www.albasrah.net

الاخبار التالية

اخبار وحقائق
 

الجمعة 25 جماد الثاني 1435 / 25 نيسان 2014
يوغرطة السميري : أزمة المثقف العربي أم أزمة النموذج العربي؟
رئيس لجنة تمثيل الجبهة في بريطانيا : لجنة تمثيل الجبهة الوطنية القومية الإسلامية في بريطانيا
صلاح المختار : هل تستطيع امريكا انقاذ الصفويين في العراق؟
قيادة جبهة التحرير العربية ترحب بالاتفاق
ثائر حنني : المقاومة الشعبية كما يراها عباس زكي
حسين الاعظمي يستلم جائزته العربية في الاوبرا المصرية
المقاتل العراقي : لماذا كل هذا السعار الامريكي لمساعدة وانقاذ المالكي عسكريا
د. أبا الحكم : الحرب الباردة.. هل تتكرر، وكيف؟ (ج-3)؛
شباب البعث القومي في سورية : في ذكرى تأسيس البعث وجلاء الاحتلال الفرنسي عن سوريا
بيان المجلس السياسي العام لثوار العراق: الذكرى السنوية الاولى لابشع جريمة تاريخية ارتكبتها الحكومة الصفوية العميلة
جمال الغزالى : إنه البعث العظيم يا أغبياء و يا عملاء المشركين
الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية: مقاطعة ما يسمى بالانتخابات واجب وطني على أبناء شعبنا العراقي لإيقاف دورة نزيف الدم وقطع الطريق على كافة الخونة والعملاء والفاسدين في سلطة الاحتلال
د.عبد المجيد الرافعي رئيس حزب طليعة لبنان : اتفاق المصالحة الفلسطنية خطوة في الاتجاه الصحيح
نبيل ابراهيم : انتخبونني فأنا خير من يقشمركم
صباح ديبس : شاهدوا الفلم المرفق لتعرفوا أيها العراقيون كم هي خسارة الجيش الطائفي وبعض سلوكيات العملاء عند مقاتلتهم للعراقيون؟
صباح ديبس : تدمير قيم وياة ومستقبل المجتمع العراقي أحد نتاجات (التحرير الأمريكي ومدعاة مظلومية علقمييه)؟
منظمة الرصد : من منع المالكي من اغتيال الجلبي؟
منظمة الرصد : معلومات استخباريه : ماذا وراء دعم ولاية ثالثة للمالكي من كوارث؟
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 24/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 166) الخميس 24/4/2014
شاهدوا ثوار عشائر ديالى يدكون مقراً للجيش الصفوي المجرم على طريق جلولاء - قره تبة ب3 قذائف هاون 60 ملم
شاهدوا ثوار العشائر في قضاء الكَرمة يقصفون مقر الجيش الصفوي المجرم في معسكر المزرعة بصاروخين
ثوار عشائر صلاح الدين يدكون مقر الفرقة 4 للجيش الصفوي المجرم في قاعدة سبايكر بـ 4 قذائف هاون 82 ملم
شاهدوا د. غازي الفيصل الناطق باسم انتفاضة احرار العراق على قناة الفلوجة بمناسبة الذكرى الاولى لمجزرة الحويجة
كمال عبد الكريم : ألقضية الاحوازية في أزمة حقيقية
حسين فضلي الزرقاني : هل القضية الأحوازية في تقدم أو تأخر
جاسم عبيات : الدين لله والوطن للجميع
سجن لسبعة أحوازيين باتهام قرائة القرأن ودروس اسلامية!/ حالة استنفار في ايران بسبب ارتفاع اسعار البنزين!؛
تجمع احتجاجي لعوائل السجناء السياسيين مقابل عدلية طهران
الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث - قطر العراق:  أثناء تعليقه على ماقاله رئيس سلطة الاحتلال ورئيس حزب الدعوة العميل في حواره مع قناة حزب الله اللبناني، من إنه يخوض حربا على حزب البعث
ناجي حرج: العراق ما يزال تحت الاحتلال والعراقيون يواصلون مسيرتهم نحو التحرير الكامل
عمر نجيب : هل انتهت أزمة مجلس التعاون الخليجي؟... متاهة التحالفات وصراع القوى الدولية والإقليمية
الدكتور عبدالإله الراوي : مات المجرم شارون... وعاش ويعيش شارونيون عرب (القسم الثالث)؛
الدكتور غازي الفيصل: الذكرى الأولى لمجزرة الحويجة في ساحة الغيرة والشرف
اللجنة الاعلامية لدعم العراق : الموقف الانساني للفترة من 18 نيسان لغاية 23 منه
سيروان بابان : الذكرى الاولى لملحمة الحويجة : شهداء وتاريخ 23/4/2014
عاجل: مطار صدام الدولي يتعرض للقصف من قبل ابطال منظومة صواريخ ارض ارض والاصابات مباشرة وتم سماع دوي الانفجارات
كي لا ننسى قطر الاحواز العربي... بمناسبة مرور تسعة وثمانين عاما على ذكرى الاحتلال الإيراني لأمارة الأحواز العربية
الخميس 24 جماد الثاني 1435 / 24 نيسان 2014
العراقيون في ألمانيا يحيون مناسباتهم الوطنية ويجددون تلاحمهم مع ثورة شعبهم وتعهدهم بنصرتها
عرض الدكتور عبد الواحد الجصاني : الباحث باقر الصراف يوثق الأبعاد التاريخية لإنجازات المقاومة العراقية
السيد زهره : أمريكا للبيع.. باسم الحرية والديمقراطية
حزب الطليعة العربي الديمقراطي تونس : بيان لا للمساومات فشعبنا يرفض التطبيع قلبا وقالبا
مركز جنيف الدولي للعدالة: الحويجة... عام على المجزرة، والعدالة لم تتحقق بعد
بيان حزب البعث - قطر العراق 24/04/2014 : تصاعد القمع الوحشي والأغتيالات والأعتقالات... لم و لن تحل دون تواصل لهيب الثورة الشعبية العارمة
عبد الرحمن العبيدي : الحويجة... عطاء ونخوة وشهادة
بيان مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب حول الذكرى الاولى لمجزرة الحويجه
جبار الياسري : هذا ما قلناه وتنبأنا به وحذرنا منه قبل عدة أشهر... ترقبوا إعلان حالة الطوارئ في العراق قريباً جداً... يا أولي الألباب!؟
د. أبا الحكم : هل تعود الحرب الباردة من جديد على المسرح السياسي الدولي.؟ (ح-2)؛
سيروان بابان : كما يقول المثل (حرامي لتصير من سلطان لتخاف)؛
سيروان بابان : اين الوقف السني والمسؤولين عليه.. سابقا والان.. واين مهدي الصميدعي... مما يجري من ذبح للعراقيين.. في المحافظات المنتفظة
ابو سباهي : في الذكرى الاولى لمجزرة الحويجة
حسن خليل غريب : سحاب بغداد يوشك أن يُمطر نصراً... المقاومة الشعبية تحاصر فلول الاحتلال في أوكارهم (الخضراء)؛
صباح ديبس : مصلحة مصر وأمتها العربية تتطلب تعاون ومشاركة القائدين السيسي وحمدين للنهوض بحالهما الذي لايسر
زياد الشيخلي : أحذروا سندات المالكي انها ورق تواليت...!!؛
فضيحة من العيار الثقيل.. فديو لـ(حنان الفتلاوي) تؤكد انها استفادت من المقاولات والعقود في دوائر الدولة شانها شان الاخرين... اعتراف صريح بسرقة اموال العراقيين
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 23/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم الاربعاء 23/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 165) الاربعاء 23/4/2014
استمعوا الى اتصال د. غازي الفيصل على قناة البابلية بمناسبة الذكرى الاولى لمجزرة الحويجة
شاهدوا اتصال الناطق الرسمي باسم انتفاضة احرار العراق بمناسبة الذكرى الاولى لمجزرة الحويجة على قناة التغيير
شاهدوا إستراحة مقاتلي الفلوجة بعد إكمال استحضاراتهم العسكرية لاحدى العمليات
شاهدوا صهاينة جدد... شاهد وحشية قوات المالكي ضد منازل المواطين في الموصل
شاهدوا فديو مسرب لقتلى جيش المالكي 23/4/2014
شاهدوا رئيس لجنة العلاقات العراقية الاوربية ستراون استيفن يؤكد المالكي يتلاعب بالانتخابات والمالكي يهاجم السعودية ويتهما اثارة المشاكل في المنطقة
اشتباك بين الشباب الاحوازي وقوات الأمن الداخلي
طرد خمسمائة عامل احوازي في مدينة المحمرة من شركة لصناعة الهواتف النقاله
السلطات المحلتة الايرانية تغيير رئاسة سجونها بعد فضائح تسربت منها!؛
انباء عن ايران 22/4/2014... نشرة تصدرها المقاومة الايرانية تحتوي على مجموعة من اخبار ايران
ضياء حسن : وقفة،، وربما وقفات.. أدانة بالقلم العريض لجرائم المالكي (2) ما المطلوب لتفعيل هذه الأدانة؟
للاطلاع على المقالة التي كتبها الصحفي الامريكي ظاهر جميّل عن اعمال مؤتمر بروكسل لاتحاد المحامين الديمقراطيين 15-19 نيسان الحالي وشارك فيه عدد كبير من المحامين والحقوقيين العراقيين
د. أبا الحكم : الحرب الباردة.. واستراتيجية إدارة التوتر في العالم.. (ح- 1)؛
عدد من كلمات الضيوف العرب والأحوازيين في احتفالية الجبهة العربية لتحرير الأحواز
البيان الختامي للمؤتمر الأول للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)؛
الاربعاء 23 جماد الثاني 1435 / 23 نيسان 2014
ناجي حرج: العراق ما يزال تحت الاحتلال والعراقيون يواصلون مسيرتهم نحو التحرير الكامل
الدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث - قطر العراق:  أثناء تعليقه على ماقاله رئيس سلطة الاحتلال ورئيس حزب الدعوة العميل في حواره مع قناة حزب الله اللبناني، من إنه يخوض حربا على حزب البعث
عمر نجيب : هل انتهت أزمة مجلس التعاون الخليجي؟... متاهة التحالفات وصراع القوى الدولية والإقليمية
السيد زهره : رفقا بالبحرين.. فما أكثر دواعي الأمل
علي نافذ المرعبي : من دون مواربة..!!؛
الدكتور عبدالإله الراوي : مات المجرم شارون... وعاش ويعيش شارونيون عرب (القسم الثالث)؛
علي السوداني : كوريانكو وعدنان القيسي
ابو سباهي: المالكي العميل مصاب بجنون الاجرام
د. شاكر كريم القيسي : ديمقراطيات متعددة وليس ديمقراطية واحدة..!!؛
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 22/4/2014
الدكتور غازي الفيصل: الذكرى الأولى لمجزرة الحويجة في ساحة الغيرة والشرف
اللجنة الاعلامية لدعم العراق : الموقف الانساني للفترة من 18 نيسان لغاية 23 منه
سيروان بابان : الذكرى الاولى لملحمة الحويجة : شهداء وتاريخ 23/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم الثلاثاء 22/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 164) الثلاثاء 22/4/2014
صحف الاحتلال: السفارة الامريكية: قدمنا 14 مليون قذيفة وطلقة لمعركة الانبار
عاجل: مطار صدام الدولي يتعرض للقصف من قبل ابطال منظومة صواريخ ارض ارض والاصابات مباشرة وتم سماع دوي الانفجارات
شاهدوا ثوار العشائر في محافظة التأميم يستهدفون مقراً للجيش الصف
شاهدوا عملية استهداف عجلة عسكرية نوع همر لجيش المالكي بتفجير عبوة ناسفة في بيجي 
شاهدوا ثوار العشائر في ديالى يدكون مقراً للجيش الصفوي المجرم قرب ناحية جلولاء ب3 قذائف هاون 60 ملم 
شاهدوا حرائر الحويجة يستغثن ويناشدن لفك الحصار عن ذويهم في ساحة الغيرة والشرف الذي دخل يومه الرابع بتاريخ 22/4/2014  
كي لا ننسى قطر الاحواز العربي... بمناسبة مرور تسعة وثمانين عاما على ذكرى الاحتلال الإيراني لأمارة الأحواز العربية
مشاركة وفد الجبهة العربية لتحرير الأحواز في مؤتمر الحقوقيين الديمقراطيين
موقع عربستان الأحوازي : مبادرة كبيرة يجترّها الأردنيون في سبيل المستقبل الأحوازي والعربي
نبات مخدر تحت عنوان السويكة يهدد شباب الجنوب الاحوازي
انباء عن ايران 21/4/2014... نشرة تصدرها المقاومة الايرانية تحتوي على مجموعة من اخبار ايران
المقاومة الايرانية : تجمع 200 من عوائل السجناء أمام سجن ايفين وقطع الزيارات الاسبوعية
الوليد خالد : أعذار مبررة لأخطاء مكررة
الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس : الحويجه: من الجرح النازف ولدت الثورة
م. جبار الياسري : حيا الله أهل "مدينة الشعلة الأحرار" الي ما ينامون على ضيم وظلم وباطل... الله يبيض وجوهكم أيها الأبطال
حسين الربيعي : سفْر الشهادة في العراق
التقرير الخاص بالجزء الأول من احتفالية الجبهة العربية لتحرير الأحواز
عذرا يا عراق... لأول مره امام السفارة الإيرانية في عمان تضامنا مع الأحواز
الثلاثاء 22 جماد الثاني 1435 / 22 نيسان 2014
ضياء حسن : وقفة،، وربما وقفات.. أدانة بالقلم العريض لجرائم المالكي (2) ما المطلوب لتفعيل هذه الأدانة؟
للاطلاع على المقالة التي كتبها الصحفي الامريكي ظاهر جميّل عن اعمال مؤتمر بروكسل لاتحاد المحامين الديمقراطيين 15-19 نيسان الحالي وشارك فيه عدد كبير من المحامين والحقوقيين العراقيين
فيصل الجنيدي : ديمقراطيات 130 : لماذا المجلس السياسي العام لثوار العراق ضرورة حتمية
د. أبا الحكم : الحرب الباردة.. واستراتيجية إدارة التوتر في العالم.. (ح- 1)؛
صباح ديبس : انظروا ياعراقيون من يزكي من؟
السيد زهره : ثقافة الفرح.. ثقافة الأمل
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 21/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم الاثنين 21/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 163) الاثنين 21/4/2014
شاهدوا الطائرة السمتية التي اسقطها ثوار المجلس العسكري في الكرمة يوم 22/4/2014 
شاهدوا وشهد شاهد من أهلها.. الجيش يعتقل عناصر من مليشيا سوات في ديالى المخيسة
شاهدوا ثوار عشائر التأميم يدكون مقراً للجيش الصفوي المجرم قرب ناحية الرياض بـ 6 قذائف هاون 60 ملم 19/4/2014  
