة قوات المقاومة والتحرير تكرر حقيقة إن ساحة العراق لاتزال تعيش حالة حرب حقيقية متصلة منذ يوم الغزو والاحتلال في مارس 2003م , وبعيدا  عن كل التشكيلات الوهمية والاسمية من "مجالس حكم .. ووزارات .. وقوات أمن وأمن وطني .. الخ" فإنه لايوجد في ساحة الفعل في هذا البلد سوى جبهتين اثنتين , جبهة شعب العراق الرافض والمقاوم للمحتل ممثلا  بقيادة قوات المقاومة والتحرير وفصائلها المجاهدة من جهة , وجبهة الاحتلال - ممثلة بالامريكان والبريطانيين - وقواتهما , وكل عملائهم الذين قدموا خلف دباباتهم من احزاب وهمية وكرتونية , وطائفية ومذهبية مرفوضة جماهيريا  , وشخوص خدموا في المؤسسات الاستخبارية الامريكية والبريطانية والصهيونية .. الخ من جهة ثانية , ولذلك فإن اية حلول , واية مبادرات تغفل هذه الحقيقة , تقع في وهم كبير  , وتحرث في بحر ليس له قرار !? , لأن القرار في الساحة والفعل والتأثير يظل .. وسيبقى بيد قوات المقاومة إرادة الشعب وممثليه.

3- إن اية انتخابات في العراق في ظل الاحتلال الامريكي - البريطاني , تكون بمثابة الاقرار بالاحتلال وجرائمه في حق شعب العراق وشعب فلسطين وكل الامة , وتكريسا  لمشروعه الاستعماري في المنطقة , ولذلك .. فلا استقرار , ولا أمن - باعتبارهما الشرطان الضرورة لاية انتخابات - قبل ان ترحل قوات الاحتلال من ارض العراق - , وهذا مايجب ان تفهمه الانظمة العربية حتى لا تستمر بتقديم كجنازير عبور للاحذية الامريكية - الصهيونية .

4- إن ماتنفذه قوات الاحتلال من خطة إبادة جماعية لشعب العراق من خلال قصف المدن والاحياء السكنية بالصواريخ الاستراتيجية والطائرات والمدفعية الثقيلة وهدم المنازل فوق ساكنيها في الفلوجه , وسامراء , وبعقوبة , ومدينة صدام , والنجف , والدور , وتكريت , والقائم , والموصل , وابو غريب , وتل لعفر  , ومدينة بلد , .. الخ , والتي تحصد المئآت من الاطفال والشيوخ والنساء في مخادعهم يظهر مدى الحرج والمأزق الذي تعيشه قوات الاحتلال في عموم محافظات القطر , ويؤكد حقيقة إن المقاومة الجهادية البطلة , هي صاحبة القول الفصل والفعل المؤثر في العراق , وإن كل هذه المدن والقصبات والقرى والطرق الرابطة بينها تسيطر عليها قوات المقاومة , وهذا مايجب ان تفهمه الانظمة العربية قبل ان تقدم خدماتها المذلة للامريكان والصهاينة في العراق !!؟

5- امريكا الغازية الفاشية سترحل من العراق وبأقرب مما تتصورون , وستنكسر شوكتها .. وستذل على يد جند الله الميامين من ابناء العراق الاشم , ولن يخرجها سوى السلاح والفعل الجهادي المقاوم وسنكون بالمرصاد لكل من يحاول انقاذها من مصيرها المحتوم .. فمن لا يستطيع دعم المقاومة وإن سياسيا  واعلاميا ,فعليه السكوت والكف عن مبادراته التآمرية !!.

 

إلى ذلك فصلت بيانات المقاومة الخسائر اليومية  لقوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها خلال الفترة اعلاه وكالتالي :

 

*  يوم 26 / 9 / 2004م :

37 قتيلا  و 51 جريحا  , وتدمير 2 دبابتين و 8 عربات وآليات عسكرية وشرطية مختلفة في عمليات ومواجهات نفذت في كل من "بغداد , ابو غريب , الحارثية , العامرية , الدور , الفلوجه , بعقوبة , الرمادي , تكريت , سامراء , حديثه .. الخ".

 

*  يوم 27 / 9 / 2004م :

18 قتيلا  و 21 جريحا  , وتدمير دبابة واحدة  و 6 آليات عسكرية وشرطية في كل من "بغداد , الموصل , الفلوجه , سامراء , الدور , تكريت , القائم .. الخ" .

 

*  يوم 28 / 9 / 2004م :

35 قتيلا  و 48 جريحا  , وتدمير 2 دبابتين و 7 عربات وآليات عسكرية وشرطية , كانت حصيلة المواجهات والعمليات في كل من "بغداد "مدينة صدام , شارع حيفاء , المنطقة الخضراء , مطار صدام الدولي " , الفلوجه , الموصل , سامراء , البصرة , القائم , تكريت .. الخ".

 

*  يوم 29 / 9 / 2004م :

41 قتيلا  و 57 جريحا  وتدمير 3 مدرعات و 9 آليات وعربات عسكرية وشرطية مختلفه كانت حصيلة المواجهات والعمليات الجهادية في كل من "بغداد , الفلوجه , سامراء , القائم , الانبار , الموصل , بعقوبة , الحبانية , كركوك .. إلخ ".

 

*  يوم 30 / 9 / 2004م :

33 قتيلا  , و 46 جريحا  واسقاط مروحية بلاك هوك قرب ابو غريب , وتدمير 4 دبابات و 11 آلية وعربة عسكرية وشرطية في كل من "بغداد , تل لعفر , بعقوبة , الفلوجه , سامراء , البصرة , تكريت , القائم , الرمادي , الطريبيل .. الخ".

 

* يوم 1 / 10 / 2004م :

57 قتيلا  , و 68 جريحا  , وتدمير 4 دبابات و 15 آلية وعربة عسكرية وشرطية في مواجهات وعمليات تمت في "بغداد , البصرة , الفلوجه , سامراء , بعقوبة , تكريت , الدور , كركوك .. الخ".

 

*  يوم 2 / 10 / 2004م :

38 قتيلا  , و 42 جريحا  , وتفجير 3 دبابات , و 5 آليات وعربات عسكرية وشرطية مختلفه حصيلة مواجهات وعمليات جهادية في كل من "بغداد , الفلوجه , سامراء , بعقوبة ,  تكريت , البصرة , الموصل , الرمادي .. الخ".


جزى الله خيرا من نشر اخبار المقاومة العراقية الباسلة لكسر الحصار الاعلامي الذي تتعرض له المقاومة وجعله في ميزان حسناته .

للاطلاع على بيانات حصاد المقاومة العراقية الباسلة

شبكة البصرة

الاثنين 20 شعبان 1425 / 4 تشرين الاول 2004