حصاد المقاومة العراقية

من 15 شباط حتى 21 شباط

شبكة البصرة /الاحياء

www.albasrah.net  

بسم الله الرحمن الرحيم

(الذين قال لهم الناس أن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا  وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ) صدق الله العظيم

أصدرت قيادة قوات المقاومة والتحرير في العراق خلال الفترة من 15 حتى يوم أمس 21 فبراير 2004م ثلاثة واربعون بيانا  عن عمليات قواتها من ابطال الحرس الجمهوري , جيش القدس , فدائي صدام , وكتائب البعث , وقوات الفاروق , وقوات الحسين , والجيش العراقي .... إلخ .

حصلنا على ( 19 ) بيانا  منها فقط تضمنت العمليات الفدائية البطولية المدونة أدناه , والتي تناقلت معضمها وسائل الإعلام العربية والاجنبية، والتي لا زالت تؤكد ان معدل العمليات الفدائية اليومية في العراق في تصاعد مستمر ومتوالي وصل خلال الاسبوع المنصرم مع زيارة الابراهيمي ومجرم الحرب ؛ جون ابو زيد « الى اكثر من 30 عملية يوميا  , ومرشحة للزياداة مع اقتراب ماسمي بموعد ؛ تسليم السلطة للعراقيين !!? « , وتعرية الاهداف الاستعمارية الخبيثة للادارة الامريكية في العراق والمنطقة عموما  مع كل يوم صمود يحققه العراقيون الابطال ضد قوات الغزو ولن يكون مشروع ؛ الشرق الاوسط الكبير « الذي تسوقه امريكا هذه الايام خدمة للكيان الصهيوني , وتصريحات ؛ بريمر « بشأن الدين الاسلامي وموقعه من التشريعات في العراق العربي المسلم , سوى بداية الخيط لشبكة الصيد الامريكية العملاقة للمنطقة والعالم !!!? .. والتي لم يعرف من العرب والمسلمين سوى العراقيين الابطال والفلسطينيين النشامى الطريق والاسلوب الأمثل والوحيد لتمزيق هذه الشبكة الاستعمارية الخبيثة , بالفعل الجهادي المقاوم الذي ليس بغيره ي نتصر للدين وتحترم الحقوق وتصان الكرامة والعرض , وتحقق سيادة واستقلال الاوطان :

* يوم 15/2/2004م:

تسع عمليات فدائية في كل من ؛ بغداد , سامراء , الفلوجة , ابوغريب « وردت في ثلاثة بيانات للمقاومة حصلنا عليها من اصل خمسة بيانات , واسفرت العمليات التسع عن مقتل 15 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 17 آخرين وتدمير دبابتين وخمس عربات عسكرية وشرطة مختلفة .

* يوم 16/2/2004م:

 12 عملية فدائية في كل من ؛ بغداد , البصرة , الموصل , طريق مطار صدام « وردت في اربعة بيانات حصلنا عليها من اصل سته صدرت , واسفرت العمليات الـ12 عن مقتل 11 من جنود الاحتلال و جرح 16 آخرين وتدمير دبابة واربع عربات عسكرية مختلفة .

* يوم 17/2/2004م:

سبع عمليات فدائية في كل من ؛ وسط العاصمة بغداد , حي الشرطة , العامرية , الرمادي , بعقوبة مدينة القائم « وردت في بيانين للمقاومة حصلنا عليهما من اصل اربعة , صدرت هذا اليوم , واسفرت العمليات عن مقتل 8 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 10 آخرين وتدمير دبابتين واربع عربات عسكرية مختلفة .

* يوم 18/2/2004م:

عشر عمليات فدائية في كل من ؛ بغداد , الحله , تكريت , الموصل , كركوك , النجف « أحداها عملية استشهادية ورت في خمسة بيانات حصلنا عليهما من اصل سبعة , صدرت عن المقاومة هذا اليوم , التي تناقلت بعضها وسائل الإعلام الامريكية والعربية واسفرت العمليات عن مقتل 25 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 15 آخرين وتدمير ثلاث دبابات وتسع عربات عسكرية وشرطية مختلفة .

* يوم 19/2/2004م:

15 عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ الحويجه , الخالدية , بغداد , الحبانية , مطار صدام الدولي , كركوك , تكريت « ورت في 8 بيانات حصلنا عليهما من اصل 12 بيان , اصدرتها المقاومة هذا اليوم , واسفرت ال- 15 عملية عن مقتل 18 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 20 آخرين وتدمير ثلاث دبابات وست عربات عسكرية مختلفة .

* يوم 20/2/2004 م :

ثمان عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ بغداد , الموصل , الحله , كركوك , بعقوبة , بلد « فندت في ثلاثة بيانات حصلنا عليهما من اصل خمسة بيانات , اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم , واسفرت ال- 8 عمليات عن مقتل 11 من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح 16 آخرين وتدمير دبابتين واربع عربات عسكرية مختلفة .

* يوم 21/2/2004م:

سبع عمليات فدائية نفذت في كل من ؛ بغداد , حديثة , الفلوجة , الموصل  « فصلت في ثلاثة بيانات فقط حصلنا عليهما من اصل خمسة بيانات , اصدرتها قيادة قوات المقاومة هذا اليوم , واسفرت العمليات عن مقتل عشرين من جنود الاحتلال ومرتزقته وعملائه وجرح تسعة آخرين وتدمير ثلاث دبابات وسبع عربات عسكرية مختلفة .