شاهدوا ثوار العشائر في قضاء الفلوجة يستهدفون مقراً للجيش الصفوي المجرم شمال الفلوجة بـ 3 صواريخ 20/4/2014
شاهدوا سقوط صاروخ على حي جبيل بالفلوجة بتاريخ 20/4/2014  
شاهدوا ثوار عشائر ديالى يدكون مقراً للجيش الصفوي قرب ناحية العظيم بـ3 قذائف هاون 120 ملم 19/4/2014  
شاهدوا احراق همر على ذراع دجلة قرب جسر 28 نيسان بالكرمة 20/4/2014 
استمعوا الى قصيدة رائعة للشاعر العراقي حميد الحمداني: دمكم هالوكت بركَاب الرجال  
استمعوا الى مديح القاذفات مكبسلة بحشواتها لثوار الفلوجة
انصار المقاومة يحيّون جيش البواسل جيش العراق الوطني البطل بمناسبة ذكرى تحرير مدينة الفاو مدينة الفداء وبوابة النصر العظيم 
عدد من كلمات الضيوف العرب والأحوازيين في احتفالية الجبهة العربية لتحرير الأحواز
البيان الختامي للمؤتمر الأول للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)؛
منظمة العفو الدولية وضعت إيران بالصدارة في الإعدامات
رسالة مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب الى الشعب العربي الاحوازي بمناسبة الذكرى 89 للاحتلال الفارسي الغاشم لدولة الاحواز العربيه
أبو شكر : من أين جاء وعي معاداة فكرة القومية العروبية (الناصرية والعراق) إلى الأحوازيين؟
انباء عن ايران 20/4/2014 ... نشرة تصدرها المقاومة تحتوي على مجموعة من اخبار ايران
المقاومة الايرانية: تجمع احتجاجي لعوائل السجناء السياسيين مقابل برلمان النظام/ تحذير من ابادة السجناء في سجن قزل حصار بمدينة كرج/ روحاني يصف الاعدامات التعسفية بأنها شريعة الله وقانون الشعب/  نظام الملالي المقارع للمرأة يعتبر الحقوق المتكافئة للمرأة أقاويل الغرب الخاطئة/ ذعر الملالي من مشاعر الغضب العام تجاه المداهمة الوحشية التي تعرض لها ايفين
متحدثون خلال ندوة سياسية نظمتها جبهة التحرير العربية في نابلس... حكومة الاحتلال تماطل لنهب مزيدا من الارض الفلسطينية
اقامت الجالية العراقية في النمسا ندوة بمناسبة الذكرى الحادية عشر للاحتلال الامريكي للعراق
أ.د. كاظم عبد الحسين عباس : خطاب نيسان للقائد عزة إبراهيم: انطلاق لقمم جديدة (الجزء الأول): المراجعة والنقد حق وواجب وضرورة تاريخية
الوليد خالد: عليكم بالوعي.. فهو بلسمكم الشافي!!؛
الوليد خالد: اجابات واقعية لاسئلة انتخابية!!؛
ماهر زيد الزبيدي : العراقيون بين الغريق والحريق.. وبين الوعود الكاذبة..!!؛
الاثنين 21 جماد الثاني 1435 / 21 نيسان 2014
الوليد خالد : أعذار مبررة لأخطاء مكررة
الأستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس : الحويجه: من الجرح النازف ولدت الثورة
م. جبار الياسري : حيا الله أهل "مدينة الشعلة الأحرار" الي ما ينامون على ضيم وظلم وباطل... الله يبيض وجوهكم أيها الأبطال
حسين الربيعي : سفْر الشهادة في العراق
السيد زهره : الاستقرار على طريقة روحاني
ابو سباهي : فضائح مالية لمفوضية الانتخابات في عمان
صباح ديبس : الحكمة تقول لهذا المدعوا الحرامي بهاء الأعرجي (اذا لم تستحي اعمل ما تشاء) نعم انها دولة المايعرفون المستحة والعيب والشرف
منظمة الرصد : تمهيدا لاعلان حالة الطواري... اقتحام كلية الاقتصاد والرافدين وموسى الكاظم من قبل مسلحين وحجز رهائن
الحوثيون يستعبدون نساء اليمن : يمنية تقتل 7 حوثيين وتموت دفاعاً عن بناتها الست 
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 20/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم الاحد 20/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 162) الاحد 20/4/2014
شاهدوا ثوار عشائر ديالى يدكون مقراً للجيش الصفوي المجرم على طريق جلولاء - قره تبة بـ 5 قذائف هاون 60 ملم
شاهدوا التفجير الذي استهدف جامعة الامام موسى الكاظم (ع) اليوم 20/4/2014 من الكامريات المنصوبة
عملية إستهداف أحد تجمعات جيش المالكي بصاروخ نوع كاتيوشا في منطقة ابراهيم بن علي
استمعوا الى قصيدة رائعة بعنوان (حويجة الشهداء) للشاعر العراقي ابو نذير الدليمي احد الناجين من مجزرة الحويجة
شاهدوا عملية استهداف عجلة عسكرية نوع همر تابعة لجيش المالكي بتفجير عبوة ناسفة
شاهدوا مرابطة الثوار قرب مقرات الجيش الحكومي في ابو غريب لقطع الامدادات بتاريخ 19/4/2014
شاهدوا قصف راجمات جيش العدو لاحياء الرمادي من اللواء الثامن 20/4/2014
شاهدوا ثوار عشائر التأميم يستهدفون مقر مليشيات اللواء 46 للجيش الصفوي المجرم قرب ناحية الرياض بصاروخ 18/4/2014
شاهدوا اثار قصف البراميل المتفجرة على الكرمة 20/4/2014
شاهدوا التغيير تكشف قيام الجيش بهدم 25% من مدينة الرمادي وتهجر نصف ساكنيها
التقرير الخاص بالجزء الأول من احتفالية الجبهة العربية لتحرير الأحواز
يعقوب زرقاني : الذكرى 89 للاحتلال: كيف سقطت الأحواز؟
عذرا يا عراق... لأول مره امام السفارة الإيرانية في عمان تضامنا مع الأحواز
الاحواز: العثور على جثة مجهولة الهوية في نهر الحويزه/ 20٪ زيادة المنتجات الزراعية في مدينة السوس الاحوازية/ مسرحية بصمة الشهيد من انتاج الجالية الاحوازية في استراليا
المقاومة الايرانية: اضراب السجناء السياسيين في ايفين احتجاجا على مداهمة القفص 350 ونقل 32 سجينا الى زنزانات انفرادية
المقاومة الايرانية: حملة واسعة لأهالي مدينة نور لمنع اعدام شاب 26 عاما وابتهاج المواطنين من نجاته يعكس الكراهية العامة لدى الشعب الايراني تجاه القوانين والأحكام التعسفية لنظام الملالي
صلاح المختار : مرة اخرى : الجنوب والثورة العراقية (2)؛
النص الكامل لمقابلة الرفيق صلاح المختار مع قناة المستقلة يوم 17/4/2014
المخابرات العراقية كشفت المشروع النووي الإيراني قبل أمريكا ب10 سنوات
شاهدوا مناظرة هل الاسلام دين سلمي... هذا هو البطل المسلم وهذا هو الاسلام
يتشرف حزب البعث وجبهة التحرير لحضور ندوة سياسية بعنوان ((الوضع العربي في المنطقة وفلسطين الى اين))، وذلك على شرف الذكرى ال 67 لتأسيس حزب البعث والذكرى ال 45 لانطلاقة جبهة التحرير العربية
الاحد 20 جماد الثاني 1435 / 20 نيسان 2014
متحدثون خلال ندوة سياسية نظمتها جبهة التحرير العربية في نابلس... حكومة الاحتلال تماطل لنهب مزيدا من الارض الفلسطينية
اقامت الجالية العراقية في النمسا ندوة بمناسبة الذكرى الحادية عشر للاحتلال الامريكي للعراق
أ.د. كاظم عبد الحسين عباس : خطاب نيسان للقائد عزة إبراهيم: انطلاق لقمم جديدة (الجزء الأول): المراجعة والنقد حق وواجب وضرورة تاريخية
الوليد خالد: عليكم بالوعي.. فهو بلسمكم الشافي!!؛
الوليد خالد: اجابات واقعية لاسئلة انتخابية!!؛
ماهر زيد الزبيدي : العراقيون بين الغريق والحريق.. وبين الوعود الكاذبة..!!؛
السيد زهره : عن الاعتصام خارج الزمان
صباح ديبس : بريطانيا تقول : ((قرار دخولنا الحرب في العراق كان كارثيا))؟
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 19/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم السبت 19/4/2014
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 161) السبت 19/4/2014
انه شعب العراق الذي يهزم عصابات العملاء وليس داعش
شاهدوا ثوار عشائر محافظة التأميم يقصفون مقر مليشيات اللواء 47 للجيش الصفوي المجرم في قاعدة تل الورد بصاروخ
شاهدوا ثوار عشائر بغداد يقصفون مقراً لمليشيات الجيش الصفوي في مطار صدام الدولي بـ 4 صواريخ 17/4/2014
شاهدوا ثوار عشائر التأميم يدكون مقر الفوج4 لواء15 للجيش الصفوي المجرم قرب داقوق بـ5 قذائف هاون 82 ملم
شاهدوا ثوار عشائر محافظة ديالى يدكون مقراً للجيش الصفوي المجرم قرب ناحية العظيم بقذيفتي هاون 120 ملم
شاهدوا ثوار العشائر في الحويجة يستهدفون مقراً للجيش الصفوي المجرم قرب ناحية العباسي بـ 4 صواريخ 15/4/2014
شاهدوا ثوار عشائر صلاح الدين يقصفون مقر مليشيات الجيش الصفوي المجرم في قاعدة البكر بصاروخين 15/4/2014
شاهدوا جانب من مظاهرة اهالي الرمادي التي انطلقت امس بشارع 17 عقب صلاة الجمعة والتي قمعت بالرصاص الحي
منظمة الرصد : باقر صولاغ يسرق اسماء وصور عائلات عراقيه على انها قبيلته واجداده (زوراً وبهتاناً)؛
رائد صالحة : توقعات بالإفراج عن جاسوس أمريكي في إيران بعد تخفيف الحكم عليه سرا إلى 10 سنوات
محمد المدحجي : واشنطن تفرج عن أصول إيرانية مجمدة... طائرة أمريكية تهبط في مطار طهران في مهمة سرية
اقامت المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز (حزم): مؤتمرها الاول في مدينة دنهاخ الهولندية وسط حضور احوازي وعربي
جدش تشارك الجبهة العربية لتحرير الاحواز ذكرى تاسيسها الرابعة والثلاثون
المقاومة الإيرانية: مناشدة لانقاذ حياة ثلاثة سجناء سياسيين من البلوش وهم على وشك الاعدام
السيدة رجوي تدعو المجتمع الدولي الى ادانة اقتحام السجناء في سجن ايفين وتطالب الشباب في طهران الى النهوض بالتضامن مع السجناء وعوائلهم
دعوة لتظاهرة أمام السفارة الأمريكية في لندن
اﻻتحاد العام لنساء العراق : ماجدات العراق يقدمن التهاني لمناسبة ذكرى تحرير الفاو
المجلس السياسي العام لثوار العراق: ذكرى تحرير مدينة الفاو مدينة الفداء وبوابة النصر العظيم علامة مضيئة في تاريخ العراق والأمة
د. عماد الدين الجبوري : الخطر البريطاني للإخوان وصلة إيران
عزيز خليل : المالكي يطمس عروبة العراق بقراره تغيير اسم شط العرب إلى اسم "أرفند رود" في الخرائط البحرية للكلية العسكرية العراقية
السبت 19 جماد الثاني 1435 / 19 نيسان 2014
المخابرات العراقية كشفت المشروع النووي الإيراني قبل أمريكا ب10 سنوات
شاهدوا مناظرة هل الاسلام دين سلمي... هذا هو البطل المسلم وهذا هو الاسلام
يتشرف حزب البعث وجبهة التحرير لحضور ندوة سياسية بعنوان ((الوضع العربي في المنطقة وفلسطين الى اين))، وذلك على شرف الذكرى ال 67 لتأسيس حزب البعث والذكرى ال 45 لانطلاقة جبهة التحرير العربية
صلاح المختار : مرة اخرى : الجنوب والثورة العراقية (2)؛
النص الكامل لمقابلة الرفيق صلاح المختار مع قناة المستقلة يوم 17/4/2014
عزيز العصا : الأسرى المرضى الفلسطينيون: بين شراسة السّجّان.. و"عقوق" المنظمات الحقوقية!!؛
محمد السودي : حرية الأسرى فوق كل اعتبار!؛
محمد عارف : العلم والفن بين بغداد والبندقية
اللجنة الاعلامية لدعم العراق : الموقف الانساني للايام 14 نيسان لغاية 17 منه
جانب من عمليات ثوار العراق من اجل التحرير واخبار متفرقة ليوم 18/4/2014
سيروان بابان: الموقف اليومي لمعركة ثوار العراق من اجل التحرير ليوم الجمعة 18/4/2014
شاهدوا صور المالكي تداس وتمزق من قبل الشعب
عاجل حصاد الثوار في قرية المخيسة بمحافظة ديالى المجاهدة
ملخص أحداث الثورة الشعبية العراقية (نشرة رقم 160) الجمعة 18/4/2014
الأمين العام للحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية : نتضامن معكم أيها الإخوة والرفاق في الجبهة العربية لتحرير الاحواز بمناسبة الذكرى التاسعة والثمانين ليوم النكبة والذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيس الجبهة العربية لتحرير الاحواز
د. عماد الدين الجبوري : اللجنة العربية والذكرى 89 لإحتلال الأحواز
برقية تضامن اللجنة الشبابية العربية لدعم قضية الاحواز الى الإتحاد العام لطلبة وشباب الأحواز
الاحواز: اعتقالات واسعة في مدينة الخفاجية الاحوازية/ المظاهرات النيسانية في بروكسل/ وأمام البرلمان الاسترالي
بيان حزب البعث - قطر العراق 17 نيسان 2014 : في الذكرى السادسة والعشرين لمعركة تحرير الفاو الخالدة إستنهاض فاعل لإرادة التحرير الشامل والنصر الحاسم المُبين
في تصريح للدكتور خضير المرشدي الممثل الرسمي لحزب البعث ردا على بعض الإشاعات والأكاذيب والأمنيات الخائبة التي أطلقتها اليوم أبواق حكومة الاحتلال الارهابية الفاسدة
د. أبا الحكم : هل سقط مطار بغداد الدولي..؟ا؛
صلاح المختار : حيوا الفارس الجسور عبدالغني عبدالغفور
صرح الناطق الرسمي ونائب الامين العام للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق: حرب الابادة ضد شعبنا تتفاقم... لا بد من وقفة وطنية وعربية ودولية لفضح ابعاد الجريمة
الدكتور عبدالإله الراوي : مفوضية الانتخابات ونزاهتها وشفافيتها التي تحسد عليها!!!؛
السيد زهره : معركة مصر..  معركة الأمة العربية
صدر للدكتور إحسان ذنون الثامري كتاب: المختار من رسائل الصاحب بن عبّاد

