بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مجلس عشائر العراق يدين ويستنكر بشده العدوان الغاشم

الذي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزه

شبكة البصرة

مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق يدين ويستنكر بشده العدوان الغاشم الذي شنته قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزه صباح الثلاثاء 9 ايار 2023

مرة اخرى يعود الكيان الصهيوني المسخ بعدوان غاشم وهجوم همجي بالطائرات على أبناء غزه راح ضحيته 12 شهيد منهم ثلاثه من القاده في الجهاد الاسلامي ومن الاطفال والنساء والشيوخ وأكثر من 20 مصاب اصاباتهم خطيره.

ان هذا العمل الاجرامي الارهابي هو محاوله خائبه لأخضاع الشعب الفلسطيني وكسر أرادته وعزيمته بعد ان فشلت سياسات الحصار والتجويع لابنائه في غزه ومدن اخرى، ان هذا العدوان الغاشم يأتي استمرارآ للجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني واصرارها على انتهاكها السافر للقانون الدولي وقرارات الشرعيه الدوليه، ونتيجة الصمت الدولي على هذه الجرائم التي ترتكب بحق شعبنا في فلسطين هو الذي شجع المحتل الصهيوني على مواصلة عدوانه ومجازره.

ان مجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق في الوقت الذي يدين ويستنكر بشده العدوان الغاشم الذي شنته قوات الاحتلا الاسرائيلي على قطاع غزه والذي ادى الى استشهاد النساء والاطفال والشيوخ العزل، فأنه يعلن تظامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني من اجل تقرير مصيره واعلان دولته العربيه المستقله فلسطين.

وان المجلس يدعو المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته بالتحرك الفوري والسريع لوقف تلك الجرائم السافره وتوفير الحمايه للشعب الفلسطيني وضمان احترام سلطات الاحتلال الاسرائيلي لميثاق الامم المتحده وقواعد القانون الدولي والتزامهم بقرارات الشرعيه الدوليه والعمل على تقديم قادتهم والمسؤولين عن هذه الجرائم الى المحاكم الدوليه.

نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وان يمن على المصابن بالشفاء العاجل.

الامانه العامه

لمجلس عشائر العراق العربيه في جنوب العراق

9 ايار 2023

شبكة البصرة

الاربعاء 20 شوال 1444 / 10 آيار 2023

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط