حصاد المقاومة العراقية من 10 تشرين الاول حتى 16 تشرين الاول

 

شبكة البصرة / الاحياء
www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

*اصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير خلال الفترة من 10 حتى 16 / 10 / 2004م تسعة بيانات عسكرية عن مواجهاتها وعملياتها الجهادية في ربوع ومدن وقصبات العراق ضد قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها , والمتعاونين معها , وتضمنت البيانات , اضافة الى ذلك مواقف ورؤى المقاومة من الاحداث والوقائع والتفاعلات المتعلقة بالعراق .. والتي حدثت خلال الفترة اعلاه داخل العراق .. وعلى المستويين العربي والدولي كان في اهمها مايلي :

1- من "الفالوجه" في غزة فلسطين النازفة إلى "الفلوجه" غرة العراق وعنوان صمودها وعزها .. صورة واحدة .. ووجه واحد لعدوان همجي فاشي إبادي , هدفه حرق وتدمير الحرث والنسل والشجر والحجر , في حق شعب أبى الا  ان يتصدى بصدور ابنائه العاريه , لأعتى قوة غاشمة في العالم , ترتكب يوميا  ابشع الجرائم الانسانية في ظل صمت عربي رسمي وشعبي أشبه بصمت القبور !! .. ومواقف خانعة مخزية لهم , تشرعن لهذه الابادة .. وتسهم بفعالية في تسييد الكيان الصهيوني على الأمة !!.

2- تعد قوات الاحتلال عدتها هذه الايام لمحاصر ة الفلوجه تمهيدا  لاجتياحها , وهي حاليا  تقوم بدك المدينة حارة بعد حارة بالقصف الصاروخي والمدفعي , يسقط نتيجته العشرات من الشهداء يوميا!! ويقيننا ثابت بان هذه المدينة الباسلة - كما هي ارض العراق كلها - ستكون مقبرة للامريكان الغزاة وعملائهم ومرتزقتهم .. وسيرى العميل "علاوي" قريبا  مصيره ونهايته المحتومة !!.

3- تأكد لقيادة قوات المقاومة والتحرير إن نسبة 35% من مايسمى بقوات الحرس الوطني العراقي هم من المرتزقة الاجانب والعرب , و 20% جنود صهاينة ومن دولة عربية محادة للعراق , وماتبقى مايسمى بمليشيات "بدر" التابعة للعميل الحكيم , والبشمركة الكردية بشقيها "البرازاني" و "الطلباني" !! وتعززت هذه المعلومات من خلال تفحص عدد من قتلى هذه التشكيله المرتزقة في المعارك الاخيرة في كل من "هيت , وسامراء , والرمادي" .

ونجمل إليكم خسائر قوات الإحتلال ومرتزقتها وعملائها في العمليات التي دارت خلال الفترة اعلاه كالتالي :

 

* يوم 10 / 10 / 2004 م :

18 قتيلا  و 36 جريحا  وتدمير دبابتين و 5 سيارات وآليات عسكرية وشرطية  في مواجهات وعمليات تمت في كل من "بغداد , تكريت , الفلوجه , سامراء , حديثه , هيت , الموصل .. الخ" .

 

*  يوم 11 / 10 / 2004 م :

27 قتيلا  و 29 جريحا  واسقاط مروحية اباتشي في منطقة هيت , وتدمير 3 دبابات و 8 سيارات وآليات عسكرية وشرطية في كل من "بغداد , سامراء , الرمادي , الموصل , هيت , مطار صدام الدولي , القائم .. الخ" .

 

*  يوم 12 / 10 / 2004 م :

31 قتيلا  و 44 جريحا  وتدمير 4 دبابات و 12 سيارة وآلية عسكرية وشرطية في مواجهات شرسة وعمليات جهادية نوعية نفذت في كل من "بغداد - منطقة الاسحاقي, العامرية , حي الشرطه , طريق المطار- , الفلوجه , سامراء , الرمادي - حيث اقتحمت قوات الاحتلال اكثر من 30 جامع بحثا  عن المجاهدين !! , الموصل , تكريت , بعقوبة .. الخ" .

 

*  يوم 13 / 10 / 2004 م :

38 قتيلا  و 59 جريحا  , وتدمير 3 دبابات و 15 سيارة وآلية عسكرية وشرطية حصيلة مواجهات وعمليات جهادية تمت في كل من "بغداد , زجلع , خان ضاري , المنطقة الخضراء , مطار المثنى , طريق المطار , شارع حيفا , الفلوجه , الموصل , سامراء ,  الرمادي , حديثه , كركوك , البصرة .. الخ ".

 

*  يوم 14 / 10 / 2004 م :

75 قتيلا  و 86 جريحا  , وتدمير 5 دبابات  و 18 سيارة وآلية عسكرية وشرطية , حصيلة مواجهات وعمليات جهادية تمت في كل من "بغداد - حيث تمكنت الفرق الجهادية من اختراق المنطقة الخضراء المحصنه والوصول الى السفارة الامريكية , ومباني وزارة الاحتلال وتدمير اجزاء كبيرة منها وقتل العشرات من جنود الاحتلال وعملائهم - الفلوجه , الموصل , مطار صدام الدولي , الرمادي , سامراء , القائم , الدور , كركوك , تكريت .. الخ".

 

*  يوم 15 / 10 / 2004 م :

22 قتيلا  و 33 جريحا  , وتدمير 2 دبابتين و 9 سيارات وعربات عسكرية وشرطية مختلفه في كل من "بغداد , الدور , المسبح , 14 رمضان , شارع فلسطين , الفلوجه , الرمادي , البصرة , كركوك , حديثه , سامراء , الموصل ... الخ ".

 

*  يوم 16 / 10 / 2004 م :

29 قتيلا  و 48 جريحا  وتدمير 3 دبابات و 6 سيارات وآليات عسكرية وشرطية مختلفه خلال مواجهات وعمليات جهادية تمت في كل من "بغداد , الموصل , الفلوجه , الرمادي , سامراء , تكريت , القائم , الحبانية , كركوك .. الخ " .

شبكة البصرة

الاثنين 4 رمضان 1425 / 18 تشرين الاول 2004