ارشيف اخبار وحقائق 2014

               
   

18/04/2014

11/04/2014

04/04/2014

28/03/2014

21/03/2014

14/03/2014

07/03/2014

28/02/2014

21/02/2014

14/02/2014

07/02/2014

31/01/2014

24/01/2014

17/01/2014

10/01/2014

03/01/2014

           

ارشيف اخبار وحقائق 2013

 

 

27/12/2013

20/12/2013

13/12/2013

06/12/2013

29/11/2013

22/11/2013

15/11/2013

08/11/2013

01/11/2013

25/10/2013

18/10/2013

11/10/2013

04/10/2013

27/09/2013

20/09/2013

13/09/2013

06/09/2013

30/08/2013

23/08/2013

16/08/2013

09/08/2013

02/08/2013

26/07/2013

19/07/2013

12/07/2013

05/07/2013

28/06/2013

21/06/2013

14/06/2013

07/06/2013

31/05/2013

24/05/2013

17/05/2013

10/05/2013

03/05/2013

26/04/2013

19/04/2013

12/04/2013

05/04/2013

29/03/2013

22/03/2013

15/03/2013

08/03/2013

01/03/2013

22/02/2013

15/02/2013

08/02/2013

01/02/2013

25/01/2013

18/01/2013

11/01/2013

04/01/2013

   

ارشيف اخبار وحقائق 2012

           

