بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مجلس عشائر العراق
يهنئ الشعب العراقي والمسلمين كافه بمناسبة شهر رمضان المبارك

شبكة البصرة

بسم الله الرحمن الرحيم

شهر رمضان الذي انزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان

صدق الله العظيم

يتقدم مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق الى الشعب العراقي الصابر والى المسلمين كافه بأزكى التهاني واطيب التبريكات بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم شهر البركه والرحمه والمغفره شهر الانتصارات الاسلاميه العظيمه.

نحن نستقبل هذا الشهر الكريم وشعبنا يتعرض لأشرس هجمه تشنها قوى داخليه وخارجيه تستهدف جميع مفاصل الحياه الكريمه التي يتطلع اليها هذا الشعب الثائر. لذا نغتنم هذه المناسبه الكريمه لندعوا الله تعالى ان يلطف بأبناء شعبنا من هذه الهجمه الشرسه التي تستهدف وجوده وحاضره ومستقبله وأن الأمل يحدونا بأن النصر آت لا محال ما دامت سواعد المجاهدين تقارع الظالمين والمحتلين الغزاة مستمدة عزمها وأرادتها من أرادت الشعب الحي العظيم.

وإننا في المجلس نجدد العهد لله سبحانه وتعالى والى الشعب العراقي العظيم بأن نبقى متمسكين بمواقفنا الوطنيه واهدافنا الثابته التي سرنا عليها طوال السنين الماضيه من عمر الاحتلال مدافعين عن حريه الشعب وكرامته واقفين بكل قوة واقتدار مع المخلصين من أبناء العراق الثائرين في ساحات العزة والكرامه والشرف , نسأل الله ان يمن على الامه بالنصر المبين بعد الخلاص من تبعات ما يخطط لها من مؤامرات ومشاريع هدامه تستهدف وجودها.

وكل عام والعراق وشعبه والمسلمين كافه بألف خير.

الشيخ احمد الغانم

الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق

1 رمضان 1444

 

الشيخ احمد الشيخ مجيد المحيي العذبي الغانم زعيم قبيلة ال غانم العام يهنئ شيوخ وأبناء قبيلة ال غانم الشمريه بمناسبة شهر رمضان المبارك

بسم الله الرحمن الرحيم

شهر رمضان الذي انزل فيه القرأن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان

صدق الله العظيم

الى/شيوخ وابناء قبيله ال غانم المحترمون:

تمر علينا هذه الايام نفحه ربانيه من نفحات الرحمه للامه الاسلاميه الا وهي نفحه شهر رمضان المبارك, شهر رمضان هو دعوه للعودة الى الله والى نهجه وكتابه وسنة نبييه صلى الله عليه وسلم, فهو موسم الحسنات ومغفره السيئات فلابد ان نستغل هذه النفحه الربانيه لتوحيد صفوفنا وتنقيه قلوبنا وتهذيب نفوسنا على الطاعات.

بهذه المناسبه العظيمه والعزيزه على قلوبنا اتقدم اليكم والى عوائلكم الكريمه بأحر التهاني وازكى التبريكات سائلا المولى عز وجل أن تكون أيام هذا الشهر وما بعده أيام خير وبركه وأمن وأمان عليكم وعلى المسلمين كافه في جميع بقاع العالم وأن يكشف هذه الغمه عن هذه الامه ويعافيها من الوباء , ويبعد عنها البلاء.

وكل عام وانتم والمسلمين كافه بألف خير

اخوكم الشيخ أحمد الشيخ مجيد المحيي الغانم

زعيم قبيلة ال غانم العام

1 رمضان 1444

شبكة البصرة

الخميس 1 رمضان 1444 / 23 آذار 2023

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط