بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مظاهرات حاشدة لأهالي زاهدان بشعار الموت لخامنئي – الجمعة 12 أيار

شبكة البصرة

اليوم الجمعة 12 مايو/أيار، تظاهر المواطنون الشجعان في زاهدان مرة اخرى في شوارع المدينة بعد صلاة الجمعة، مرددين هتافات مثل “ الموت لخامنئي”، “لتسقط جمهورية الإعدامات”، “ليرحل الملالي لا تفيدهم الدبابة والمدافع”، “أخي الشهيد سأخذ بثارك”، “نقاتل ونموت ولا نقبل المذلة”، “قسما بدماء الرفاق، سنبقى صامدين حتى النهاية”، “سأقتل سأقتل من قتل أخي” “أيها الباسيجي والحرسي أنتم داعشيون فينا” و”الحرية والحرية”.

https://youtu.be/ZF4_0esT7GM

اهالي زاهدان يهتفون“قسما بدماء الرفاق، سنبقى صامدين حتى النهاية” – الجمعة 12 أيار

وخرجت مظاهرة اليوم فيما تمركز الحرس حول جامع مكي وشوارع مختلفة من زاهدان، وداهمت القوات الأمنية في الأيام الماضية مناطق متفرقة من زاهدان واعتقلت عددًا كبيرًا من الشبان. وقام جلاوزة خامنئي بأوامر منه بإعدام أكثر من 26 سجينًا من البلوش في سجون مختلفة من البلاد لغرض بث الرعب.

https://youtu.be/zqH_k29iRyQ

اهالي زاهدان يهتفون “أيها الباسيجي والحرسي أنتم داعشيون فينا” و”الحرية والحرية” الجمعة -12 أيار

وفي الجمعة الماضية 5 مايو/أيار، تظاهر المواطنون الشجعان في زاهدان في شوارع المدينة بعد صلاة الجمعة، مرددين هتافات مثل “خامنئي قاتل، مائدتنا فارغة”، “اخجل يا خامنئي، اترك السلطة”، “مائة عام من الجريمة في نظامي الشاه وولاية الفقيه”، “لتسقط جمهورية الإعدامات”، “ليرحل الملالي لا تفيدهم الدبابة والمدافع”، “أخي الشهيد سأخذ بثارك”، “نقاتل ونموت ولا نقبل المذلة”، “قسما بدماء الرفاق، سنبقى صامدين حتى النهاية”، “سأقتل سأقتل من قتل أخي” “أيها الباسيجي والحرسي أنتم داعشيون فينا” و”الحرية والحرية”.

https://youtu.be/Zbr0vy-fCfs

اهالي زاهدان يهتفون “أخي الشهيد سأخذ بثارك” الجمعة- 12أيار

ووجهت السيدة مريم رجوي تحياتها إلى المواطنين المتنفضين في زاهدان وقالت، أظهرت انتفاضتهم الجريئة اليوم أن عمليات الإعدامات الإجرامية والاعتقالات العشوائية لم تثن إرادة المواطنين البلوش في نضالهم ضد نظام الملالي، بل زادت من عزمهم على الانتفاضة والإطاحة بالنظام.

شبكة البصرة

الاحد 24 شوال 1444 / 14 آيار 2023

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط