Untitled Document

شبكة البصرة منبر العراق الحر الثائر
print
شاهدوا هذا ما قاله الناشط الكربلائي إيهاب الوزني قبل محاولة الاغتيال الفاشلة


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

شاهدوا هذا ما قاله الناشط الكربلائي إيهاب الوزني قبل محاولة الاغتيال الفاشلة

https://www.youtube.com/watch?v=feeQpwBPG4E

شبكة البصرة

كان الناشط المدني الكربلائي إيهاب الوزني، قبل محاولة اغتياله الفاشلة مشاركًا في مؤتمر ورفض مطالبات إنهاء الإضراب والدعوة لإعادة الدوام وطلب منهم اعادة دماء الشهداء وبعد انتهاء المؤتمر وخروجه للمنزل تعرض لمحاولة الاغتيال.

وأصدر الحراك المدني في العراق، اليوم الاثنين، بيانًا يحمل فيه الحكومة والأجهزة الأمنية مسؤولية تعرض الناشطين إلى اغتيالات وخطف خلال هذه الفترة وخصوصا أمس الأحد 8/12/2019.

وقال الحراك في بيان، إن “الحراك المدني المستقل في العراق، يحمل الحكومة المركزية وكافة الأجهزة الأمنية بمن فيهم مؤسسة الحشد الشعبي بتعرض ناشطينا في الحراك المدني لمحاولات الاغتيال، ومنها اغتيال الناشط المدني فاهم الطائي في حي الباردوي بكربلاء والذي أستشهد فيها على الفور بضربه بمسدس كاتم للصوت، وتعرض الناشط المدني المستقل إيهاب جواد الوزني لمحاولة اغتيال في محافظة كربلاء ايضاً”.

وتابع، “تعرض الناشط المدني باسم الزبيدي في محافظة ميسان لمحاولة اغتيال وأصابته بطلق ناري من قبل مسحلون يستقلون دراجة نارية”.

وأضاف، “تعرض الناشط الدكتور مهند الكعبي احد اعضاء تنسيقية كربلاء للحراك المدني المستقل بعبوة أنفجرت على عجلته أثناء وقوفه في منطقة سيف سعد وهو مصاب يرقد بالمستشفى”.

وأردف، “هذه الأحداث وغيرها وقعت بيوم واحد وتأتي من خلال سلسلة أحداث من بعد واقعة السنك تشير إلى أن الجهة التي قامت بتلك الحوادث جهة منظمة ولديها من المعلومات الإستخبارية بأماكن الناشطين وتواجدهم”.

وشدد، “نحمل الجهات المشار إليها أعلاه سلامة حياة ناشطينا المدنيين ونطالبهم بالكشف عن الجناة بأسرع وقت ممكن”.  يس عراق 9/12/2019

 

فيديو يظهر نجاة الناشط العراقى إيهاب جواد الوزني من محاولة اغتيال في كربلاء

https://www.youtube.com/watch?v=D0NQPUMtKbM

https://www.youtube.com/watch?v=nqtR9kY09Us

شبكة البصرة

الاثنين 12 ربيع الثاني 1441 / 9 كانون الاول 2019

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط

print