حصاد المقاومة العراقية من 24 تشرين الاول حتى 30 تشرين الاول
 

شبكة البصرة/الاحياء
www.albasrah.net

بسم الله الرحمن الرحيم

اصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير اثنى عشر بيانا عسكريا عن عملياتها الجهادية ومواجهاتها البطلة مع قوات الاحتلال الامريكي ومرتزقتها وعملائها والمتعاونين معها في كل محافظات القطر خلال الفترة من 24 حتى 30 / 10 / 2004م , وحددت في هذه البيانات مواقفها ورؤاها وردودها من الاحداث والمواقف والتفاعلات الوطنية والقومية والدولية المتعلقة بالشأن العراقي خلال الفترة نوجز بعضها بالآتي :

1- إن خيانة وعمالة واجرام "علاوي" فاقت كل مااضطلع به "علاقمة" التاريخ و"رغالاته" , ولذلك فإنه وزمرته يعتبرون اليوم العدو رقم واحد للشعب العراقي والامة , ومن مهمة المقاومة تنفيذ حكم الشعب بهم كأولوية لاتقل اهمية عن مواجهة المحتلين.

2- سيواجه المحتلون ومرتزقتهم وعملائهم في تعرضهم المرتقب للفلوجه , جهنم التي تنتظرهم في العراق منذ ثلاثة عشر عاما, وستكون شوارع الفلوجه وازقتها وساحاتها مقبرة لجنودهم , وبداية النهاية للاحتلال البغيض.

3- "شرم الشيخ" المنتجع الذي ارتبط بنكبات الامة , واصبح يعرف ببوابة الخنوع والاستسلام , يستعد هذه الايام لاستضافة جوقة التآمر على المقاومة العراقية الجهادية , خدمة -كالعادة- للسيد الامريكي , وديمومة احتلاله لأرض العراق , التي يراد منها ان تكون قاعدة امريكية كبيرة للهيمنة على منابع النفط والثروة العربية !!.

وإذا كان الدكتور / اسامة الباز لايعرف عنوان المقاومة العراقية - كما صرح الخميس الماضي- فإنه لاشك يسمع ويحس بفعلها زمنا ومكانا !!؟ .

4- ستشهد الايام القادمة سفرا خاصا  بالعراقيين من الجهاد والفداء ضد قوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها والمتعاونين معها .. ولن تحميهم طائراتهم وصواريخهم بعيدة المدى وآلياتهم المدرعة, وعندها سيوقنون ان ليس امامهم سوى الرحيل عن ارض الرافدين الطاهرة.

5- نحذر .. ثانية و ثالثة ورابعة , وللمرة الالف إن المقاومة ستعتبر أي تدخل اقليمي أو دولي في العراق لصالح الاحتلال وحكومته القائمة عدوا  مصطفا الى جانب الاحتلال وستتعامل معه كاحدى ركائز الاحتلال المستوجب استهدافه .. وعلى الاخوة العرب بالذات التنبه لذلك !!.

 

* أما عن حصيلة الخسائر اليومية لقوات الاحتلال ومرتزقتها وعملائها والمتعاونين معها خلال الفترة اعلاه , فأجملتها البيانات كالتالي :

 

* يوم 24 / 10 / 2004م :

23 قتيلا   ضمنهم مسؤول الامن في السفارة الامريكية واثنين من المرافقين , وجرح 35 آخرين وتدمير دبابتين و 7 عربات وآليات عسكرية وشرطية في عمليات ومواجهات تمت في كل من "بغداد , مطار صدام الدولي , الدورة , المسبح , الفلوجة , سامراء , بلد روز , بعقوبة , كربلاء , تكريت , القائم ... الخ".

 

* يوم 25 / 10 / 2004م :

45 قتيلا  ضمنهم ثلاثة من الجنود الاستراليين , وجرح 37 آخرين , وتدمير ثلاث دبابات و خمس آليات عسكرية حصيلة مواجهات وعمليات جهادية نفذت في كل من "بغداد , الكرادة , ابو غريب , الحارثية , الزوراء , بعقوبة , الموصل , البصرة , الرمادي , سامراء , الفلوجه , الخالدية , تكريت , حديثه .. الخ" .

 

* يوم 26 / 10 / 2004م :

19 قتيلا  و 25 جريحا  وتدمير دبابة واحدة وأربع آليات عسكرية في كل من "بغداد , البصرة , الرمادي , الفلوجه , الموصل , بعقوبة , كركوك ... الخ".

 

* يوم 27 / 10 / 2004م :

26 قتيلا  و 19 جريحا  وتدمير مدرعة واحدة وخمس عربات وآليات عسكرية وشرطية مختلفه في كل من "بغداد , البصرة , الموصل , الفلوجه , الدور , الرمادي , الحبانية , بعقوبة .. الخ".

 

* يوم 28 / 10 / 2004م :

53 قتيلا  و 46 جريحا  وتدمير اربع دبابات , وتسع عربات وآليات عسكرية وشرطية مختلفة في مواجهات وعمليات جهادية تمت في كل من "بغداد , الدورة , شارع ابو نواس , المنطقة الخضراء , شارع فلسطين , تكريت , كركوك , بعقوبة , الفلوجه , الموصل , البصرة , الرمادي ... الخ".

 

* يوم 29 / 10 / 2004م :

45 قتيلا  ضمنهم بريطانيين من الجنود المنقولين الى بغداد حديثا  , و 57 جريحا  , وتدمير ثلاث دبابات و 11 عربة وآلية عسكرية وشرطية مختلفه في مواجهات وعمليات جهادية نفذت في كل من "بغداد , الموصل , تكريت , بعقوبة , الفلوجه , البصرة , الرمادي , سامراء , الحبانية ... الخ".

 

* يوم 30 / 10 / 2004م :

29 قتيلا  و 33 جريحا  وتدمير اربع دبابات و 12 عربة وآلية وسيارة عسكرية وشرطية مختلفه في مواجهات وعمليات جهادية نفذت في كل  من " بغداد , الموصل , كركوك , بعقوبة , الفلوجه , البصرة , الرمادي , سامراء , تكريت , القائم ... الخ".

شبكة البصرة

 الاثنين 18 رمضان 1425 / 1 تشرين الثاني 2004