www.albasrah.net

الاخبار التالية

اخبار وحقائق
 

الجمعة 7 شعبان 1429 / 8 آب 2008
صفحات من قصة القائد المؤسس لحزب البعث العربي الاشتراكي (3)... الرفيق عبدالمجيد الرافعي: ترك عفلق ورقة بخط يده (لمن يهمه الأمر : اذا اصطفاني الله لرحمته فأنا أموت على دين الاسلام)؛
صفحات من قصة القائد المؤسس لحزب البعث العربي الاشتراكي (4)... الرفيق عبدالمجيد الرافعي: زرت مع عفلق الخطوط الأمامية في الحرب مع إيران أحب صدام حسين لبنان وحذّرنا قبل الحرب من مخاطر استخدام السلاح
بيان حزب البعث - قطر العراق 08/08/2008 : بيان حول الذكرى العشرين للنصر العراقي على مطامع الاستعمار الايراني
الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية تحيي الذكرى العشرين ليوم الأيام الخالد يوم النصر العظيم
مكتب تنسيق عشائر العراق : تهنئة شيخ الجهاد والمجاهدين لمناسبة يوم النصر العظيم في قادسية صدام المجيدة
قيادة تنظيم وهج العراق : بمناسبة ذكرى يوم النصر العظيم 8/8/1988
صقر الاحنف العراقي : عشرون عاما غادرت الزمن لكن لم تغادر ذاكرة الاجيال والتاريخ والحياة
نبيل ابراهيم : الذكرى العشرين لتجرع الخميني السم الزعاف... ليكن دحر إيران في قادسية صدام محفزا إضافيا لتحرير العراق
سارة السامرائي : لمناسبة ذكرى قادسية صدام المجيدة... العراقيون جمجمة العرب ورمح الأسلام
أبو محمد المقدادي : من يصدّق الكذاب؟ الحرامي
المقاتل الدكتور محمود عزام : نصر عظيم قادم
جومرد حقي إسماعيل : راجعين..... بقوة السلاح
ضحى عبد الرحمن : شكرا إخواني التركمان لطول صبركم
خالد عزيز الجاف : صبر الرجال في الأسر وهمة الإبطال صنعا لدروب العـزة للأجيال
شكر وتقدير من صلاح المختار للمهنئين باستشهاد المقدم المجاهد امين المختار
محمد خالد الصبيحي : بلغنا خبر استشهاد البطل المقدم الركن أمين عبد الرحمن المختار
سعد الدوري : تعزية وتهنئة الاخ الفاضل صلاح المحتار
ابو جعفر : خيارات النظم العربية في ظل (ضربة إيران)
عبد الرحيم العبسي : ثمن الكرامه
ايهاب سليم : مأساة لاجئة عراقية في السويد
حجي حمد : تعقيبا على مقال الدكتور محمود عزام الى شيوخ الانبار - مزقو الاكفان فالجحافل تنتظركم في الميدان
الشيخ الهميم ينعى المناضل إبراهيم شكري
التجمع الوطني لطلبة وشباب العراق : أطلاق سراح الاسير الدكتور ألاسير جمال مصطفى العبدالله
ابو ناصر : نحي وبفرح نشاط رابطة اسرى وشهداء البعث الملحوظ في تسليط الضوء على شهدائنا الابرار واسرانا الصامدين
محمد عارف : العراقيون و"حساب" الاتفاقية مع واشنطن
نصري حسين كساب : سيبقى البعث الاصيل الاصيل
عبدالله نقوش : عملاق بلاد الرافدين 
الجيش الإسلامي في العراق : شاهد فلم إعطاب همر للعدوالأمريكي / شاهد فلم قصف المنطقة الخضراء
التقرير الإسبوعي (37) عن الأوضاع في البصرة للفترة من 22/7/2008 ولغاية 28/7/2008
اِعتقال الناشط الاحوازي"عيسي حداد الدمني" والإفراج عن الإعلامي كاظم قريشي
السلطات الفارسية توسع نشاطها الإعلامي الدعائي في الأحواز للحد من تصاعد المد القومي العربي 
إحذروا المخططات الفارسية الصفوية... المثل المصري يقول : "إحرص ولا تخوّن"... في التعامل مع الإدعاءات الجديدة للفرس
بيان رقم واحد : التداعيات الخطيرة للكذبة الممررة والمسماة بالقوميات!!؛
د.عماد الدين الجبوري : خراب أمريكي جديد تلوث مياه العراق
استمعوا الى حديث المتحدث الرسمي بإسم جيش رجال الطريقة النقشبندية
الجبهة الوطنية لمثقفي وجماهير العراق : إنحراف الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، رئيس بعثة الأمم المتحدة في العراق  معاد لاهميته
توضيح حول موقف إدارة اللائحة من الدعوة للتضامن مع إيران
العمليات الجهادية لسرية عمر بن جندب الغفاري لشهر تموز 2008
مقتل وإصابة 17 في هجوم بسيارة مفخخة بالموصل
تقرير أمريكي: الموساد قتل 350 عالمًا نوويًا عراقيًا
بعثة الامم المتحدة تبقى فى العراق لعام اخر
عربة مفخخة تقتل 3 من رجال الشرطة شمال العراق
اعتقال 9 اشخاص في البصرة بتهمة ( المطلوب) والعثور على اسلحة
مقتل أحد عناصر الحرس الحكومي العميل في حي الغزالية وإغلاق الحي