28/12/2012

21/12/2012

14/12/2012

07/12/2012

30/11/2012

23/11/2012

16/11/2012

09/11/2012

02/11/2012

26/10/2012

19/10/2012

12/10/2012

05/10/2012

28/09/2012

21/09/2012

14/09/2012

07/09/2012

31/08/2012

24/08/2012

17/08/2012

10/08/2012

03/08/2012

27/07/2012

20/07/2012

13/07/2012

06/07/2012

29/06/2012

22/06/2012

15/06/2012

08/06/2012

01/06/2012

25/05/2012

18/05/2012

11/05/2012

04/05/2012

27/04/2012

20/04/2012

13/04/2012

06/04/2012

30/03/2012

23/03/2012

16/03/2012

09/03/2012

02/03/2012

24/02/2012

17/02/2012

10/02/2012

03/02/2012

27/01/2012

20/01/2012

13/01/2012

06/01/2012

 

 

     

 

ارشيف اخبار وحقائق 2011

   

30/12/2011

23/12/2011

16/12/2011

09/12/2011

02/12/2011

25/11/2011

18/11/2011

11/11/2011

04/11/2011

28/10/2011

21/10/2011

14/10/2011

07/10/2011

30/09/2011

23/09/2011

16/09/2011

09/09/2011

02/09/2011

26/08/2011

19/08/2011

12/08/2011

05/08/2011

29/07/2011

22/07/2011

15/07/2011

08/07/2011

01/07/2011

24/06/2011

17/06/2011

10/06/2011

03/06/2011

27/05/2011

20/05/2011

13/05/2011

06/05/2011

29/04/2011

22/04/2011

15/04/2011

08/04/2011

01/04/2011

25/03/2011

18/03/2011

11/03/2011

04/03/2011

25/02/2011

18/02/2011

11/02/2011

04/02/2011

28/01/2011

21/01/2011

14/01/2011

07/01/2011

   

ارشيف اخبار وحقائق 2010

           

31/12/2010

24/12/2010

17/12/2010

10/12/2010

03/12/2010

26/11/2010

19/11/2010

12/11/2010

05/11/2010

29/10/2010

22/10/2010

15/10/2010

08/10/2010

01/10/2010

24/09/2010

17/09/2010

10/09/2010

03/09/2010

27/08/2010

20/08/2010

13/08/2010

06/08/2010

30/07/2010

23/07/2010

16/07/2010

09/07/2010

02/07/2010

25/06/2010

18/06/2010

11/06/2010

04/06/2010

28/05/2010

21/05/2010

14/05/2010

07/05/2010

30/04/2010

23/04/2010

16/04/2010

09/04/2010

02/04/2010

26/03/2010

19/03/2010

12/03/2010

05/03/2010

26/02/2010

19/02/2010

12/02/2010

05/02/2010

29/01/2010

22/01/2010

15/01/2010

08/01/2010

01/01/2010

       

 

ارشيف اخبار وحقائق 2009

     

25/12/2009

18/12/2009

11/12/2009

04/12/2009

27/11/2009

20/11/2009

13/11/2009

06/11/2009

30/10/2009

23/10/2009

16/10/2009

09/10/2009

02/10/2009

25/09/2009

18/09/2009

11/09/2009

04/09/2009

28/08/2009

21/08/2009

14/08/2009

07/08/2009

31/07/2009

24/07/2009

17/07/2009

10/07/2009

03/07/2009

26/06/2009

19/06/2009

12/06/2009

05/06/2009

29/05/2009

22/05/2009

15/05/2009

08/05/2009

01/05/2009

24/04/2009

17/04/2009

10/04/2009

03/04/2009

27/03/2009

20/03/2009

13/03/2009

06/03/2009

27/02/2009

20/02/2009

13/02/2009 06/02/2009 30/01/2009 23/01/2009 16/01/2009 09/01/2009 02/01/2009  

ارشيف اخبار وحقائق 2008

              26/12/2008
19/12/2008 12/12/2008 05/12/2008 28/11/2008 21/11/2008 14/11/2008 07/11/2008 31/10/2008
24/10/2008 17/10/2008 10/10/2008 03/10/2008 26/09/2008 19/09/2008 12/09/2008 05/09/2008
29/08/2008 22/08/2008 15/08/2008 08/08/2008 01/08/2008 25/07/2008 18/07/2008 11/07/2008
04/07/2008 27/06/2008 20/06/2008 13/06/2008 06/06/2008 30/05/2008 23/05/2008 16/05/2008
09/05/2008 02/05/2008 25/04/2008 18/04/2008 11/04/2008 04/04/2008 28/03/2008 21/03/2008
14/03/2008 07/03/2008 29/02/2008 22/02/2008 15/02/2008

08/02/2008

01/02/2008

25/01/2008

18/01/2008

11/01/2008

04/01/2008

         

ارشيف اخبار وحقائق 2009

ايضا : ارشيف (2003) (2004) (2005) (2006) (2007) اخبار وحقائق