بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مظاهرات الإيرانيين في 13 بلدا اوروبيا واستراليا

ضد الصفقة المخزية لإطلاق سراح أسد الله أسدي الإرهابي

شبكة البصرة

https://youtu.be/Qz61gCJBg8g

في 27 مايو، أقام أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مظاهرات حاشدة في هايدلبرغ بألمانيا وبروكسل ولندن وبون وسيدني وروما وبوخوم ولاهاي وجنيف وستوكهولم وباريس وآرهوس وميونيخ للاحتجاج على الصفقة المشينة للإفراج عن أسد الله أسدي، الدبلوماسي الإرهابي ومخطط التفجير.

https://youtu.be/zDfYOqvMrSU

وتأتي هذه الإجراءات الاحتجاجية ضد إطلاق سراح الدبلوماسي الإرهابي للنظام المحكوم عليه 20 سنة، الذي تم تسليمه لنظام الملالي الإرهابي في سلطنة عمان بعد قضاء 5 سنوات فقط في سجن بلجيكي في صفقة مخزية.

وعُرضت في هذه المظاهرات صور الشهداء الذين أُعدموا في أصفهان إلى جانب شهداء آخرين في لافتات كبيرة في مدن أوروبية. وتم ترتيب صور شهداء الانتفاضة الوطنية بكثافة في لافتات كبيرة في الشوارع، وشوهدت في أيدي المشاركين لافتات تحمل شعار الموت للظالم، سواء كان الشاه أو خامنئي. كما شوهد علم إيران ومنظمة مجاهدي خلق الإيرانية في أيدي أنصار المنظمة في هذه التظاهرات.

https://youtu.be/qdZ5OrQdDi8

وشوهد أيضا أشخاص يحملون مشانق وأشخاص كانوا يرتدون ملابس السجناء ويقفون بجانب المشانق ترميزا لإعدام السجناء.

تظهر المظاهرات والاحتجاجات الأخيرة في إيران واستشهاد شهداء الانتفاضة على مستوى البلاد الجهد المبذول لتحقيق الأفكار الديمقراطية في إيران. لذلك، يمكن اعتبار دعم وتضامن مجموعة من الإيرانيين وأنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية في الخارج أحد العوامل المؤثرة في تحقيق هذا الهدف.

 

إنهم كانوا يهتفون:

عار، عار، عار، عار على هذه الصفقة

ليسقط نظام الإعدام، وتحيا الحرية

تبا لنظام الإعدام

لا للتاج ولا للعمامة، انتهى عهد الملالي

الموت للظالم سواء كان الشاه أو خامنئي

الموت لخامنئي، واللعنة على خميني

مظاهرة احتجاجية للإيرانيين الأحرار وأنصار مجاهدي خلق الإيرانية في 13 مدينة في أوروبا وأستراليا ضد الصفقة المشينة للإفراج عن أسد الله أسدي، الدبلوماسي الإرهابي مخطط التفجير.

في هايدلبرغ بألمانيا، بروكسل، لندن، بون، سيدني، روما، بوخوم، لاهاي، جنيف، ستوكهولم، باريس، آرهوس وميونيخ، 27 مايو 2023

جدير بالذكر أنه بعد الإفراج عن الدبلوماسي الإرهابي للنظام الإيراني المحكوم عليه بالسجن 20 عامًا في بلجيكا، سلمته الحكومة البلجيكية في صفقة مخزية للملالي المجرمين بعد 5 سنوات، اثيرت موجة من الإدانات من قبل شخصيات سياسية وقانونية من جميع أنحاء العالم ويتم مشاهدتها في جميع وسائل الإعلام الدولية.

شبكة البصرة

الخميس 12 ذو القعدة 1444 / 1 حزيران 2023

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في شبكتنا لا تعبر عن راي الشبكة بل عن راي الكاتب فقط