ارتفاع حصيلة تفجير الموصل إلى 17 قتيلاً وجريحاً والعثور على جثتين (مجهولتي الهوية)؛
تحليل: موقف ماكين من العراق خاطئ
اصابة 3 من عناصر الشرطة بتفجير شمال العراق
النزاهة تحقق في عملية صرف مزورة لـ 15 مليون دينار في ذي قار
الجيش الامريكي يعتقل مسلحين اثنين يشتبه بانتمائهما لفيلق القدس المدعوم من ايران
الخميس 6 شعبان 1429 / 7 آب 2008
قيادات وكوادر حزب البعث في فلسطين : تهنئة لأهل القيم والنخوات اليعربية 
يلمازعصمت التركماني : تلقينا ببالغ الاسى والالم نبأ استشهاد المقاتل البطل امين المختار 
خليل ناصر: برقية تعزية للرفيق المجاهد صلاح المختار من المغرب 
نون والقلم : نهنئكم ونهنئ العراقيين جميعا باستشهاد ابن العراق أمين المختار 
عزام ابو عزام : لا عزاء يؤخذ بالشهيد انما تقام له زفة عرس
سكرتير تحرير اذاعة القدس : عظم الله أجركم في ابن عمك وجعله الله شيعا لكم ولاهله يوم الحق
خليل السلماني : استهداف الأقلام الوطنية المناوئة للاحتلال
ماهر زيد الزبيدي : يوم 8/8/988: شمس لن تغيب ونصر مبين
سعدون شيحان : في ذكرى يوم النصر العظيم.. لماذا لا تجرئ الدولة على استذكار الحرب المشرفة؟
اسماعيل ابو البندورة : رزان ميشيل عفلق عودة الى قصة القائد المؤسس... العودة الصادقة الى القائد المؤسس!!؛
صفحات من قصة القائد المؤسس لحزب البعث العربي الاشتراكي (1)... رزان ميشال عفلق: قال لي صدام نعت الإيرانيين لي بالعفلقي يشرّفني
صفحات من قصة القائد المؤسس لحزب البعث العربي الاشتراكي (2)... رزان ميشال عفلق: والدي ضحّى بالحزب في سورية من أجل الوحدة مع مصر... أكرم الحوراني أساء إليه ومحاولة تنصيب زكي الأرسوزي مؤسساً مسرحية
كامل مراد : تحية للسفير الدكتور فهمي القيسي
الدكتور غالب الفريجات : عسكر ولد الطايع يغتصبون السلطة في موريتانيا
سعد الدغمان : الانسحاب المستحيل... تواريخ المماطلة والتسويف؟
علي نافذ المرعبي : بعد ما جرى في حي الشجاعية.... متى تنتصر فينا فلسطين... وننتصر لها.. ونرفع رؤوسنا
مجيد الجنابي : غداً للناس فرح... مهداة الى سيد الشهداء البطل صدام حسين رحمه الله
العمليات الجهادية لابطال الجيش الإسلامي في العراق
المقاتل الدكتور محمود عزام : تحليل ساذج لقضية ساخنة
الدكتور عادل البياتي : حين يفقد المراسل الإعلامي حياديته! مراسل "الجزيرة" الكردي أنموذجا!!؛
صباح ديبس : فلسطين - العراق - الأمة العربية... ابتلاع وطن - احتلال وتدمير دولة وإبادة شعب - ضعف ونهب وتمزق وجرح كرامة امة
د. إبراهيم علوش : السودان بين مطرقة المحكمة الجنائية الدولية وسندان مجلس الأمن الدولي
جمال محمد تقي : أمريكا تقود العالم نحو الهاوية!؛
ترجمة د. عبدالوهاب حميد رشيد : الهزيمة في العراق
عبيد حسين سعيد : حِسِنْ لَغْوَة
؛10 قتلى من عناصر الصحوة في هجمات متفرقة بالعراق
عشائر كركوك تهدد باللجوء للقوة دفاعا عن عروبتها
تزوير أمريكى لربط الرئيس الشهيد صدام حسين بهجمات 11 سبتمبر
إصابة مدنيين اثنين بانفجار ناسفة وسط بغداد
مقتل 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي جنوب البصرة
انفجار (جليكانات) مفخخة دون خسائر شمال الموصل
تفجير سيارة مفخخة في الموصل وسط دورية للشرطة والجيش
ضبط 14 صاروخ كاتيوشا وذخائر اغلبها ايرانية المنشأ في العمارة
اليونسكو تحمل الاحتلال والحكومة الموالية لها مسئولية نهب آثار العراق
بوش: لا تصدقوا الإعلام.. المالكي العميل لا يريد إي جدول زمني للانسحاب
العشائر في كركوك ترفض الانضمام الى حكومة الحزبين وتريد كركوك عراقية
القوات الحكومية العميلة تعتقل 483 مواطنا منذ بدء العمليات العسكرية في ديالى
مقتل احد عناصر الجيش الحكومي العميل بعد اصابته في هجوم مسلح في الغزالية
استجابة لضغوط الاحتلال الأمريكي.. حكومة المالكي تفتح المعبد اليهودي في الكفل للزوار اليهود
جيش المرابطين يتبنى تدمير عجلة "اختصاصية" تابعة لقوات الاحتلال الامريكي في صلاح الدين
التزم الصمت ولم يعلن خسائره.. المقاومة العراقية تستهدف آلية للاحتلال الأمريكي قرب الغزالية
وأين الرواتب لتسديد قوائم حسابها؟!.. أهالي نينوى يشتكون من الفواتير الضخمة للهواتف الأرضية
الخارجية الامريكية: الموساد بالتعاون مع قواتنا تقتل 350 عالما نوويا عراقيا وأكثر من 300 أستاذ جامعي
مقتل وإصابة 17 بهجوم في الموصل
القليل من فائض العراق يذهب لإعادة الإعمار
ورقة عمل عراقية لتعزيز التعاون مع سوريا
مسلحون يقتلون حلاقا في البصرة
انفجار في بغداد يجرح مدنيين عراقيين
سورية تؤكد حرصها على أفضل العلاقات مع العراق
صحيفة : بريطانيا تبحث عن دور طويل الأمد في العراق
دبلوماسي امريكي يرفض انتقاد انفاق حكومة بغداد العميلة
استقرار صادرات النفط العراقية عند 1.85 مليون برميل يوميا
الكونغرس: العراق لا ينفق عائداته النفطية لتمويل اعادة الاعمار
امريكا: العراق انفق مبالغ قليلة جدا'من العائدات النفطية على اعادة الاعمار
الاربعاء 5 شعبان 1429 / 6 آب 2008
الشيخ احمد الغانم : الحزبان الكرديان العميلان يستقويان بالاحتلال على الوطن ومحافظة التأميم عراقية ولكل العراقيين
اسماعيل أبو البندورة : المقاومة العراقية وبناء المستقبل
الجبهة الوطنية لمثقفي وجماهير العراق : تصريح حول قضية محافظة التاميم
المقاتل الدكتور محمود عزام : عزف الجاهل مع العازفين
المركز الاعلامي للثورة العراقية المسلحة : مباديء الثورة العراقية المسلحة واستراتيجيتها في التحرير والاستقلال الحلقة رقم (2)؛
بيان حزب البعث - قطر العراق 01/08/2008 : تصعيد المواقف في كركوك وحولها صفحة جديدة قديمة في مخطط تأجيج الاقتتال العرقي والطائفي
محمد العماري : دَلال الأكراد على حكومة بغداد
علي العتيبي : نفحات هادئة عن اسرانا الابطال لدى زعيمة الارهاب العالمي امريكا وحليفتها ايران وصبيانهما دواب الزريبة الخضراء
رابطة شهداء واسرى البعث والعراق : المجرم حسون يسر المحمداوي... من سكنة مدينة الثوره
رابطة شهداء واسرى البعث والعراق : المجرمان... حازم حميد زاير وشقيقه المجرم ناظم حميد زاير من سكنة مدينة الثوره الحبيبيه
أبو ذر : أوهام التوبة
سعد السامرائي : اللاءات العراقية.. هل تم إخمادها
د.عماد الدين الجبوري : خراب أمريكي جديد تلوث مياه العراق 
مازن السيد : الرد على شهادة الزور للمدعو/حامد الجبوري 
بيان نعي لرجل عظيم
د. محمد رحال : ازددنا يتما بك ياابراهيم شكري
د. محمد رحال : العراق الجديد توافق ام تنافق
الوعي العربي : المشهد  الفلسطيني بين صراع الأخوة وشماتة الأعداء!!؛
صباح نوري : زيارة وزير الخارجية السويدي لبغداد
ابنتكم من الجزائر : نتقدم اليكم باحر التعازي باستشهاد البطل ابن عمكم امين عبد الرحمن المختار
اخوكم: مهند العزاوي : تلقينا ببالغ الاسى والحزن نبأ استشهاد عمكم الشهيد امين المختار
رفيقكم رعد التكريتي : احسن الله عزاؤكم.. وغفر لميتكم.. وجعله من الشهداء الصالحين انشاءلله
حمد الشريده : بلغنا خبر استشهاد ابن عمكم الشهيد البطل المقدم الركن أمين عبد الرحمن المختار
سعد السامرائي : احر التعازي للرفيق صلاح المختار
آمال - الجزائر : يلتحق البطل أمين عبد الرحمان المختار بشهداء الحواسم
قيادة عمليات عمورية البطلة : تعزية وتهنئة لاستاذ صلاح المختار بمناسبة استشهاد ابن عمه
إحتجاجات عنيفة وواسعة تشهدها بلدية المحمّرة
هل تشهد أحوازنا تبدلاً مناخياً؟... ظاهرة مناخية غريبة ومريبة
التايمز تكشف تفاصيل صفقة سرية بين بريطانيا وجيش المهدي
مقتل جنديين أمريكيين وجرح ثالث في انفجار عبوة ناسفة ببغداد
مقتل جنديين أميركيين و10 عراقيين في هجمات للمقاومة
قصف إيراني لقرى حدودية في شمالي العراق
صفقة سرية منعت الجيش البريطاني من القتال بالبصرة
العراق يوقف صادرات النفط إلى تركيا
احكام بالسجن بحق عشرة اردنيين حاولوا الالتحاق بالمقاتلين في العراق
صحيفة لندنية: الرهائن البريطانيون محتجزون في مواقع منفصلة في بغداد
مرصد الحريات الصحفية يطالب الجيش الأمريكي بإطلاق سراح المصور علي المشهداني
صحيفة عراقية حكومية تكشف عن توصل بغداد وواشنطن إلى سقف زمني قابل للتغيير للانسحاب من العراق
تحذيرات من سعي الأكراد لضم ديالى ومخمور وكركوك لإقامة دولة وكتل سياسية عراقية تتهم السفير الأمريكي والبعثة الأممية بالانحياز لهم
وضع حجر الأساس لبناء مستشفى عراقي ألماني ببغداد
زيباري العميل:خطة لتطوير ملاكات السفارات والدبلوماسيات بالخارج
قتلى وجرحى بهجمات متفرقة واعتقال العشرات في ديالى
صفقة سرية مع 'جيش المهدي' منعت الجيش البريطاني من دعم القوات الأميركية في البصرة
مسلحون يذبحون ثلاثة من (الصحوة) في كركوك
نجاة آمر فوج صحة طوز خورماتو من محاولة اغتيال
القبض على رأسي عصابتين من أخطر العصابات في البصرة
إصابة 7 بينهم 4 شرطة بانفجار عربة خضار مفخخة غرب الموصل
انفجار عبوة ناسفة على موكب وزير التربية خضير الخزاعي بشارع فلسطين
بحسب مزاعم البنتاغون.. مقتل وإصابة 6 من جنود الاحتلال الأمريكي يوم أمس
بسبب الهزيمة والخوف ملف سري عن اتفاق الاحتلال البريطاني مع مليشيا جيش المهدي
تتعرض له بشكل متقطع بحجة وجود بيجاك.. قصف إيراني لقرى حدودية شمال شرق أربيل
ومخاوف من عملية عسكرية جديدة.. الجيش التركي يكثف تحركاته العسكرية على حدود العراق
يطل على أرواحهم الضائعة وأسطورتهم المكسورة.. كاتبة عراقية تجمع يوميات جنود الاحتلال الأمريكي في كتاب
الثلاثاء 4 شعبان 1429 / 5 آب 2008
حسن ألسوداني : ألأخوه ألأسلاميه... من هم ألشيعه ألحقيقيون ومن هم أدعياء ألتشيع
تنظيمات الانبار لحزب البعث : حول ما يحدث في مدينة الصمود والتصدي فلوجة المقاومة
علي العتيبي : تحية للبطل ابو عمار لطيف محل حمود السبعاوي
المقاتل الدكتور محمود عزام : العراقية الأم والزوجة والبنت والأخت.. والجياد.. والماجدات الأسيرات
السيد زهره : المسلمون تحت الحصار
باقر الصراف : بمناسبة اِقتراب ذكرى ثورة الثالث والعشرين من تموز وما كتبته الشخصية الناصرية المناضل الأستاذ سامي شرف بعنوان : المنهج الناصري المقاوم.. رد وتوضيح.. ولنا في الموضوع المثار رأي النقد الذاتي أساس كل نقد، ومراجعة التاريخ المبتدأ وربما المنتهى الحلقة الخامسة والأخيرة
محمد العراقي : تداعيات الأزمة في كركوك بين تهافت الأحزاب... وإضعاف المصلحة الوطنية
الاستاذ معتصم حمادة : كركوك كشفت الأكاذيب حول اللاجئين الفلسطينيين
ابي جندل : جيش المجاهدين يطرد (جمال الكربولي) وحركته من العمل المسلح؟
عمر الهاشمي : اين ابناء العراق اين من شربوا من ماء دجله والفرات؟؟؟
عبد الخالق ياسين : استهداف القضاء في العراق
عبيد حسين سعيد : اللحية
عبيد حسين سعيد : مجرّد مصافحة...  وشربة ماء
كمال القيسي : الأنفاق العسكري والأمني والتنمية الأقتصادية....؟
عصام الجلبي : بدء التحقيق في صفقة شركة هنت والبارزاني
صباح البغدادي : العراق سوف يبقى عربياً غصباً عنك أيها الايراني الدخيل - تفاصيل خطيرة
أختكم نخلة العراق : رسالة تعزية من نخلة العراق الى الدكتور صلاح المختار
محمد الانصاري : تلقينا بفخر وأعتزاز نبأ استشهاد ابن عمكم الشهيد البطل امين المختار
سحبان فيصل محجوب : ببالغ الفخر تلقيت نبأ استشهاد ابن عمكم المجاهد امين المختار ليلتحق بقوافل كواكب العز والشهامة
ريحة الكرخ وسوق حمادة : نعزيكم باستشهاد ابن عمكم وابن عمنا امين واسكنه الله فسيح جناته
عبد الناصر الدليمي : الحمد لله الذي من على عباده المخلصين بنعمة الشهادة دفاعا عن الارض والعرض
فارسة علوية : أتقدم بالتعازي لكم ولعائلتكم الكريمة باستشهاد ابن عمكم أمين عبدالرحمن المختار
رفاقك في ارتيريا : يتقدمون لكم بأحر التهاني بمناسبة استشهاد البطل المقدم امين المختار
ضياء حسن : ألعزبزة كلشان : أستمشقت ألقلم ليكون فعله، فعل ألرصاص ألمصوب للمحتلين وعملائهم
ترجمة د. عبدالوهاب حميد رشيد : مسألة توظيف المصطلحات:  لا أحد يسخر من "إعلامي بغداد" بعد الآن!؛
عمار الياسري : إقامة العراقيين في اليمن؟
القيادة العليا للجهاد والتحرير : العمليات الجهادية لابطال سرايا الشهداء لشهر تموز لسنة 2008
القيادة العليا للجهاد والتحرير : جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من 16 حزيران 2008 إلى 30 منه
للاطلاع على المقالات المختارة لشهر تموز (7) 2008 + ارشيف المقالات المختارة
محمد الانصاري : ملف المخطط الامريكي لضرب العراق (10) اللمسات الاخيره قبل التنفيذ  معاد لاهميته 
محمد الانصاري : ملف المخطط الامريكي لضرب العراق (9) اسرائيل تخطط مع الامريكان  معاد لاهميته
محمد الانصاري : ملف المخطط الامريكي لضرب العراق (8) العد التنازلي لضرب العراق  معاد لاهميته
د.عبدالكريم الحسني : تمخض الجمل فولد فأرا... بمناسبة زيارة السيد سعد الحريري رئيس تيار المستقبل الى بغداد
ثلاثة قتلى و23 جريحاً في ثلاثة انفجارات مختلفة بالعراق
اتهامات جديدة بالفساد للاحتلال والحكومة العراقية العميلة
الجيش التركي يكثف تحركاته العسكرية على الحدود العراقية
أمريكا "تسحب" قواتها من العراق بين 2010 و2011
الاحتلال يمنع جنوده من شرب مياه العراق الملوثة
السلفادور ترسل كتيبة جديدة إلى العراق الشهر الجاري
مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين في انفجار قنبلة بالعراق
إحباط محاولة لاختطاف طفل من مستشفى الحبيبية شرق بغداد
بعد يومين من اختطافها.. العثور على جثة موظفة شرق الموصل
إصابة 7 بينهم 4 شرطة بانفجار عربة خضار مفخخة غرب الموصل
بعد يومين من استلام جثتين.. مشرحة واسط تتسلم ثلاث جثث (مجهولة الهوية)؛
مقتل وإصابة 6 من حراس المجرم كوران نائب محافظ نينوى بانفجار ناسفة في الموصل
في ظل الاحتلال الأمريكي وحكومته.. 26 قتيلاً وجريحاً في ثلاثة انفجارات في بغداد وبابل
حسب ادعاءات البنتاغون.. مقتل وإصابة 3 جنود للاحتلال الأمريكي بانفجار ناسفة شرق بغداد
عسكري بريطاني بارز يعترف بارتكاب اخطاء فادحة في البصرة
نجاة محافظ بابل من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة استهدفت موكبه غرب بغداد
منظمة الدفاع عن الصحافيين: العراق ما يزال البلد الأكثر خطورة علي حياة الصحافيين
سلاح الجو الامريكي يفكر في استخدام طائرات جديدة بدون طيار لحفظ السلام في العراق
قتيلا بانفجار في الاعظمية ... ومقتل جندي امريكي واصابة آخر ... تظاهرة لعرب كركوك رفضا لـ تكريدها
الاثنين 3 شعبان 1429 / 4 آب 2008
عراق المطيري : الأوراق الفارسية في الشرق الأوسط
إنصاف قلعجي : الجياد
المقاتل الدكتور محمود عزام : كركوك.. الامتحان الصعب
إبراهيم أحمد البغدادي : أوراق عراقية... الحروب الإيرانية الجديدة
فيصل الجنيدي : ديمقراطيات 60 : قالوا وقلنا (1) المحاصصه والتوافق ام الوطنيه وسيادة القانون
صباح الموسوي : الأحواز في ضمير المقاومة العراقية
الدكتور عماد محمد ذياب الحفيّظ : وقفات مع مليشياوي طائفي صفوي عاد الى الصف الوطني وهو نادم
جريدة الثورة  الناطقة بلسان حزب البعث العربي الاشتراكي عدد آب 2008
المركز الاعلامي للثورة العراقية المسلحة : مباديء الثورة العراقية المسلحة واستراتيجيتها في التحرير والاستقلال
أحدث العمليات العسكرية المصورة لفصائل جبهة الجهاد والتغيير
مجاهدو جيش المرابطين الأبطال يُدمّرون عجلة اختصاصية للعدو الأمريكي في قاطع عمليات صلاح الدين
د. عماد الدين الجبوري : وباء اغتصاب المجندات الأمريكيات في العراق
إياد محمود حسين : اهالي الموصل يتذكرون النشيد الموصلي... وثيقة منسية يعاد نشرها للتاريخ
محمد المجاجي الحسني : إلى تجمع السادة الأشراف بالأسكندرية
عبد الرحيم العبسي : جنسية الولاء
عراق المطيري : لا لمعاهدة العبودية والتبعية والعدوان
باقر الصراف : بمناسبة اِقتراب ذكرى ثورة الثالث والعشرين من تموز وما كتبته الشخصية الناصرية المناضل الأستاذ سامي شرف بعنوان : المنهج الناصري المقاوم.. رد وتوضيح.. ولنا في الموضوع المثار رأي النقد الذاتي أساس كل نقد، ومراجعة التاريخ المبتدأ وربما المنتهى الحلقة الرابعة
زواج مرجعي... عقد قران حفيد الخميني علي حفيدة علي السيستاني في مدينة النجف الاشرف
ابن بغداد العروبة/ ابن العراق : تعزية بأستشهاد بطل من ابطال العراق العظيم 
دكتور فهمي القيسي : رسالة تعزية الى الاخ المناضل صلاح المختار 
الدكتور عبدالإله الراوي : تلقينا ببالغ الأسى نبأ استشهاد ابن عمكم المناضل أمين عبدالرحمن المختار 
سلام الشماع : لا تبكوا الاحياء 
بصراوي : تلقينا ببالغ الحزن نبأ استشهاد المجاهد الغيور امين عبد الرحمن المختار 
زهير العمر/  وجدي انور مردان : تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبأ استشهاد أبن عمكم المجاهد البطل أمين عبد الرحمن المختار 
نصري حسين كساب : كان الشهيد امين المختار على موعد مع الشهادة والشهداء اكرم منا جميعا 
نواف يوسف عبدالله المنصور السعدون : باسمي واسم عائلتي نتقدم لكم بالتهنئة باستشهاد البطل امين عبدالرحمن المختار
إصابة 11 بانفجار عبوتين ناسفتين وسط بغداد
الاحتلال يلوث مياه العراق ويمنع جنوده من شربها
جيش الراشدين يتبنى قصف تجمع لقوات الإحتلال الأمريكي بقنابر الهاون
في رابع انفجار اليوم.. إصابة 4 مدنيين بانفجار ناسفة جنوب غرب بغداد
مصدر: الشرطة العميلة تعتقل مئات الشبان في الضلوعية وتعتدي عليهم بالضرب
سرايا جند الرحمن تتبنى قصف قاعدة للإحتلال الأمريكي جنوب بغداد بـ(3 قنابر هاون)؛
وأمن الحكومة والاحتلال مستتب.. ارتفاع حصيلة مفخخة الأعظمية إلى 12 قتيلاً و23 جريحاً
في منطقة تخضع لحراسة مشددة جداً؟!.. محافظ بابل ينجو من محاولة اغتيال فاشلة وسط بغداد
أحد منجزات (إعمار العراق الجديد).. مقتل 22 في حادث سير على طريق الموت شمال الناصرية
مقتل واصابة ستة بانفجار مفخخة وسط الحلة والعثور على جثتين مجهولتي الهوية شرقي الموصل
على الرغم من ثلاث عمليات حكومية.. ارتفاع أعمال العنف في تموز ومقتل 259 والضحايا 3825
ومتى يحاكم من قتل نحو مليون من العراقيين الأبرياء؟.. اتهام جنديين أمريكيين بقتل أسير عراقي عمداً
سلاح الجو الأمريكي يدرس زيادة الاعتماد على الطائرات دون طيار بالعراق
؛35 قتيلاً وجريحًا في انفجار شاحنة مفخخة قرب مكتب للجوازات ببغداد
مقتل جندي أمريكي وإدانة جنديين آخرين بقتل معتقل عراقي
مشرحة الكوت تتسلم جثتين تم انتشالهما من نهر شمال المدينة
في "البصرة حبيبتي" .. راغب يكتب الحب بطعم الرحيل
ضبط 13 صهريجا لتهريب الوقود جنوب غربي كركوك
مقتل وإصابة 32 عراقياً جراء انفجار حافلة في بغداد
جنديان أمريكيان يواجهان إتهامات بقتل مدني عراقي
انتشار مخاوف من تفشي الكوليرا في بغداد
؛"ثانوية بغداد" فيلم يحكي ديمومة الحياة وسط الموت بالعراق
مقتل 12 شخصا بانفجار شاحنة في بغداد
عشرات القتلى والجرحى فى انفجار ببغداد
سلاح الجو الاميركى يستخدم طائرات بدون طيار فى العراق
الاحد 2 شعبان 1429 / 3 آب 2008
سفيان العبيدي : يجب أن لا ننسَ يوم النداء الأغر الثاني من آب
المحامي علاء الاعظمي : في ذكرى يوم النداء العظيم ماذا قال مجلس قيادة الثورة وكيف هرب جابر وسعد وماذا طلب الشهيد البطل الامام صدام حسين من العرب والمسلمين
عبد القادر أمين القرشي : بمناسبة مرور 52 عاماً على تأميم قناة السويس... انتصار مصر العروبة في حرب قناة السويس كان صرحاً لكل انتصارات الأمة العربية التي حررت من خلالها بلدانها من المستعمرين من الأنظمة العميلة والأنظمة الأُسرية
اديب مقاوم : أحييك يا فارس القصيدة المقاتلة
محسن خليل : الجيب العميل في الحركة الكردية... أداة المشروع الصهيوني في العراق
المقاتل الدكتور محمود عزام : ثمن رخيص لخيانة الشعب والضمير وحليب الأم والقسم
جبهة عشائر العراق في الجنوب : حول الأحداث التي شهدتها محافظة التأميم
عراق المطيري : الشعب يختار القائد من بين أبنائه الشرفاء لا من بين العملاء
الدكتور غالب الفريجات : الثاني من آب ذكرى عودة الفرع الى الاصل
نصري حسين كساب : براء من مرجعيات صفوية... الى المجاهد العربي المسلم الجعفري الدكتور كاظم عبد الحسين
علي العتيبي : رسالة جوابية الى الدكتور كاظم عبد الحسين عباس
سامي الأخرس : لماذا أفلت حزب العدالة والتنمية التركي من أنياب المحكمة الدستورية؟
ماهر زيد الزبيدي : انتهازية سمير عبيد؟!!؛
قصيدة لشاعر المقاومة غدير الشمري بحق البطل المجاهد معتز العبيدي
سناء الجبوري : إلى د. فواز الفواز
صباح ديبس : لا تستغربوا ولا تتفاجئوا فضمها لكركوك كان احد أهداف وأجندة ومهمات هذه العصابات الصهيونية الكردية
ضحى عبد الرحمن : أنا عراقي فقط
ملف المخطط الامريكي لضرب العراق (8) العد التنازلي لضرب العراق  معاد لاهميته
رعد الجبوري : احاديث عراقية محظورة في السياسة والمقاومة.... واشياء اخرى (الحلقة السادسة) ما الذي يواجه العراق... قيادة أزمة أم أزمة قيادة؟
أمير ألمفرجي : عراقية كركوك كعراقية العراق ووحدة شعبه
عبيد حسين سعيد : خذوهم صغاراً
د. محمد رحال : احمدي نجاد وابودرع ودول عدم الانحياز
ابن العراق : رسالة الى شعب العراق
نمير النمر : وصلتنا البرقية
تجمع السادة الأشراف - الأسكندرية - كوم شقافة صدام : عبدالعزيزعشرى : كاتب شبكة البصرة من يكون رسالة إلى الرفاق
خلدون حدادين : تعزية بأستشهاد فارس من فرسان التحرير
صقر العراق : تلقينا ببالغ الحزن والألم نبأ استشهاد أبن عمكم المجاهد أمين عبد الرحمن المختار
اخوكم ابو عرب : تهانينا باستشهاد الامين المختار
رياض العزاوى : ارجو ان تتقبل جميل مواساتى
عبدالرزاق الهاشمي : تعزية... بنبأ أستشهاد أبن عمكم الغالي
اخوكم علي العتيبي : تهنئة باستشهاد ابن عم المناضل صلاح المحتار
المهندس محمد حسين الحاج حسن : برقية تعزية للاستاذ صلاح المختار باستشهاد ابن عمه المجاهد امين المختار
موظفو الشركة العامة للحديد والصلب : الفساد المالي والاداري في الشركة العامة للحديد والصلب
المحامي اكرم عبد الصاحب : خيانة البولاني والوائلي والغراوي للامانة
مقتل وإصابة 8 من (الصحوة) بانفجار ناسفة في ديالى
مقتل ثلاثة من أفراد الجيش الحكومي العميل في حادث سير بقضاء حديثة
بالتنسيق مع نجل طالباني العميل .. أحد قيادات الاحتلال يطمع في نفط كردستان
نهب باسم البيع.. الاحتلال يبيع مروحيات بـ 2.4 مليار دولار لحكومة المالكي العميلة
مطالبة بالتحقيق وحماية الصحفيين.. جمعية تستنكر الاعتداء على صحفي في الحمدانية
عرب كركوك يتظاهرون رفضًا لمساعي إلحاق المدينة بـ "إقليم كردستان"؛
واشنطن تبيع للعراق أسلحة بأكثر من 10 مليارات دولار
الاحتلال الأمريكي يعلن عن مقتل أحد جنوده بنينوى
توتر بكركوك واعتقالات واسعة منذ بدء عملية ديالى
البنتاجون يبيع العراق طائرات هليكوبتر
هل يحقق الأميركيون الانتصار فى العراق وفق معاييرهم؟
ما وراء المصافحة التاريخية ... أمن اسرائيل ونفط العراق
العراق سلاح ذو حدين أمام ماكين واوباما
عرب كركوك يرفضون إلحاق مدينتهم بإقليم كردستان
33 مليار دينار تكلفة الأعمال التحضيرية لسد بخمة
بريطانيا تجبر قائداً عراقياً على مشاهدة أفلام جنسية
الكونجرس يزود العراق بأسلحة قيمتها 10.7 مليار دولار
بغداد تدرس اللجوء إلى مجلس الأمن لشطب الديون الكويتية
مصادر:عدم وجود خزين للقاحي الـ بي سي جي والحصبة المختلطة
السبت 1 شعبان 1429 / 2 آب 2008
خليل السلماني : ليس من شيم الشرفاء الإساءة لشهيد الأمة الرئيس صدام حسين المجيد
الاستاذ الدكتور عبد الله الجعفري : عزة ابراهيم قدوة ايمانية جهادية ولدت من رحم الامه العربية
المقاتل الدكتور محمود عزام : الإرادة الوطنية العراقية وإيران والمخابرات وكتابات
جانب من العمليات الجهادية لجيش الحمزة لشهر حزيران 2008
مجاهدو سرايا المجد لتحرير العراق يدكّون القاعدة الأمريكية في بلد بواحد من صواريخ الحق
محمد العماري : هل هي بوادر قيام إسرائيل كردية في شمال العراق؟
جلال الوحيشي : مشاهد عراقية،، للمستشار مصطفى المهدوي (1)؛
الشيخ أبو الفاروق ألمفرجي : تهاني للقائد المجاهد عزة ابراهيم 
آمر كتيبة اسود الحق : تهاني للقائد المجاهد عزة ابراهيم 
جيش المؤمنين : تهاني للقائد المجاهد عزة ابراهيم
جيش الحمزة : تهاني للقائد المجاهد عزة ابراهيم
ملف المخطط الامريكي لضرب العراق (7) دراسة كوليز- 1988  معاد لاهميته
باقر الصراف : بمناسبة اِقتراب ذكرى ثورة الثالث والعشرين من تموز وما كتبته الشخصية الناصرية المناضل الأستاذ سامي شرف بعنوان : المنهج الناصري المقاوم.. رد وتوضيح.. ولنا في الموضوع المثار رأي النقد الذاتي أساس كل نقد، ومراجعة التاريخ المبتدأ وربما المنتهى الحلقة الثالثة
ترجمة د. عبدالوهاب حميد رشيد : وجهة نظر: هل النفط وراء مذكرة اعتقال الرئيس السوداني؟
المكتب الإعلامي للمقاومة الوطنية الأحوازية : اعتقال المواطن الأحوازي ناجي سلمان الكعبي من مدينة السوس وتعرضه للتعذيب المفرط
بدر الدين كاشف الغطاء : رسالة الى السفير هاني خلاف مرشح الجامعة العربية للمنطقة الخضراء
فيديو قصيدة وداع الشهيد لشاعر ألمقاومه عزيز البصري مهداة لروح الشهيد أمين المختار
حاورته عالية طالب : الشاعر رعد بندر : لم أندم على موقف اتخذته ولا على قصيدة كتبتها
رفيقكم علاء الزيدي : المجاهد صلاح المختار.. الشهداء اكرم منا جميعا
منذر العربي : الدم ألبعثي لا يصبح ماء  
الجالية فيينا : تلقينا ببالغ الحزن والاسى نبأ استشهاد ابن عمكم المجاهد البطل الشهيد امين المختار 
حسام الدين ابراهيم / علاء الدين عبد الرازق : موقع الوعي العربي يتقدم باحر التعازي باستشهاد المناضل أمين عبدالرحمن المختار 
أخوكم أبو علي الياسري : أعزي شخصكم وعائلة الشهيد المرحوم أمين عبد الرحمن المختار
حسام الدين ابراهيم / وعلاء الدين عبد الرازق : يتقدم موقع الوعي العربي باحر التعازي الي سيادتكم ولاهل الشهيد 
ليث الراوي : باسمي وباسم عائلتي نتقدم لكم بالعزاء لفقدان عزيزكم المناضل الشهيد المقدم امين المختار 
حسين الكردي : ارجو ان تقبل تعازيي القلبية باستشهاد ابن عمك
اسود العراق : تلقينا ببالغ الحزن نبأ استشهاد ابن عمكم أمين عبد الرحمن المختار 
المقاتل الدكتور محمود عزام : تعزية للرفيق صلاح المختار   
د صباح العبادى : تلقينا بوافر الحزن والاءسى نبأ اشتهاد المجاهد الشهيد أمين المختار 
د. رعد عبد الكريم : تلقينا ببالغ الحزن نبأ استشهاد البطل امين المختار  
تجمع اهالي بغداد  : تعزيه وتهنئه الى سعادة سفير العراق الاستاذ صلاح المختار 
رابطة ضباط ومنتسبي الاجهزة الامنية الوطنية العراقية : تلقينا ببالغ الاسى والحزن نبأ استشهاد عمكم الشهيد امين المختار
بوش: جنودنا قد يعودون من العراق قريبًا
صفقة مروحيات أمريكية بـ 2.4 مليار دولار للعراق
بتريوس يوصي بخفض حجم القوات في العراق قبيل مغادرة منصبه
أردوجان يعرب لطالباني العميل عن قلقه إزاء مطالبة الأكراد بضم كركوك
المقاومة العراقية تقتل وتصيب 3 جنود أمريكيين بنينوى
مظاهرات واسعة في بغداد ضد الاتفاقية مع دولة الاحتلال
الاحتلال الأمريكي يعلن مقتل وإصابة 3 من جنوده في نينوى
رويترز تطلب الإفراج عن مصور يحتجزه الاحتلال أو نشر أدلة تبرر احتجازه
مقتل وإصابة 4 جنود حكوميين بانفجار ناسفة والعثور على جثتين متفسختين في كركوك
البنتاجون يبيع العراق طائرات هليكوبتر
نهاية المطاف..أمريكا تقود العالم نحو الهاوية
ملايين الدولارات ضاعت فى العراق على مشاريع وهمية
بوش يقترح لأول مرة سحب قوات من العراق
أردوجان يعرب لطالباني عن قلقه إزاء مطالبة الأكراد بضم كركوك
مقتل جندي أميركي بنينوى وجنديين عراقيين في كركوك
إعادة ثمانية الآف قطعة أثرية مسروقة من أصل 15 ألفا
العثور عل جثث ثلاث نساء إحداها مذبوحة في الموصل
اعتقال اثنين من قيادات جيش المهدي في قضاء الخالص
بوش يعلن خفض مدة عمل الجنود الأمريكيين بالعراق إلي سنة
محافظ البصرة يطالب بتوفير العلاجات الكيماوية للمصابين بالسرطان
القوات الأمريكية تدرب قوات جورجية تحضيراً لانتشارها في العراق عام 2009
مصرع جندي امريكي وجرح اثنين اخرين في حادث غير قتالي شمال العراق
نائبة أمريكية تقول ان 41 بالمئة من المجندات في الجيش تعرضن للاغتصاب
القوات المسلحة البريطانية تدرس استئجار مروحيات لاستخدامها في العراق وأفغانستان
انتقدت تقاعس الحكومة العميلة عن مساعدة اللاجئين وتهربها من المسؤولية عن انهيار الخدمات ... صحف بغداد : اين مليارات النفط من تفشي الفقر ... ولماذا يشارك الاكراد بالميزانية العراقية رغم استئثارهم بمواردهم؟

ارشيف اخبار وحقائق 2008

        01/08/2008 25/07/2008 18/07/2008 11/07/2008
04/07/2008 27/06/2008 20/06/2008 13/06/2008 06/06/2008 30/05/2008 23/05/2008 16/05/2008
09/05/2008 02/05/2008 25/04/2008 18/04/2008 11/04/2008 04/04/2008 28/03/2008 21/03/2008
14/03/2008 07/03/2008 29/02/2008 22/02/2008 15/02/2008

08/02/2008

01/02/2008

25/01/2008

18/01/2008

11/01/2008

04/01/2008

         
 
 
 

ايضا : ارشيف (2003) (2004) (2005) (2006) (2007) اخبار وحقائق